‫هلسينكي تختار Gemalto لتدشين عملية فوترة التذاكر عن طريق استخدام تطبيقات الهاتف الجوال

أمستردام، 2 يونيو 2016 –  نشرت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) تذكرة جديدة تستند إلى تطبيقات الهواتف الجوالة لمنطقة هيلسينكي الكبرى وذلك من خلال عرضها Netsize Transport Ticketing. سيكون الآن بوسع المستخدمين الفنلنديين لشبكة مواصلات هيلسينكي استخدام هواتفهم الجوالة في وسائل النقل العام غير الترام المركزي وشبكة المترو، حيث يتم إضافة تكلفة التذكرة إلى فاتورة الهاتف الجوال الخاص بالمستخدم في نهاية الشهر.

إن استخدام الهاتف الجوال يُكمل خدمة التذاكر الحالية عن طريق الرسائل القصيرة والمستخدمة منذ عام 2006. هذا وتوفر Gemalto اتصالات الفوترة المباشرة لمشغلي شبكات الهواتف الجوالة عن طريق منصة Netsize.

ويستطيع سكان هيلسينكي الاستفادة من نظام التذاكر الجديد هذا من خلال تنزيل تطبيق تذاكر منطقة هيلسينكي Region of Helsinki على هاتفهم الجوال. ثم عند ركوب الحافلة أو القطار أو معدية أو مترو أو ترام، لا يكون المستخدم بحاجة سوى إلى اختيار رحلته من قائمة، وتأكيد الشراء وسوف يتم توصيل التذكرة إلى التطبيق. يستخدم النظام الخلفي للتطبيق منصة Netsize للتعرف على المستخدم واحتساب رسوم شراء التذكرة عليه.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال رئيس مجموعة إصدار التذاكر Risto Vaattovaara من دائرة خدمات الركاب لدى HSL (مشغل خدمات النقل في هيلسنكي) “نعمل مع Netsize منذ عام 2012 عندما فازوا بعطاء عام لتنفيذ خدمة إرسال التذاكر عن طريق الرسائل القصيرة لمنطقة هيلسينكي الداخلية. وتابع “تقرر التمديد الأخير للمشروع بناءً على طلب الجمهور وشرفنا بمواصلة العمل معهم من أجل تطوير الحل القائم في شكل تطبيق للهواتف الجوالة”.

كما قال Benoit Bole، نائب الرئيس الأول لتقنية Netsize لدى شركة Netsize “إن هيلسينكي واحدة من المدن الرائدة في نشر الحلول المبتكرة من أجل تيسير الحياة اليومية لمواطنيها. وسوف تلامس هذه الخدمة حياة المزيد من الأشخاص في أماكن أكثر، من خلال توسيع شبكة إصدار تذاكر الهواتف الجوالة وإتاحة المزيد من سبل الراحة. ومن جانبنا، فإن توفير تذاكر من داخل التطبيق بالإضافة إلى تذاكر الرسائل القصيرة يعد تطوراً طبيعياً للأمور”.

جهة الاتصال: رئيس مجموعة إصدار التذاكر ريستو فاتوفارا من إدارة خدمات الركاب في هيلسينكي، 5583068 40 358+

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3896 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
+33 4 42 36 45 40
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8226 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.