‫معرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (MEFCC) يفوز بجائزة أفضل معرض في الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

دبي، 5 يونيو 2016 /بي آر نيوزوير PRNewswire / — للسنة الثانية على التوالي، تم الاعتراف بمعرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (MEFCC) كأفضل معرض (المستهلك والتجارة) في حفل توزيع جوائز الحدث السنوي في الشرق الأوسط الذي عقد في مدينة جميرا في الأسبوع الماضي. وقد تم تسليم الجائزة في حفل مذهل حضره قادة صناعة الفعاليات مع المنافسة الشرسة على جميع الفئات. وتم تكريم المنظمين لمعرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (MEFCC)، شركة The Alliance LLC ، لاستلام الجائزة بعد أن تم ترشيحهم في نفس الفئة لهذا الحدث الثاني في عام 2015 أيضا (Games Middle East)، وهو مهرجان للألعاب الرائدة في المنطقة.

MEFCC Wins at Middle East Event Awards 2016.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160605/375582)

ويقام معرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (MEFCC) الآن للعام الخامس وقد نمى بشكل كبير منذ بدايته في عام 2012، ووضع بصمته باعتباره حدث ثقافي رائد في المنطقة. وباعتباره الآن إحدى أهم الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة فإن معرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون، يواصل جذب عدد متزايد من الزائرين، والعارضين والمواهب إلى دبي من مختلف أنحاء العالم! ومع انفجار الحماس سنويا فإن هذا الحدث يمتلئ بالمواهب والمشجعين الإقليميين العاشقين له ولصناعة الترفيه حيث تواصل دول الشرق الأوسط زيادة مساهمتها في السينما، والتلفزيون، والألعاب والقصص المصورة العالمية. ومع المحتوى الذي يناسب جميع الأعمار، والجنسيات والأجناس، فإن معرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (MEFCC) لا يلتزم فقط بخلق المزيد من الفرص للمواهب الإبداعية والأعمال الحرة في منطقة الشرق الأوسط ولكن يوفر أيضا منصة تتجاوز الحدود الثقافية، وتشجع على التعبير عن الذات ويوفر تجربة مثيرة للمعجبين وغير المعجبين على حد سواء!

ومع استراتيجية نمو نشطة، فسوف يشهد عام 2016 مزيدا من التوسع في الثقافة الشعبية ​​في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مع الدورة الثانية من معرض GAMES Middle East التي ستعقد في مركز دبي التجاري العالمي في شهر سبتمبر، إلى جانب المعارض الرائدة The District  و ANI:ME في أبو ظبي، مما يعزز سمعة شركة The Alliance كرواد في فعاليات الترفيه والثقافة الشعبية.

وقال بين كادي Ben Caddy، الرئيس التنفيذي لشركة The Alliance LLC “نحن ممتنون للغاية للاعتراف بنا من قبل نظرائنا بأننا من بين بعض من أفضل صانعي الفعاليات. وهذه الجائزة هي شهادة على التفاني الذي لم يسبق له مثيل والمهنية والحب من قبل جميع أعضاء فريق The Alliance LLC إلى جانب أسرتنا الممتدة من الشركاء، والموردين والمتطوعين. ونحن نقدم شكرنا الخالص إلى كل من ساعد معرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (MEFCC) في الوصول إلى ما هو عليه اليوم بما في ذلك الجماهير، وهذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي هي لجميع أولئك الناس الذين رافقونا في هذه الرحلة الرائعة”.

نبذة عن معرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (MEFCC)

معرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (MEFCC) هو أكبر مهرجان للثقافة الشعبية في المنطقة ويعرض الأفلام السينمائية، والأفلام التلفزيونية، وأفلام الخيال العلمي، وأفلام الرسوم المتحركة، والألعاب، والمانجا، والقصص المصورة، والتراث والمزيد.  ويمكن للمعجبين لقاء المشاهير، وشراء البضائع الحصرية، والمشاركة في ورش العمل والمسابقات الإبداعية، والتنافس في بطولات الألعاب أو مجرد الاسترخاء مع الأهل والأصدقاء.

المصدر: معرض ميدل إيست فيلم أند كوميك كون (MEFCC)