‫يوسين بولت يصبح السفير الرسمي لـ XM

لندن، المملكة المتحدة اليوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2016–  تفخر XM، إحدى أسرع وسطاء الفوركس وعقود الفروقات نمواً، بأن تعلن عن شراكتها مع أسرع رجل في العالم، يوسين بولت، الحاصل على بطولة الأولمبياد 9 مرات وبطولة العالم 11 مرة.

يوسين بولت المعروف على نطاق واسع باسم البرق بولت قد وقع اتفاقاً ليصبح السفير الرسمي لعلامة XM التجارية على مدار السنوات الثلاث المقبلة.

خلال الإعلان، علق يوسين بولت قائلاً:

“أنا سعيد للدخول في شراكة مع XM وسيط الفوركس وعقود الفروقات الحاصل على جائزة. أنا و XM لدينا قيم مماثلة ونهدف إلى أن نكون الأفضل في ما نفعله. لقد ساعدتها سمعتها على أن تصبح شركة رائدة.”

“تماماً مثل XM، كان تركيزي دائماً أن أكون الأسرع.”

خلال الإعلان، علق كريس أنطوني زكريا، مدير التسويق في مجموعة XM قائلاً:

“يوسين بولت هو XM و XM هي يوسين بولت”

منذ يوم التأسيس ونحن نكرر ونجادل أن أهم ما في التداول هو سرعة التنفيذ. لقد وضعنا موارد لا نهائية لبناء بنيتنا التحتية للتداول لتقديم سرعة التداول التي لدينا اليوم.

لا أستطيع أن أصف ما يعنيه أن يكون أسرع رجل يمشي على هذا الكوكب سفيراً لعلامتنا التجارية. ما يمكنني قوله هو أننا في XM نشعر بالفخر.

نحن نلتزم بنفس المبادئ ونركز عليها لكن ببساطة في ساحات مختلفة. بنفس الطريقة التي جعلت يوسين ما هو عليه اليوم بسبب سرعته وشغفه، أصبحت العلامة التجارية لـ XM أيضاً ما هي عليه اليوم بسبب سرعتها وشغفها.

نبذة عن XM

XM هي وسيط فوركس وعقود فروقات حاصل على جائزة يخدم أكثر من 700,000 عميل من 196 دولة.

XM هو الاسم التجاري لشركة Trading Point Holdings Ltd التي تمتلك بالكامل Trading Point of Financial Instruments UK Ltd (XM UK)، وTrading Point of Financial Instruments Pty Ltd (XM Australia)، وTrading Point of Financial Instruments Ltd (XM Cyprus).

إن XM UK هي مسجلة ومرخصة من هيئة السلوك المالي (705428)، و XM Australia هي مرخصة من هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (443670) و XM Cyprus هي مرخصة من الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (120/10).

الموقع الرسمي: http://www.xm.com

نبذة عن يوسين بولت

يمكن القول أنه أكثر رياضي موهوب شهده العالم على الإطلاق، يوسين بولت سانت ليو، صنع التاريخ في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016 في ريو عندما حقق “ثلاثية الثلاث”، ثلاث ميداليات ذهبية في ثلاث دورات أولمبية متتالية.

إضافة إلى حصوله على 9 ميداليات ذهبية في ألعاب الأولمبياد، حصد يوسين أيضاً 11 لقب عالمي في سباقات المضمار والميدان.

الموقع الرسمي: http://usainbolt.com