‫هيئة الأوراق المالية الأميركية تنشر نموذج طلب ميامي إنترناشيونال هولدنغز 1 لإنشاء مياكس بيرل

برنستون، نيوجرزي، 15 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، إنك (أم آي أتش)، الشركة القابضة الأم لمؤشر خيارات مياكس (مياكس أوبتشنز)، اليوم أن طلبها رقم 1 لإطلاق مؤشر مياكس بيرل، قد تم نشره من قبل هيئة الأوراق المالية والتبادلات المالية في السجل الفدرالي للتعليق. وسيكون مؤشر مياكس بيرل ثاني مؤشر أميركي مالي إلكتروني بالكامل لميامي إنترناشيونال هولدنغز وسيعمل رديفا لمؤشر خيارات مياكس بتوفيره نموذج حصة السعر-الوقت. ويتوقع أن يتم إطلاق مياكس بيرل في مطلع العام 2017، بعد موافقة هيئة الأوراق المالية والتبادلات الأميركية، وسيتم نشر تفاصيل أخرى عن المؤشر الجديد في وقت لاحق.

وقال توماس بير غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لميامي إنترناشيونال هولدنغز إن “نشر هيئة الأوراق المالية لنموذجنا رقم 1 لطلب ترخيص مياكس بيرل في السجل الفدرالي يمثل علامة مهمة جدا لميامي إنترناشيونال هولدنغز ويقربنا خطوة أخرى من إطلاق مؤشرنا المالي الثاني ويمكننا من التوسع إلى شريحة أخرى في سوق الخيارات للتنافس على الحصة في السوق غير المتاحة لمياكس أوبشنز الآن.”

وأضافت باربرا جي كوملي، نائبة الرئيس التنفيذية والمستشارة العامة لميامي إنترناشيونال هولدنغز: “نود أن نشكر هيئة الأوراق المالية على كل دعمها ومساندتها خلال عملية تقديم الطلب برمتها ونتطلع قدما للعمل مع الهيئة فيما نحضر لإطلاق مياكس بيرل في الأشهر القادمة.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك

شركة ميامي إنترناشيونال إنك هي الشركة الأم لمؤشر سوق خيارات الأسهم مياكس ومياكس بيرل، وشركة  “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  (مياكس تكنولوجيز) و”مياكس غلوبال أل أل سي” (مياكس غلوبال). وسيكون مؤشر مياكس بيرل مؤشر خيارات الأسهم الألكتروني الكامل الثاني لخيارات الأسهم وسيستخدم التقنيات والبنى الرائدة في الصناعة التي طورها مؤشر خيارات مياكس لتبني نموذج تحصيص السعر – الوقت. وسيكون إطلاق مؤشر خيارات مياكس بيرل خاضعا لموافقة هيئة السندات المالية الأميركية. شركة مياكس تكنولوجيز هي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

مؤشر خيارات مياكس هو مؤشر خيارات الأسهم تجارية الإلكتروني الكامل التابع لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وقد جمع مؤشر خيارات مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. ويدرد مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,400 فئة متعددة الإدراج. يبلغ ناتج خيارات مياكس حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية.  ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 16.21 ميكروثانية. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 23.90   مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 53.71  مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.