‫يحصل مجلس أبوظبي الرياضي على #AbuDhabiFit خلال الصيف مع الأنشطة الرياضية في الأماكن المغلقة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أغسطس 2016 /PRNewswire/ —

يدخل الاحتفال بالرياضة والمجتمع في شهره الثاني في مهرجان أبوظبي الرياضي

فهو أفضل طريقة للحفاظ على اللياقة البدنية مع قضاء أوقات اجتماعية في أبوظبي خلال شهور الصيف. تستمر شراكة مجلس أبوظبي الرياضي (ADSC) مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) بخطى حثيثة في شهرها الثاني لاستضافة مهرجان أبوظبي الرياضي حيث يستعد المواطنون في المدينة للأنشطة الرياضية في الأماكن المغلقة بعيداً عن حرارة الصيف.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160803/395354 )

Abu Dhabi Sports Festival 2016/

اجتذب مهرجان أبوظبي الرياضي الآلاف منذ إطلاقه في بداية شهر رمضان المبارك. تستضيف الملاعب المتطورة للغاية ومكيفة الهواء داخل مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) المجتمع الإماراتي بأكمله في الأنشطة الرياضية التي تتراوح بين تنس الريشة، كروسفت، الجمنازيوم، اللياقة البدنية، القفز بالدراجات في المسارات الصغيرة، تسلق الجدار، الدراجات الهوائية الثابتة، التزلج المباشر، الملاكمة والجري.

وستكون أنشطة كرة القدم والكرة الطائرة أيضاً جارية كل يوم حيث ينظم مجلس أبوظبي الرياضي الكثير من الأنشطة الرياضية المجتمعية لمساعدة #AbuDhabiFit. وفي الوقت نفسه، تلهب كرة السلة ثلاثية الأبعاد الساحات الداخلية. ويتمكن الأطفال من التمتع بصقل مهاراتهم في الرسم مع معامل فنون الأطفال الخاضعة للإشراف.

“نحن سعداء للغاية بمقدار استمتاع المجتمع بفرصة ممارسة الألعاب الرياضية والحركة من خلال الأنشطة المثيرة خلال أشهر الصيف الحارة. يرتبط هذا الوقت من العام عادة بقلة النشاط البدني بسبب المناخ، ولكننا سعدنا بالتفاعل الإيجابي الذي شهده مهرجان أبو ظبي الرياضي. ولأن المهرجان يشجع الجميع بشعار “Stay Active, Stay Fit” (حافظ على نشاطك، حافظ على لياقتك) فثمة نشاط ما هنا مناسب لكل فرد، سواءٌ أكان زائراً أو عاشقًا للرياضة”. هذا ما قاله سعادة عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

وتشمل الأنشطة الأخرى الجاذبة للحشود التزلج المباشر، تنس المضارب الخشبية، ركوب الدراجات، الشطرنج والعدو.

“يهدف مهرجان أبوظبي الرياضي إلى ضمان ترابط الناس، والحفاظ على صحتهم، وإقامة روابط جديدة عن طريق الرياضة خلال فصل الصيف. فهذا جزء من استراتيجيتنا الرامية لتقديم فعاليات على مدار السنة في تقويم أبوظبي. رسالتنا لكل شخص هي أن انضم إلينا – وأحضر أسرتك. وأضاف قائلاً: إنها حقاً وسيلة رائعة للناس لقضاء وقت ممتع، فضلاً عن الفوائد الإضافية التي تشمل الحفاظ على الصحة واللياقة”.

يقدم مهرجان أبوظبي الرياضي 17 نشاطاً رياضياً مختلفاً، وتمتد الأنشطة عبر مواقع تشمل مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حلبة مرسى ياس، نادي أبوظبي الرياضي، مؤسسة التنمية الأسرية ونادي كاراكال. لقد أقمنا الأنشطة في مراكز المجتمع الرئيسية والوجهات في جميع أنحاء أبوظبي للتأكد من أن جميع الأحياء السكنية لديها خيارات إمكانية الوصول المتاحة لها”، الحديث لسعادة عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

شهد الشهر الأول من المهرجان بطولات مثيرة في كرة القدم والكرة الطائرة خلال شهر رمضان المبارك حيث حصلت الفرق المنتصرة على ما يصل إلى 300.000 درهم إماراتي. ولكن الساحات الداخلية في العاصمة الإماراتية ما تزال تعج بالأنشطة الرياضية وتحولت إلى مركز للمشاركة المجتمعية.

“وعلى الرغم من أننا قمنا بتنظيم البطولات الرسمية من أجل تحقيق الإثارة، وإتاحة المتابعة الجماهيرية، والاحتفال بالتميز الرياضي، إلا أن مهرجان أبوظبي الرياضي مخصص أيضاً للأسر. ليس مهماً أن تكون رياضياً أم لا. فلقد تم تصميم المجموعة الواسعة من الأنشطة المعروضة بحيث تشمل الجميع، وتشرك الجمهور “، حسب ما يقول سعادة عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.
الاتصال:
مجلس أبوظبي الرياضي
السيدة ميسون آل علي
AlAli@adsc.abudhabi.ae
8995- 408- 2- (0) 971+
المصدر: مجلس أبوظبي الرياضي