‫معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 يختتم أعماله بنجاح

شنغهاي،  3 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — اختتم معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 في شنغهاي، أعماله يوم 10 أيلول/سبتمبر في مركز المعارض والمؤتمرات الوطني في شنغهاي. وقد اجتذب المعرض الذي استمر أربعة أيام ما مجموعه 2000 عارض.

وقد استقبل المعرض ما مجموعه 84,696 من الحاضرين المهنيين من 30 دولة ومنطقة مثل الصين، إيطاليا، الولايات المتحدة، ألمانيا، روسيا، بلجيكا، الهند، اليابان، جنوب شرق آسيا وكوريا وتركيا، وشهد المعرض زيادة مستقرة في عدد الحضور بنمو على اساس سنوي بلغ 12.75 في المئة.

وإذ ركز على “الإبداع والجودة والابتكار والمشاركة”، فقد عرض المعرض لا الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي، الديكورات المنزلية والمنسوجات المنزلية، والأثاث الخارجي وأثاث الترفيه والآلات والمواد الخام فحسب، بل والروائع من حفل جوائز بيناكل للأثاث، المعروف أيضا باسم حفل جوائز الأوسكار للأثاث الأميركي.

ولتقديم تجربة شراء أفضل، طرح معرض الأثاث الصيني الدولي (شنغهاي) خدمة تبادل البيانات للجمهور المهني، موفرا معلومات الشراء على أساس احتياجات المشترين، والتوصية بأسماء أفضل العارضين المطابقين للاحتياجات، وتحسين جولات الزيارات وفقا لذلك. المشترون الراغبون في معرفة المزيد عن الأثاث حسب الطلب ومنتجات الأثاث المنزلية الذكية كان بوسعهم الترتيب لزيارات خاصة “ذكية” في هذه الخدمة.

واستضاف معرض الأثاث الصيني الدولي (شنغهاي) 48 حدثا مثل عرض التصميم، عرض الأزياء ومنتدى القمة بما في ذلك قمة أثاث الحكومة الوطنية حيث تبادل فيه الضيوف من جميع أنحاء العالم حجم شراء مشتريات الحكومة الصينية، وخصائص الشراء في المناطق الرئيسية، وملامح الشراء في شريحة بالسوق.

ومن السمات البارزة للمعرض، أطلقت جوائز بيناكل أول جولة لها في الصين بحيث كان عرضها الاول لأول مرة في معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 لتبادل المنتجات التي تم إنتاجها بكميات كبيرة واستقبلت استقبالا حسنا في السوق الأميركي. وعرض مشاهير الفنانين في العالم، بمن في ذلك الفنان الإسباني كريستوبال غابارون أيضا تصميماتهم في معارضهم الفردية في المعرض.

ووقع شو بينغ، نائب  مركز التجارة الخارجية الصيني المضيف للمعرض الصيني الدولي للأثاث خطاب نوايا مع توم كونلي، الرئيس والمدير التنفيذي لسوق هاي بوينت الأميركي وجون كونراد، المدير التنفيذي للجمعية الأميركية لمصممي الأثاث. وتمثل هذه الشراكة الاستراتيجية خطوة أخرى للمعرض لزيادة تسهيل الاتصالات العالمية وتشجيع الابتكار وتطوير صناعة الأثاث العالمية.

وقال أعضاء لجنة معرض الأثاث الصيني الدولي في شنغهاي “مع إطلاق حفل جوائز بيناكل أول جولة له في الصين في معرض الأثاث الصيني الدولي، فإننا سوف نرحب بأول العارضين الأميركيين العام المقبل.” وقالوا إن ” معرض الأثاث الصيني الدولي هو أكثر من مجرد معرض للمشترين والعارضين لعرض أثاثهم العضري والذكي، وكذلك الأثاث التقليدي واكتشاف المزيد من فرص العمل، ولكنه أيضا منبر لهم لتلمس الأفكار في السوق والاتجاهات الصناعية للضروريات المنزلية العالمية.”

حول معرض الأثاث الصيني الدولي

كأول وأكبر معرض أثاث في الصين، يتم تنظيم معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 من قبل المركز الصيني للتجارة الخارجية (المجموعة)، جمعية أثاث غوانغدونغ، وغرفة التجارة الصينية لاستيراد وتصدير المنتجات الصناعية الخفيفة والحرف اليدوية والتي تستضيفها الشركة العامة لمعرض غوانغشو للتجارة الخارجية.