‫”ميرال” تزيح الستار عن الهوية الجديدة لجزيرة ياس

  • ترسم الهوية الجديدة ملامح مستقبل جزيرة ياس المشرق
  • أعلن الزعابي عن خطة جزيرة ياس 2022
  • “ميرال” تطلق حملة #أحلامك_في_جزيرة_ياس التي تدعو زوار الجزيرة إلى مشاركة أجمل اللحظات والأمنيات التي حققوها أو يتطلعون إلى تحقيقها في جزيرة ياس

جزيرة ياس، أبوظبي – 27 سبتمبر 2016: أزاحت شركة “ميرال” خلال حفل كبير أقيم في عالم فيراري أبوظبي، الستار عن الهوية الجديدة لجزيرة ياس، والتي تم تصميمها لتعكس الروح المفعمة بالحياة لهذه الوجهة الإماراتية المنشأ والعالمية المستوى، والتي تحتضن مجموعة من المعالم الترفيهية والثقافية والاجتماعية التي تناسب مختلف الفئات.

Yas Waterworld.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
https://www.multivu.com/players/uk/7936651-miral-unveils-new-identity-for-yas-island

وقال سعادة محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة “ميرال”: ” تلعب ميرال دوراً أساسياً في دعم رؤية أبوظبي، وذلك من خلال جهودها الرامية إلى تطوير وجهة عالمية المستوى للترفيه والتسلية. وانطلاقاً من الدور المحوري للسياحة ضمن خطط الإمارة التنموية، يأتي التطور الذي تشهده هوية جزيرة ياس كخطوة طبيعية مواكبة للنهضة التي تشهدها الجزيرة، حيث تؤكد عملية التطوير المتواصلة للجزيرة مكانتها الدائمة كدليل حي على موقع أبوظبي كمدينة عالمية بامتياز.”

وتعليقاً على هذا الحدث الكبير، قال محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”: “يسعدنا الكشف عن الهوية الجديدة لجزيرة ياس التي تبرز جوهر وتفرد هذه الوجهة المميزة؛ حيث تعكس انحناءتها ومزيج ألوانها أجواء المرح والحيوية وشغف العيش الذي يجده الزوار في الجزيرة. ويمثل هذا الحدث الهام اليوم بداية مرحلة جديدة من قصة نجاح جزيرة ياس وتؤكد التزامها بقيمها الأساسية التي تتسم بالأصالة والتقدم والفعالية والريادة والتنوع.”

وأضاف الزعابي: “يسعدنا أن نعلن عن رؤية جزيرة ياس 2022 التي تهدف لجعل الجزيرة واحدة من أفضل عشر وجهات عائلية على مستوى العالم، وذلك من خلال استقطاب ما يقارب 48 مليون زيارة سنوياً، واستضافة 100,000 مسافر من رجال الأعمال سنوياً، الى جانب توفير 4,000 غرفة فندقية تلبي احتياجات جميع الزوار من جميع أنحاء العالم الراغبين في التمتع بنمط حياة مميز. وتعتبر الجزيرة وجهة فريدة تجمع بين حداثة التصميم وجمال الطبيعة، إلى جانب موقعها الاستراتيجي والفعاليات والأنشطة العديدة التي تحتضنها، الأمر الذي جعلها واحدة من أبرز الوجهات السكنية في أبوظبي، حيث نتوقع أن تساهم الخطط التطويرية الطموحة برفع عدد ساكني الجزيرة إلى ما يقرب من 10,000 نسمة وعدد مماثل من العاملين في مختلف مرافقها والوافدين اليها من مختلف انحاء الدولة بشكل يومي.”

وأكد الزعابي إن الهوية الجديدة لجزيرة ياس ليست مجرد رؤية، حيث استلهمت حيويتها وفرادتها من تنوع وغنى مجتمعها الذي تفتخر به والذي يشكل جزء لا يتجزأ من نسيج الجزيرة ككل، الامر الذي يميزها كوجهة عالمية على أعلى المستويات.”

