‫ممثلو قطاع الكاكاو العالمي سيجتمع في أبيدجان، ساحل العاج، لنقاش حول الاستدامة، 26-27 أكتوبر

اجتماع الشراكة السنوي الذي تستضيفه World Cocoa Foundation ومجلس القهوة والكاكاو سينعقد في بلد إنتاج الكاكاو البارز 

أبيدجان، ساحل العاج، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — انضم إلى القادة العالميين لاجتماع ليومين لمناقشة القضايا الحيوية التي تواجه الاستدامة في قطاع الكاكاو والشوكولاتة. هذا الاجتماع، الذي تستضيفه World Cocoa Foundation (WCF) ، ومجلس القهوة والكاكاو، سيتضمن متحدثين بارزين من القطاع، بمن في ذلك ممثلون عن الحكومة والمجتمع المدني والوسط الأكاديمي ومراكز الأبحاث والقطاع العام والخاص.

ماذا: اجتماع الشراكة السنوي ومعرض استدامة الكاكاو الـ 28 لـ World Cocoa Foundation  هو فرصة لتبادل أحدث المعلومات حول التطورات لضمان قدر أكبر من الاستدامة في قطاع الكاكاو وتحسين سبل عيش المزارعين وسيتناول الاجتماع مواضيع مثل إزالة الغابات وتغير المناخ والشمول المالي، وأكثر من ذلك. واجتماع الشراكة هذا هو أول اجتماع لمؤسسة الكاكاو العالمية WCF في ساحل العاج، وهي الدولة البارزة المنتجة للكاكاو في العالم، ويتركز حول موضوع: “الناس، الكوكب، الربح في عالم متغير.” وستكون استراتيجية  CocoaAction، وهي استراتيجية الصناعة الخاصة بالاستدامة، موضوعا رئيسيا في اجتماع الشراكة، مع نقاشات تتركز على الاتساق والحجم.

انقر هنا Click here  لمزيد من المعلومات وللاطلاع على جدول أعمال الاجتماع. وسيتم نشر التغريدات عن اجتماع المشاركة حية @WorldCocoa  باستخدام هاشتاغ الاجتماع #WCFPM. 

متى: الأربعاء، 26 تشرين الأول/أكتوبر، والخميس، 27 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 

المكان: فندق راديسون بلو

أبيدجان – بورت بويه

Abidjan-Port Bouët
Route de l’Aéroport d’Abidjan
Abidjan, Côte d’Ivoire

من: أكثر من 60 من مشاركي اجتماع الشراكة، بمن في ذلك:

  • رئيس ساحل العاج الحسن واتارا، تمت دعوته*
  • السيدة الأولى في ساحل العاج دومينيك واتارا
  • وزير زراعة ساحل العاج مامادو سانغوفوا كوليبالي
  • ستيفن أوبيوني، الرئيس التنفيذي لمجلس غانا للكاكاو
  • باري باركين، رئيس مجلس إدارة World Cocoa Foundation
  • ريك سكوبي، رئيس World Cocoa Foundation
  • ماسانديه توري ليتسي، المدير العام، مجلس القهوة والكاكاو في ساحل العاج

نبذة عن WCF:

The World Cocoa Foundation (WCF)  هي مؤسسة عضوية عالمية تدعم الاستدامة في قطاع الكاكاو. WCF توفر لمزارعي الكاكاو الدعم الذي يحتاجون إليه لزراعة كاكاو أفضل جودة، وتقوية مجتمعاتهم اجتماعيا واقتصاديا. عضوية المؤسسة تشمل مصنعي الكاكاو والشوكولاتة، معالجيه ومديري سلسلة الإمداد وغيرها من الشركات في جميع أنحاء العالم، وهي  تمثل أكثر من 80 بالمئة من سوق الكاكاو العالمي. برامج مؤسسة الكاكاو العالمية تفيد المزارعين ومجتمعاتهم في مناطق زراعة اللكاكاو في أفريقيا وجنوب شرق آسيا والأميركتين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.worldcocoa.org أو تابعونا على تويتر على: Twitter و فيسبوك Facebook.