‫هل أنت مستعد لامتحان التوفل؟ انضم اليوم إلى برنامج التحضير للتوفل الذي سيبدأ يوم 7 أيلول/سبتمبر القادم

انضم إلى ما يقرب من 200,000 طالب انضموا إلى برنامج التحضير للتوفل  السابق: دورة الإرشاد الداخلي

برنستون، نيوجيرزي، 25 تموز/أيلول، 2016 / بي آر نيوزواير / — إن الدراسة في إحدى الجامعات التي تدرس باللغة الإنجليزية في الخارج توفر فرصا لا حصر لها لنجاحك المستقبلي، والمسار إلى هذا النجاح يبدأ باحتبار التوفل. وقد طورت المؤسسة التي تنتج الاختبار دورة شاملة مفتوحة على الإنترنت لستة أسابيع لمساعدتك على تحسين لغتك مهاراتك في الإنجليزية وتعلم دواخل اختبار التوفل.

وابتداء من اليوم، يمكنك التسجيل للدورة الثانية من  برنامج التدريب المفتوح على الإنترنت، التحضير لاختبار التوفل: الدليل الداخلي، MOOC, TOEFL Test Preparation: The Insider’s Guide من خلال  مؤسسة edX، وهي وجهة التعلم عبر الإنترنت غير الربحية التي أسستها جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وستبدأ هذه الدورة في جميع أنحاء العالم يوم 7 أيلول/سبتمبر 2016، وهي ستوفر معلومات عامة عن الاختبار. وسيركز كل من الأسابيع الأربعة الأولى في الدورة على المهارات الأربع التي يمتحنها الاختبار – القراءة والاستماع والتحدث والكتابة – وتنتهي الدورة في الأسبوع السادس بتقديم المعلومات عن يوم الاختبار وغيرها من النصائح المفيدة.

خلال الجولة الأولى الناجحة من الدورة، كان المشاركون من أكثر من 200 دولة يأتون إلى الدورة للتعلم مباشرة من خبراء التوفل وممارسة مهارات اللغة الإنجليزية المطلوبة في الفصول الدراسية التي تتم باللغة الإنجليزية. يمكنك توقع بيئة تعاونية مماثلة هذه المرة، فضلا عن مزيج من المحاضرات والفيديو وعينة من الأسئلة من الاختبارات السابقة مع شرح للأجوبة. وخلال محاضرات التحدث والكتابة، سيراجع معدو اختبار التوفل مجموعة من الإجابات وتقديم التقييم والتغذية الراجعة.

ولن تتخرج من هذه الدورة بفهم واسع لأقسام الاختبار، ونصائح استعداد مفيدة ومعلومات عن التسجيل للاختبار فحسب، بل ستتاح لك أيضا فرصة فريدة للالتقاء وتبادل المعلومات مع طلاب من جميع أنحاء العالم من خلال مجموعات المناقشة. يمكنك إنشاء مجموعات دراسة وتبادل نصائحك الشخصية الخاصة بك عن تعلم اللغة الإنجليزية والإعداد للدراسة في الخارج. فيتم تنظيم هذه الدورة كفصل دراسي عالمي لك للتفاعل مع غيرك من الطلبة في الوقت وبالطريقة المناسبة لك.

الالتزام الأسبوعي لهذه الدورة على الإنترنت لا يزيد عن ساعتين في الأسبوع. وعلى الرغم من أن هذه الدورة مجانية، سيتاح لك خيار التسجيل للحصول على شهادة مدفوعة الرسوم تسلط الضوء على المعارف والمهارات التي اكتسبتها باستكمالك لهذه الدورة.

ويمكن الوصول إلى هذه الدورة عبر توصيل عادي للإنترنت على معظم الأجهزة. إذا كنت تريد تحقيق أفضل درجات التوفل، يرجى زيارة https://www.edx.org/course/toeflr-test-preparation-insiders-guide-etsx-toeflx  للتسجيل اليوم.

نبذة عن اختبار التوفل

اختبار التوفل للغة الإنجليزية الأكاديمية هو اختبار قياس قدرات الطلاب في اللغة الإنجليزية الأكثر احتراما في العالم، وهو يحظى باعتراف أكثر من 9,000 مؤسسة تعليمية في أكثر من 130 دولة. وقد أخذ اختبار التوفل حتى الآن أكثر من 30 مليون طالب. لمزيد من المعلومات عن اختبار التوفل، بما في ذلك التسجيل له ومفاتيح الاستعداد له ونماذج مجانية من أسئلة الاختبار، يمكنك زيارة موقع اختبار التوفل على الموقع التالي:  www.toeflgoanywhere.org.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.