وشهد الكشف عن الهوية الجديدة إطلاق حملة “أحلامك في جزيرة ياس” التي تدعو الزوار إلى مشاركة الأوقات المميزة التي قضوها في جزيرة ياس، حيث ستمثل هذه الحملة منصة مثالية تمكن زوارها من توثيق أجمل الأوقات التي قضوها في الجزيرة، وذلك من خلال الهاشتاغ #أحلامك_في_جزيرة_ياس، ومشاركة تجربتهم مع الآخرين، وتشجيعهم على زيارتها وابراز التجربة المثالية التي تقدمها الجزيرة لزوارها والتي تمزج بين الإثارة والتشويق وأجواء الراحة والاسترخاء.

وكانت جزيرة ياس قد أعلنت مؤخراً عن تحقيق موسم صيف 2016 نجاحاً هو الأكبر على الإطلاق، مسجلةً ارتفاعاً بنسبة 50% في عدد زوارها، حيث بلغ عدد زوار ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي فقط، أكثر من 600,000 زائر خلال صيف هذا العام.

صفحات #جزيرة_ياس على مواقع التواصل الاجتماعي:

شارك حلمك في ياس معنا:

  • #جزيرة_ياس
  • #أحلام_ياس
  • #أحلامك_في_جزيرة_ياس

نبذة عن ميرال” 

تعمل “ميرال” على تطوير الوجهات في أبوظبي من خلال توفير تجارب فريدة وغامرة ومثيرة. و”ميرال” هي الشركة المسؤولة عن تطوير وإدارة جزيرة ياس، وتشمل أصول الشركة وجهات متنوعة ترفيهية ورياضية وعقارية، وفنادق ومطاعم ومتاجر وغيرها. واليوم تحتضن جزيرة ياس “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووتروورلد” وملعب “ياس لينكس” للجولف وياس مول وحلبة مرسى ياس ومرسى ياس وسبعة فنادق تشمل الفندق الشهير “ياس فايسروي”. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.miral.ae .

نبذة عن جزيرة ياس

تعد جزيرة ياس وجهة فريدة تقع على شواطئ أبوظبي على بعد 25 كم من قلب المدينة وعلى بعد 50 دقيقة من مدينة دبي. وتحتضن جزيرة ياس العديد من المعالم والتجارب التي تحظى باهتمام الأسر والأصدقاء والمقيمين والزوار من رجال الأعمال، حيث تمنحهم فرصة قضاء لحظات لا تُنسى وذكريات جميلة، عبر مزجها بين المناظر الطبيعية والتصميم المبدع والمتألق مع كونها مكاناً عائلياً بامتياز.

وتحتضن جزيرة ياس “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووتروورلد” وحلبة مرسى ياس – التي تشتهر بإقامة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 – والأحداث والحفلات العالمية على مدار العام، بالإضافة إلى ملعب “ياس لينكس” للجولف والفندق الشهير “ياس فايسروي” وفنادق ياس بلازا الستة العالمية المتواجدة جميعها في قلب الجزيرة.

وتضم جزيرة ياس فنادق مميزة، ومعالم ترفيهية ممتعة، ومطاعم متنوعة، كما تستضيف نجوماً عالميين في مسارحها، محتضنة أحد المراكز التجارية الأولى على مستوى العالم الذي يضم أشهر العلامات التجارية العالمية. وتقدم جزيرة ياس باقة متنوعة من القاعات إلى جانب مجموعة من خدمات إدارة الفعاليات وقاعات مجهزة لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات التفاعلية والمعارض.

وتعد جزيرة ياس مكاناً مليئاً بالحياة والشغف والحيوية، حيث لا يتوقف المرح وتصبح الأحلام حقيقة وتنطلق المغامرة بلا حدود.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.yasisland.ae   ومتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر وانستغرام) للاطلاع على كافة التجارب والفعاليات المميزة التي تنتظركم في الجزيرة.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160927/412383