‫ويسترن يونيون “تضيء” القرى الهندية النائية مجددًا في عيد ديوالي هذا العام

مومباي، الهند، 5 أكتوبر 2016/PRNewswire/ —

خلال العام الماضي 2015، خصصت شركة ويسترن يونيون ثلاثة ملايين روبية هندية لتمكين معهد الطاقة والموارد من إنارة 15 قرية بكافة أنحاء الهند

وفي عيد ديوالي هذا العام، تتطلع شركة ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في مجال خدمات الدفع العالمية، إلى إنارة 15 قرية أخرى من القرى النائية بالهند. ومن خلال تعاونها مع معهد الطاقة والموارد، واستكمالاً لنجاح حملتها بالعام الماضي، فإن ويسترن يونيون تطمح إلى إتاحة الكهرباء الصادرة عن ألواح الطاقة الشمسية لسكان قرى جهارخاند.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130515/613588 )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151020/278572 )
سوف تُساهم ويسترن يونيون بما يصل إلى 100 روبية هندية لكل تحويل تتلقاه من الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وكندا، وماليزيا، وسنغافورة، وأستراليا وأيضًا نيوزيلندا، وذلك في الفترة بين 1 أكتوبر حتى 1 نوفمبر من العام الحالي 2016. كما ستساهم الشركة بحد أدنى مليوني روبية هندية إلى ثلاثة ملايين روبية هندية لدعم هذه المبادرة. يُذكر أنه في العام الماضي، وبدعم من معهد الطاقة والموارد، أُنيرت 15 قرية بكافة أنحاء ثلاثة ولايات هندية وهي (ولاية بيهار، وأوتار براديش، وأندرا براديش) بالكهرباء، حيث سادت الكهرباء في العديد من تلك القرى للمرة الأولى.

وبحسب ما ذكرته سوهيني راجولا، نائب الرئيس الإقليمي لويسترن يونيون بالهند وجنوب آسيا، فإن “انعدام الكهرباء هو أحد أكبر العوائق التي تقف في طريق التطور الاقتصادي بالهند. فنحن بويسترن يونيون نتعهد بتعزيز سلامة المجتمعات التي نُقدم لها الخدمات، كما أننا سعداء بمواصلة حملة “إنارة القرى” خلال العام الحالي. كما أننا نأمل في أن تلك المبادرة سوف تعمل على تحسين الظروف المعيشية لسكان القرى في ريف الهند، حيث إننا سوف نستمر في تعزيز التطور الاجتماعي والاقتصادي.”

وتعليقًا على هذه المبادرة، ذكر السيد أميت كومار، المدير المسؤول عن برنامج “إضاءة حياة مليار شخص” لدى معهد الطاقة والموارد، قائلاً إن “برنامج إضاءة حياة مليار شخص قد بدأ في عام 2008، ومنذ ذلك الحين، فقد أثرنا في حياة الكثيرين. فمن خلال تعاوننا مع شركة ويسترن يونيون، نتطلع إلى الوصول إلى العديد من القرى النائية مثلما كان الحال بالعام الماضي.”

ملاحظات للمحرر

القرى التي تمت إنارتها خلال عام 2015

IDES – أنظمة الطاقة المنزلية المتكاملة (أنظمة فردية لإنارة المنازل بالطاقة الشمسية مع مشروع مُطبق لتحسين مواقد الطبخ)

SCS – محطات الشحن بالطاقة الشمسية (وحدة مُكونة من مُنشأة لشحن 50 مصباحًا بالطاقة الشمسية، حيث تُستعمل تلك المصابيح لإنارة 50 منزلًا في القرية)

نبذة عن ويسترن يونيون

شركة ويسترن يونيون (NYSE: WU) هي شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية. بالإضافة إلى خدماتها للدفع ذات العلامة التجارية فيغو (Vigo)، وأورلاندي فالوتا (Orlandi Valuta)، وباغو فاسيل (Pago Facil)، وويسترن يونيون لحلول الأعمال (Western Union Business Solutions)، توفر ويسترن يونيون للعملاء وقطاع الأعمال التجارية طرقًا سريعة وموثوقة ومريحة لإرسال واستقبال الأموال حول العالم، وكذلك لإرسال المدفوعات ولشراء الحوالات المالية. واعتبارًا من 30 يونيو 2016، عُرِضَت الخدمات ذات العلامات التجارية ويسترن يونيون، وفيغو وأورلاندي فالوتا من خلال شبكة مشتركة لأكثر من 500 ألف وكيل في 200 بلد وإقليم وأكثر من 100 ألف جهاز صراف آلي ومنفذ، وتضمنت إمكانية إرسال الأموال إلى ما يزيد عن ملايين الحسابات البنكية. وفي عام 2015، أنجزت شركة ويسترن يونيون 262 مليون معاملة بين العملاء في جميع أنحاء العالم، حيث تم نقل 82 مليار دولار أمريكي بين العملاء إلى جانب 508 مليون من المدفوعات التجارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.westernunion.com.

  1. 1. 100 روبية للمعاملات التي تتجاوز 100 ألف روبية، و25 روبية للمعاملات التي تتراوح قيمتها بين 60 ألف روبية و100 ألف روبية، وروبية واحدة لكافة المعاملات الأخرى.
  2. 2. سوف يُخول كافة الأشخاص الذين يتلقون أموال بأية مبالغ عبر خدمات ويسترن يونيون من الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية أو الكويت أو قطر أو عمان أو البحرين أو المملكة المتحدة أو أستراليا أو نيوزيلندا أو سنغافورة أو ماليزيا ويحصلون على أموالهم بولايات أوتار براديش أو بيهار أو البنغال الغربية أو راجستان أو البنجاب أو جوجارات أو ماديا براديش أو ماهاراشترا أو أندرا براديش أو تيلانجانا أو تاميل نادو أو كارناتاكا أو ولاية كيرالا، مع حصولهم على رقم مراقبة صحيح لتحويل الأموال (“MTCN”) خلال فترة العرض الترويجي، للمشاركة تلقائيًا في السحب ودخوله للفوز بمبلغ يعادل قيمة فاتورة الكهرباء خلال عام كامل كما هو موضح أعلاه.

المصدر: ويسترن يونيون