‫منح شركة GEZE جائزة أفضل مبتكر للمرة السابعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يوليو 2016

تلقت شركة جيزي GEZE تكريمًا بصفتها واحدة من بين الشركات الأكثر ابتكاراَ في ألمانيا لما تقدمه من إدارة متميزة للابتكار 

حازت جيزي GEZE جائزة مرموقة بإدراجها في قائمة الـمئة الأوئل(010 Top )  شركة للمرة السابعة وتصنيفها ضمن أكثر الشركات المبتكرة نجاحًا في ألمانيا. هذا وقد سلم الجائزة لشركة جيزيGEZE  السيد رانغا يوغيشوارالصحفي في مجال العلوم ومستشار الـ مئة الأوئل (010 Top )  أثناء الأمسية الاحتفالية خلال القمة الثالثة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة الألمانية التي أُقيمت في مسرح كولوسيوم بمدينة أيسن، حيث تفوقت شركة GEZE على منافسيها في الفئات التي تضم “مناخ الابداع”، و”مناهج و نظم االإبتكار “، و”الإدارة العليا لتشجيع الابداع” و”الإبداع في التسويق”.

GEZE Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO

وتُعد شركة جيزي GEZE من الشركات التي تأسست منذ فترة طويلة وهي عضو في المجموعة الدولية الرائدة لمطوري ومصنعي الأنظمة المبتكرة في مجال تكنولوجيا السلامة الخاصة بالنوافذ والأبواب. حيث حصدت في السنوات الثلاثة الأخيرة 108 براءة اختراع في ألمانيا و191 براءة اختراع في بقية أنحاء أوروبا وآسيا.

وفي تصريح للسيد فوريان بيركنماير المدير الإداري للتطوير في شركة جيزي GEZE GmbH ألمانيا قال:

“تتجلى نظرة شركة جيزيGEZE  في إيجاد الحلول والمنتجات بالإضافة إلى صقل الخبرات من خلال توفير أكبر عدد من الخيارات  وذلك بمواكبة التطورات في الميادين المعمارية التكنولوجية وتلبية احتياجاتها والتأكيد على تسخيرها لإيجاد منتجات مبتكرة ترضي متطلبات السوق فعلى سبيل المثال ، تقنيات الشبكات ومعايير الاتصالات و التوافقية بين الأجهزة المستخدمة في المباني وتقنية أنظمة البناء توفرلنا الأفكار القيمة لتمكيننا خلال السنوات القليلة المقبلة من تقديم أنظمة للسيطرة على مجموعة كاملة من نظم إدارة المباني المستخدمة داخل المباني الذكية”

وفي أحدث ابتكاراتها تقدم شركة جيزي GEZE بطاقات ربط و إدخال (Interface Modules) للمباني. و ذلك لربط منتاجات الشركة مع باقي نظم بيئة التشغيل الذكي و شبكات اللإتصال في المباني, سعياً لتحويل هذا المبنى إلى مبنى ذكي. إن الحلول الألية ونظام الشبكات باللإضافة إلى الحلول المقدمة من شركة خيزي تزيد من عوامل الراحة في المبنى و تساهم رفع مستوى الأمان و خفض إستهلاك الطاقة و إيجاد مساحات رؤية واسعة.

الشروط المثلى للإبداع في البحث و التطوير

توفر جيزي GEZE الظروف المثالية للأنشطة البحثية والتطويرية المكثفة التي تجريها، مع التحسين المستمر لعمليات تطوير المنتجات الخاصة بها وأدواتها الحديثة. وعلى مدار العامين السابقين، توسعت عملية إدارة الأفكار بحيث صارت الآن مدعوة بالكامل من قبل تكنولوجيا المعلومات. تضمن عملية تطوير المنتجات الجديدة (PDP) أن الموظفين من أي مجال بالشركة وفي أي موقع تابع لشركة جيزي GEZE في العالم يمكنهم ببساطة وكفاءة المشاركة بأفكارهم ومقترحاتهم لمنتجات ونماذج أعمال جديدة، وفي أقرب مرحلة ممكنة. تعمل المنصة الجديدة على تحسين تكوين الشبكات داخل الشركة وتضمن أن كافة الخبراء والجوانب الكبرى متضمنة منذ البداية وذلك لتوفير منتجات مبتكرة تقدم كل احتمالات النجاح للسوق في أسرع وقت ممكن.

يتم توفير مدخلات هامة من قبل وحدة “ما قبل التطوير” التي توفر مساحة مخصصة بعيدا عن العمل اليومي حيث يمكن للفنيين، بالتعاون مع فريق الاستراتيجية وفرق التطوير لمنتجات محددة بشركة جيزي GEZE العمل على المشكلات والحلول التي لا تؤدي بالضرورة إلى منتج قابل للتسويق. يتم إشراك خبراء التسويق، وبمجرد اتخاذ القرار بتحويل فكرة ما إلى منتج أو نظام. ويسعون لتحديد مقدار القيمة المضافة التي يوفرها الحل الجديد للمستهلك النهائي أو شركات التركيب في الأسواق الوطنية أو العالمية حتى يسهل خدمتها بأنسب وأكثر الطرق المستهدفة المحتملة.

تسعى جيزي GEZE أيضًا إلى توسيع قدرتها التطويرية من أجل أن تستطيع معالجة وإجراء البحوث والتطوير بأفضل طريقة ممكنة – ليس فقط من وجهة النظر المنهجية – بل في السوق المستقبلية المتنامية و”الخلاقة” على نحو متزايد لنظم إدارة المباني المركبة. في 20 يونيو 2016 أقيم حفل وضع حجر الأساس لمركز تطوير جديد مجهز بأحدث المرافق. يتضمن المبنى الجديد قاعة إنتاج دخلت حيز التشغيل في صيف عام 2015، ما يتيح لشركة جيزي GEZE تعزيز عمليات التصنيع بها وتلبية متطلبات العملاء بطريقة أكثر استهدافًا ومرونة في المستقبل. تشمل قاعة الإنتاج مرفقًا تصنيعيًا لإنتاج حلول المشاريع المخصصة التي يُعد الكثير منها في حد ذاته من الابتكارات.

لمزيد من المعلومات حول منتجات جيزي GEZE، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.geze.com/

حول GEZE 

GEZE GmbH هي واحدة الشركات العالمية الرائدة المطوّرة والمصنّعة للأنظمة الإنشائية للأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. تقدّم شركة جيزي GEZE مجموعة شاملة من المنتجات، منها تقنيات الأبواب وأنظمة الأبواب الآلية، وأنظمة الزجاج، وأنظمة طرد الدخان والحرارة، وتقنيات السلامة، وكذلك تقنيات النوافذ والتهوية.

وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في الابتكار والتصميم في السوق، أثرت هذه الشركة العائلية التي تدار بشكل مستقل، تأثيرًا كبيرًا في تقنيات تصميم المرافق وبنائها من خلال التطويرات الرائدة التي أدخلتها. ويجري باستمرار دفع هذه التطويرات إلى الأمام في مركز التكنولوجيا الخاص بالشركة. كما أن توفر أعلى معايير الجودة التي تتميز بها منتجات جيزي GEZE يعني أنها تساهم في وضع بعض مفاهيم البناء الأكثر ابتكارًا في العالم وتضمن توفر الراحة والأمان في تكنولوجيا البناء.

المصدر: GEZE