‫منتجات تصفيف الشعر الممتازة من EIDEAL تجتاح الصالونات في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يوليو 2016 /PRNewswire/ —

المنتجات الاحترافية عالية الجودة متاحة أيضاً للمستخدمين في المنزل لإعداد النمط الأمثل!

يستفيد صالون Pastels في دبي وصالونات Belle Femme وMarquee وJetSet جميعها من شراكة وثيقة مع الشركة المتميزة في مجال منتجات وأدوات الشعر EIDEAL. تحظى الأدوات الاحترافية التي تنتجها هذه العلامة التجارية بتفضيل المهنيين والمشاهير والمستخدمين النهائيين على حد سواء. على سبيل المثال، كشفت مصففة الشعر المشهورة جين أتكين عن أنها استخدمت منتجات EIDEAL القائمة في الإمارات العربية المتحدة لتصفيف ذيل الحصان المرتفع لبيلا حديد للاستقبال الرسمي بمهرجان كان.

eideal logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160711/388154LOGO )

EIDEAL هي الشريك المختار لصالونات الإمارات العربية المتحدة الشهيرة، ومن بينها Pastels. وبحسبما ذكرت نتاليا كاسيز، المديرةالابتكارية لدى Pastels، فإن “مجموعة EIDEAL من أدوات الشعر هي مجموعة رائعة، والعلامة التجارية لا مثيل لها في صناعة تصفيف الشعر بفضل تقنياتها المتقدمة وسهولة استخدامها. كما أن المنتجات تتمتع بمظهر أنيق ولامع، مما يجعل العلامة التجارية محل اختيار محبي الشعر الأنيق.”

علاوة على ذلك، فإن مديرة قسم الإبداع لدى صالون الشعر Marquee كاثرين هوكيز هي من مشجعي هذه العلامة التجارية. وذكرت قائلةً “نحن نفضل أداة تصفيف الشعر المتجعد – فهي أداة رائعة الاستخدام لتصفيف الشعر بالهواء الساخن. نحب كذلك أيضاً تمويج الشعر باستخدام أدوات تصفيف الشعر الجديدة، وحقيقة أنه يمكنك تحقيق بعض التموجات الطبيعية والجذابة باستخدامها “.

تفضل الصالونات مبادئ EIDEAL القائمة على الابتكار والبحث والتطوير. وتذكر غاليا رزق مديرة التسويق والاتصالات في صالون Belle Femme أن ” العلامة التجارية المميزة EIDEAL دائماً ما تعمل على طرح منتجات وأدوات جديدة. كما أن فريق العمل يتسم بالشغف والفعالية والرغبة في تقديم الدعم. إن EIDEAL هي الشريك الأمثل للصالونات”.

ويُشير نينو يمين، المدير الفني لدى JetSet Salon، إلى أن EIDEAL تجعل عملية تصفيف الشعر في غاية السهولة. وأضاف قائلاً “إن فرشاة EIDEAL و مملس تجعيد الشعر قد أثبت أنه الأحدث في رعاية وتصفيف الشعر. كما تسمح الفرش بالتوزيع المتساوي والاحتفاظ بالحرارة. فهي لا تدع الشعر يجف، وتساعدنا على منح ملمس ناعم لخصال الشعر المنمقة. كما أن الفرش تضفي على الشعر مظهرًا خلاباً مع إزالة التجاعيد للحصول على تصفيف شعر مثالي في كل مرة”.

أما عن مؤسس EIDEAL هيثم عيد – وهو مصفف شعر سابق – يعرف من واقع خبرته المباشرة المعايير الدقيقة التي يمتلكها المصففون والمطلوبة لأدواتهم المهنية. وتعليقًا على العلامة التجارية الأبرز، فإنه يذكر أنه “مع EIDEAL فإن الهدف هو منح الصالونات والمصففين أدوات ومنتجات مصممة وفقاً لأعلى المعايير. فنحن نريد أن نجعل من تصفيف الشعر متعة ابتكارية – تلك المتعة التي تصور الجمال الأصيل داخل كل امرأة”.

والآن، فإن منتجات EIDEAL الاحترافية تأتي إلى المستخدمين النهائيين من خلال موقع التجارة الإلكترونية الابتكاري للعلامة التجارية. كما أن عميلة EIDEAL المنتظمة ماريا دودال سعيدة بسهولة الوصول إلى أحدث خطوط EIDEAL من خلال موقع التجارة الإلكترونية.

وأشارت قائلةً: “لقد اكتشفت علامة EIDEAL التجارية للمرة الأولى في عام 2012 وذهلت بمدى مساعدة المنتجات لي في تحقيق نتائج مذهلة بالمنزل شبيهة بتلك التي توفرها الصالونات. لقد نجحت في بناء علاقة ولاء قوية مع العلامة التجارية ولن أفكر حتى في أداة أو فرشاة شعر ليست من منتجات EIDEAL لأنني أعرف أن البدائل لن تكون بنفس الجودة. لذلك، لم ينبغي عليَ التنازل؟”

جهة الاتصال: جوانا عيد – مدير التسويق، الاتصال على: 056 772 3456, البريد الإلكتروني: joanna@eideal.com

المصدر: Eideal Trading LLC