‫معرض كانتون الـ 120 يعمل مع الخطوط الجوية القطرية لتوفير تذاكر حصرية خاصة لحضور المعرض

غوانغجو، الصين،  19 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلن معرض الواردات والصادرات الصيني (معرض كانتون) الخطوط الجوية القطرية شريكة سفر جوي رسمية لمعرض كانتون الـ 120. وقد تم سحب قرعة التذاكر ذهابا وإيابا إلى غوانغجو خلال مؤتمري الفيديو عن بعد في الأردن والإمارات العربية المتحدة يومي 4 و5 أيلول/سبتمبر، 2016، على التوالي.

ويستهدف عرض التذاكر الخاص أساسا المتسوقين من الشرق الأوسط وأفريقيا. ويمكن للمتسوقين الذين يغادرون من مدن معينة التمتع بتخفيضات على مختلف تذاكر الخطوط الجوية القطرية.

وتشمل هذه الحملة 25 مدينة، منها 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط و12 بلدا أفريقيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، تركيا، مصر، كينيا، وجنوب أفريقيا، وتقدم خيارات على تذاكر الاتجاه الواحد وذهابا وإيابا في الدرجة الاقتصاية وكذلك درجة رجال الأعمال. تخفيضات تذاكر السفر تعتمد على درجة التذكرة وتصل الى تخفيض بـ 20٪.

للتقدم للحصول على العرض، يمكن للمشترين الدخول إلى موقع ” BEST” (أداة خدمة المشترين الإلكترونية) على موقع معرض كانتون الرسمي http://invitation.cantonfair.org.cn/en(التسجيل مطلوب للحاضرين للمرة الأولى)، يرجى زيارة صفحة حملة الخطوط الجوية القطرية للعرض الخاص وملوء المعلومات المطلوبة، ثم يمكن الحصول على الرمز الترويجي واستعماله عند حجز التذاكر عبر الموقع الرسمي للخطوط الجوية القطرية على http://www.qatarairways.com/cn/cn/cugs/cantonfair-2016.page.

وستوسع الشراكة بين معرض كانتون والخطوط الجوية القطرية سلسلة خدمة معرض كانتون. وقال ليو كواندونغ، نائب مدير عام مكتب الشؤون الخارجية في معرض كانتون، “إن لمعرض كانتون علاقة قوية راسخة مع الخطوط الجوية القطرية. نحن ملتزمون بتزويد ضيوفنا بخدمات عالية الجودة. وسيوفر تعاوننا مع الخطوط الجوية القطرية سهولة أكثر راحة وتجارب سفر أكثر اقتصادية للمشترين من جميع أنحاء العالم “.

وهذا التعاون المتبادل وفقا لليو، يمثل دمجا مطبقا لموارد الأعمال والسياحة المتقدمة لإنشاء نظام خدمات المعرض مع شركات عالمية رائدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
http://invitation.cantonfair.org.cn/Home/Index
http://www.qatarairways.com/cn/cn/cugs/cantonfair-2016.page

نبذة عن معرض كانتون:

يعقد المعرض الصيني للاستيراد والتصدير، والمعروف أيضا باسم معرض كانتون، مرتين في السنة في غوانغجو كل ربيع وخريف. وإذ أطلق في العام 1957، ظل المعرض المعرض الشامل الذي يتمتع بالتاريخ الأطول وصاحب المستوى الأعلى، والأكبر حجما وأكبر عدد منتجات فضلا عن أوسع نطاق توزيع للمشترين العالميين وأعلى رقم أعمال في الصين.

وقد أطلق معرض كانتون الـ 120 سلسلة من العروض الخاصة لتوفير وسائل الراحة للمتسوقين العالميين.  فبالإضافة إلى الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، يوفر المعرض أيضا خدمة تعهيد الخدمات الحصرية، برنامج جوائز الإعلان للمشترين الجدد، صالة الشخصيات المهمة وأداة الخدمة الإلكترونية لمنصة الخدمة الذاتية على الإنترنت (بيست) لتوفير أكثر الخبرات شمولية وراحة.