‫”ميشلان” تمنح عملاء وشخصيات من المنطقة فرصة التحول إلى متسابقين محترفين لمدة يوم

جدد “ميشلان” استضافتها للفعالية السنوية لتجارب قيادة السيارات الرياضية (MICHELIN Pilot Sport Experience) والتي أقيمت في حلبة “سيبانغ” الدولية لسباقات فورمولا1 في ماليزيا للعام الثاني عشر على التوالي. وفي أغسطس 2016، دعت ميشلان الشخصيات المؤثرة وممثلي وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لحضور الحدث المشوق على مسار حلبة السباقات الماليزي، وكذلك تمت دعوة عملاء محظوظين فازوا بتذكرة حضور تجربة العمر عقب مشاركتهم بمسابقات جرى تنظيمها على شبكة الإنترنت.

MPSE 2016 Formula 4 Racing.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
http://www.multivu.com/players/uk/7912551-michelin-pilot-sport-experience-tyre/

وبتوجيه من فريق نخبة من المتسابقين المحترفين والمدربين، قاد المشاركون سيارات سباقات مذهلة مثل سيارة سيتروان دي أس 3 آر 1 وسيارة فورمولا4 وسيارة السباقات رينو كليو وسيارة لابورغيني جي تي 3 2014 وسيارة فورمولا لومان ذات المقعدين، والتي صممت خصيصاً لهذا الحدث.

لماذا تواظب ميشلان على تنظيم وتعزيز تجربة قيادة السيارات الرياضية في كل عام؟

قال فيليب فيرنويل، رئيس مجلس الإدارة ورئيس ميشلان أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “إن أفضل طريقة لنظهر مدى شغفنا بتحقيق أفضل أداء هي من خلال مشاركة هذا الشغف مع أصحاب المصلحة الرئيسيين على سيارات رائعة، وفي بيئة مثالية، ومع متسابقين محترفين، حيث يمكن للمرء أن يشعر ويلمس الفرق الذي يمكن أن تحدثه إطارات ميشلان”.

وأضاف فيرنويل” “تعد التعليقات الإيجابية والمشاركة القوية في هذا الحدث التي نشهدها كل عام تأكيداً على دور هذه الفعالية كمنصة تسلط الضوء على علامتنا التجارية وتقدم أفضل انطباع عن المنتجات التي نوفرها”.

وأطلقت تجربة “ميشلان” لقيادة السيارات الرياضية بداية في حلبة سيبانغ الدولية سباق لرياضة سباق السيارات عام 2006 وتطورت لتصبح اليوم حدثاً سنوياً بارزاً للشركة في المنطقة.

نبذة عن “ميشلان”

تكرس “ميشلان”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات، جهودها لتحسين التنقل المستدام، وتعمل على تصميم وصناعة وبيع أفضل الإطارات والخدمات والحلول لتلبية احتياجات عملائها. كما تقدم ميشلان دعماً إلكترونياً لخدمات النقل، عبر نشر أدلّة سياحية، وخرائط، وأطلس الطرقات، تعزز التنقل وتجعل منه خبرة فريدة من نوعها. يقع مقر الشركة الرئيسي في كليرمون فيران، فرنسا، يبلغ عدد موظّفي ميشلان حوالي 111,700 موظّف في أكثر من 170 دولة، وتشغّل 68 موقع إنتاج في 17 دولة حول العالم، أنتجت جميعها 184 مليون إطار  في 2015 (www.michelin.com).

ويتولى المكتب الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط، الذي يتّخذ من دبي مقرّاً له، إدارة المهمّات التجارية والتسويقية والتوزيع في بلدان أفريقيا والهند، والشرق الأوسط، ويمكن متابعة ميشلان في الشرق الأوسط عبر صفحة فيسبوك www.facebook.com/MichelinArabia

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160906/404228