‫ويسترن يونيون تدشن برنامج رمضان العالمي “حياة أفضل على مدار 30 يوماً 30 Days of Betters”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يونيو 2016/PRNewswire-FirstCall/ —

يهدف البرنامج الذي يستمر على مدار شهر إلى تحسين حياة الأفراد،
والتحفيز على إحداث تغيير مجتمعي إيجابي

دشنت اليوم شركة ويسترن يونيون، الرائدة في مجال خدمات الدفع العالمية، برنامجها تحت عنوان “حياة أفضل على مدار 30 يوماً” لتعزيز المفاهيم العالمية للمشاركة والاهتمام أثناء شهر رمضان المبارك. سوف يُدار البرنامج بالتزامن في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت وإندونيسيا والهند حتى أوائل يوليو.

Western Union Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588)

توفير حياة أفضل على مدار 30 يوماً هو عمل يهدف لبناء المجتمع ويوفر مكافآت للأفراد بحيث يستطيعون القيام بأعمال الخير الرامية إلى إفادة الفرد والمجتمع ككل.

وهذا البرنامج الجديد مستمد من هدف ويسترن يونيون المتمثل في Moving Money for Better “نقل المال لخير البشرية” وتعزيز مفهوم الأعمال والسلوكيات الإيجابية من خلال سلسلة من المبادرات التي يدشنها أفراد عاديون في ظروف الحياة اليومية.

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال حاتم سليمان، نائب الرئيس الإقليمي لويسترن يونيون في منطقة الشرق الأوسط “من بين الخصال العالمية أن يتمنى الناس الخير لغيرهم وهو ما يمكن أن يتحقق من خلال أعمال الخير والعطف أو حتى التضحية، وفي هذا الإطار يهدف برنامج (30 Days of Betters) إلى تعزيز القيم الاجتماعية من خلال مكافأة السلوكيات الأفضل” .

وقال سليمان إن البرنامج سيشتمل على العديد من المبادرات في مختلف البلدان، والتي تتراوح ما بين المكافآت النقدية والهدايا المتمثلة في إيصالات الطعام التي توزع بصفة يومية، إلى جانب فرص مشاركة أعمال الخير على منصات وسائل التواصل الاجتماعي التفاعلية والانخراط في مناقشات حول السلوكيات الأفضل التي ستعود بالفائدة على مجتمعاتهم.

وأضاف قائلاً “إن شهر رمضان الكريم يؤكد على القيم المشتركة، التي تحث الأتقياء على تجاوز أنفسهم والنظر في حياة الآخرين. لقد كانت ويسترن يونيون ولا تزال في طليعة أعمال بناء المجتمع والمشاركة المجتمعية على مدار سنوات عديدة، وندرك مدى صعوبة عمل المستهلكين على بناء مستقبل أفضل لأنفسهم وأحبائهم. وهذه الحملة تهدف إلى الإشادة بأعمالهم الرامية لتحسين الحياة ومكافأتهم عليها”.

نبذة عن ويسترن يونيون

شركة  ويسترن يونيون “Western Union”  (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WU) هي شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية. بالإضافة إلى خدماتها للدفع ذات العلامة التجارية فيغو (Vigo)، وأورلاندي فالوتا (Orlandi Valuta)، وباغو فاسيل (Pago Facil)، وويسترن يونيون لحلول الأعمال (Western Union Business Solutions)، توفر ويسترن يونيون للعملاء وقطاع الأعمال التجارية طرقًا سريعة وموثوقة ومريحة لإرسال واستقبال الأموال حول العالم، وكذلك لإرسال المدفوعات ولشراء الحوالات المالية. واعتبارًا من 31 مارس 2016، عُرِضَت الخدمات ذات العلامات التجارية ويسترن يونيون، وفيغو وأورلاندي فالوتا من خلال شبكة مشتركة لأكثر من 500 ألف وكيل في 200 بلد وإقليم وأكثر من 100 ألف جهاز صراف آلي ومنفذ، وتضمنت إمكانية إرسال الأموال إلى ما يزيد عن مليار حساب بنكي. وفي عام 2015، أنجزت شركة ويسترن يونيون 262 مليون معاملة بين العملاء في جميع أنحاء العالم، حيث تم نقل 82 مليار دولار أمريكي بين العملاء إلى جانب 508 مليون من المدفوعات التجارية. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.westernunion.com.

© 2016 Western Union Holdings, Inc.  جميع الحقوق محفوظة.

المصدر: ويسترن يونيون