‫هيكفيجن تطلق سلسلة كاميرات “بانوفو” البانورامية

بتمتعها بالوضوح الفائق جدا لصور الفيديو بدرجتي 180 و360 وقدرات التتبع الذكي، سلسلة كاميرات فيديو بانوفو من هيكفيجن هي الحجة الأكثر إقناعا أبدا للمراقبة البانورامية، والملاءمة للمراقبة الموسعة وفي المناطق المفتوحة.

هانغجو، الصين، 2 حزيران/يونيو،، 2016 / بي آر نيوزواير / — تطلق شركة هيكفيجن، وهي الشركة العالمية البارزة المزودة لمنتجات وحلول المراقبة الابتكارية بالفيديو، سلسلة كاميراتها للفيديو بانوفو البانورامية 180 و360 درجة، الخالية من الشوائب والفائقة الوضوح، والقادرة على دمج الفيديو من عدة أجهزة استشعار في وحدة واحدة.

أضف إلى هذا قدرات بانوفو القوية الذكية للتتبع، والارتباط بـ PTZ والتركيز على الصور بما يصل إلى 36x  بصري و16x رقمي، وتركيبها وتنسيقها السهل للمستخدم، وأداءها في بيئات الضوء الخافت جدا، فتكون النتيجة الحل البانورامي الأفضل تجهيزا والأرقى في السوق.

تصميم قوي شامل في وحدة واحدة

إذ هي مصممة لتطبيقات مراقبة أمنية واسعة النطاق مثل الملاعب الرياضية ومراكز المدن ومواقف السيارات، فإن سلسلة كلميرات فيديو بانوفو تسمح للمستخدمين باستبدال عدة كاميرات بوحدة واحدة ذات عدة أجهزة استشعار — ما يخفض التكاليف والتعقيدات التقنية.

حل المراقبة التقليدي لمثل هذا النوع من المشهد الواسع 180 أو 360 درجة يتطلب عادة العديد من الكاميرات وبرمجية ربط الفيديو على مستوى جهاز الخادم لدمج الصور وإنتاج صورة بانورامية واحدة. سلسلة هيكفيجن بانوفو هي حل شامل في وحدة واحدة يدمج العديد من أجهزة الاستشعار في وحدة واحدة، ما ينفي الحاجة لبرمجية ربط الفيديو.

تصميم كاميرات بانوفو الشامل في وحدة واحدة يسمح فقط لإيثرنت واحد وخط إمداد طاقة واحد، ما يمكن من التركيب السهل والتكوين البسيط للمستخدم. وتم تصميم هذه الكاميرات أيضا لعرض صور استعراض مسبق سهل لزيادة المساعدة في التركيب ولخفض مرات الصيانة والنفقات.

أداء فائق في بيئات الضوء الخافت

إنتاج كاميرات هيكفيجن للصور الملونة في بيئات الضوء الخافتة يتصدر الصناعة في الأداء، وسلسلة كاميرات بانوفو ليست استثناء لذلك. فتتضمن هذه الكاميرات عدسة هيكفيجن الواسعة الفتحة جدا DarkEye، ما يمكنها من تشاطر الأداء الفائق في البيئات المنخفضة الضوء جدا مع سلسلة كاميرات هيكفيجن DarkFighter. وهي قادرة على التقاط صور ملونة، بتفاصيل كبيرة جدا ووضوح فائق في بيئة ضوء لا تزيد عن 0.002 لاكس، مع يعني توفر المراقبة بدرجة 360 درجة على مدار الساعة – وهي ميزة حساسة للمواقع العالية الخطورة مثل الأماكن العامة المفتوحة في مراكز المدن.

تتبع ذكي ووظائف ذكية

التتبع الذكي يعني أن كاميرات بانوفو تدعم الارتباط بكاميرا تتبع بي تي زي إضافية، ما يمكن قدرات تركيز كاميرات بانوفو القوية على تكبير أي تفصيل دقيق في الصورة البانورامية. ويسمح التتبع الذكي للقيام بالتتبع في آن واحد لأهداف متعددة، بوضعيتي التتبع الآلي واليدوي. وتتضمن الكاميرات أيضا طائفة واسعة من الوظائف الذكية، بما في ذلك الكشف عن التسلل، اكتشاف تجاوز الخط، وكشف دخول والخروج من منطقة المراقبة.

موديلات تطبيقات خاصة

تتوفر سلسلة كاميرات بانوفو بـ 8 ميغابيكسل، 180 درجة، و16 ميغابيكسل، 360 درجة، ما يسمح للمستخدم باختيار الموديل المثالي لتطبيق المراقبة المحدد. موديل 16 ميغابيكسل، 360 درجة يستعمل أجهزة استشعار 8 x 1/1.9″ Progressive Scan CMOS  من أجل التقاط الصور البانورامية، فيما تشتمل موديلات الـ 8 ميغابيكسل على أربعة أجهزة استشعار لتوليد صور الـ 180 درجة. جميع كاميرات سلسلة بانوفو مصنفة IP66  للاستعمال في مجموعة متنوعة من الظروف الجوية والتطبيقات.

وقد فازت كاميرا بانوفو من هيكفيجن بـ “جائزة التميز الذهبية” في معرض الأمن الصيني العام الـ 15 وجائزة آي أف للتصميم 2016. للمزيد من المعلومات عن هذه السلسلة من المنتجات، وغير ذلك من الحلول الفائقة من معدات مراقبة الفيديو من هيكفيجن، يرجى زيارة كشك الشركة في IFSEC International, #E800, in London ExCel في الفترة بين 21 و23 حزيران/يونيو 2016.

نبذة حول هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لحلول المراقبة بالفيديو. وبفضل تمتعها بأكبر فريق بحث وتطوير في الصناعة، فإن هيكفيجن تستخدم مرافقها التصنيعية الفائقة التقدم لتصميم وتطوير منتجات كاميرات التلفزيون المغلقة وفيديوهات المراقبة لأية احتياجات أمنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com