‫معرض ييوو لمنتجات الغابات الدولي الصيني 2016 ينظم في الفترة بين 1-4 نوفمبر

ييوو، الصين، 15 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — سيتم تنظيم معرض ييوو لمنتجات الغابات الدولي الصيني، الذي يركز على عرض ابتكارات الغابات وترويج فرص الأعمال، في ييوو بإقليم تشيجيانغ في شرق الصين في الأيام بين 1-4 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016. وإذ يتم عقده للسنة التاسعة على التوالي، يتوقع لهذا الحدث السنوي أن يستقطب عدد عارضين قياسيا يبلغ 1,200 عارض من أنحاء الصين والعالم لعرض منتجاتهم وتكنولوجياتهم الأحدث والصديقة للبيئة.

وإذ يعقد تحت شعار “تشاطر الممارسات الخضراء”، فإن نسخة هذا العام من المعرض تتكون من 8 فئات: الأثاث والزينة، الأعمال الخشبية ومواد البناء الخشبية، المنتجات الخشبية والخيزرانية اليدوية، والضرورات اليومية من الخشب والخيزران، الأغذية الغابية، منتجات الشاي، الزهور والحدائق، تكنولوجيا الغابات ومعداتها. وسيتم توفير أكثر من 3000 كشك عرض عادي لـ1200 شركة عارضة في مركز ييوو الدولي للمعارض. ويقدر أن يحضر المعرض 100،000 زائر ومشتر محتمل بمن في ذلك 5000 زائر من الخارج يتوقع أن يتوصلوا إلى صفقات تبلغ قيمتها نحو 4 مليارات يوان (603 مليون دولار أميركي).

معرض ييوو لمنتجات الغابات الدولي الصيني، الذي تتشاطر اسضافته الإدارة الحكومية للغابات وحكومة مقاطعة تشجيانغ، هو المعرض الصيني الأول والثاني عالميا للحراجة الزراعية المعتمد من قبل الرابطة العالمية لصناعة المعارض. وهو أيضا أكبر معرض منتجات غابات في العالم. وبصفته داعيا للعمليات الخضراء والمنخفضة الكربون الصديقة للبيئة، فإن المعرض يعتبر أفضل منصة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لتعزيز فرص الأعمال ذات الصلة بالغابات، من ناحية حجم وقيمة الصفقات والتأثير في صناعة الغابات. وعلى مدى السنوات الثماني الماضية منذ إنشائه في العام 2008، حصل المعرض على ما مجموعه 20 جائزة على المستوى الوطني، بما في ذلك جائزة “أفضل المعارض الصينية العشرة للعام 2015”.

وسيملأ موقع المعرض البالغة مساحته 70،000 متر مربعبالإثارة والفرص كما أنه سيساعد في إطلاق التفاعلات بين العارضين والزوار وكذلك المشاركين. إذا كنت لاعبا في صناعة الغابات، لا خيار لديك سوى الانضمام إلى هذا الحدث المثير على مدى 4 أيام!

اطلع على العارضين على الإنترنت على: http://en.forestryfair.com/exhibitors/index.html
قدم طلبا للحصول على بطاقات الهوية للحضور: http://en.forestryfair.com/Visitor/apply/index.html

معرض ييوو لمنتجات الغابات الدولي الصيني

1-4 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016، مركز ييوو الدولي للمعارض، الصين
الأكشاك العادية: 3000+
الشركات العارضة: 1200+
الزوار المحترفون المتوقعون: 100,000+
http://en.forestryfair.com 

الاتصالات:
معرض ييوو لمنتجات الغابات الدولي الصيني
هاتف: 85415888-579-0086
الإيميل: service@yiwufair.com