‫مع جي سي أل – أس آي تحصل على ترتيب الشركة المصنعة من الفئة 1 للوحدات الشمسية من قبل بلومبيرغ نيو إنيرجي فاينانس

شوجو، الصين، 3 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — تمت تسمية شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي (جي سي أل – آس آي)، (SHE: 002506)، وهي شركة تابعة لمجموعة الطاقة البارزة جي سي أل، في قائمة الدرجة لمجلة بلومبيرغ نيو إنيرجي فاينانس لترتيب مصنعي وحدات الطاقة الشمسية. واحتلت جي سي أل على القائمة الرقم 2 بناء على قدراتها السنوية على إنتاج الوحدات الشمسية.

ويقوم نظام تصنيف الدرجات بي أن إي أف بتصنيف المئات من الشركات المصنعة لوحدات للطاقة الشمسية إلى ثلاث طبقات على أساس التمويل المصرفي – أي قدرة المشاريع ذات الصلة بالمنتجات الشمسية على الحصول على تمويل الديون المدعومة بالرهون الخاصة بالشركات من البنوك.

الشركات المصنعة التي تصل الدرجة 1 عليها أن تثبت أنها قادرة على تقديم العلامة التجارية الخاصة بها، ومنتجاتها الخاصة لخمسة مشاريع مختلفة تمول عن طريق التمويل المدعوم بالرهن من خمسة بنوك مختلفة (من غير بنوك التنمية). بي أن إي أف تنظر فقط في المشاريع التي تمتلك قدرة إنتاج وحدات شمسية تتجاوز 1.5 ميغاواط فقط.

ويرى على نظام الدرجات لنظام بي أن إي أف ما يدل على أن جي سي أل – أس آي تستوفي جميع معاييره.

وقال السيد شو هوا، رئيس  جي سي أل – أس آي، إن “جي سي أل – أس آي نمت بسرعة منذ إنشائها. وفي أقل من عام، طورنا مشاريع دولية تلبي معايير بي أن إي أف، وهي حالة نادرة في صناعة الطاقة الشمسية.”

وقد استخدمت قائمة “الفئة 1” على نطاق واسع في توقعات الإنتاج وتحليلات المنافس الأولي كطريقة مهمة لتمييز الموردين الكبار القادرين على الحصول على التمويل في الصناعة الكهروضوئية. تتم مراجعة القائمة وتحديثها كل ثلاثة أشهر بمعلومات جديدة تضاف إلى قاعدة بيانات بي أن إي أف.

وقال السيد شو: “بوصول جي سي أل – أس آي إلى قائمة الدرجة 1، فإن ذلك يدلل على قدرتنا على تأمين تمويل الديون من البنوك وتوفير منتجات وحدات طاقة شمسية ذات جودة عالية. وسوف يجلب هذا أيضا لشركتنا المزيد من الفرص لاستكشاف السوق والسماح لنا بالمساهمة بالمزيد من الطاقة الخضراء العالمية.”

حول جي سي أل – أس آي

شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (بورصة شنجن 002506) (نظام جي سي أل) هي جزء من مجموعة غولدن كونكورد (جي سي أل)، وهي شركة طاقة عالمية متخصصة في إنتاج الطاقة النظيفة والمستدامة. المجموعة، التي تأسست في العام 1990. وبفضل أرصدتها العالمية التي تبلغ قيمتها 16 مليار دولار، وفرت الشركة ما يقرب من 2 غيغاواط من الوحدات الشمسية عالميا في العام 2015 وهي توفر حاليا أكثر من 30٪ من متطلبات سوق السيليكون والرقاقات المستعملة في صناعة الطاقة الشمسية.