‫يو أس أنلاكد وأوباس تعلنان عن شراكة متجددة: توفير حلول التجارة والشحن لأكثر من 100,000 مستهلك عالمي

بورتلاند، أوريغن، 17 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تمكن شركتا يو أس أنلاكد وأوباس أكثر من 100,000 مستهلك في شتى أرجاء العالم للوصول إلى الشركات الأميركية عن طريق استعمال بطاقة فيزا يو اس أنلاكد افتراضية مدفوعة مسبقا إضافة إلى عنوان أميركي شخصي من أوباس لتسلم الرزم توفره أوباس. هذا المزيج من الخدمات يمكن المستهلكين العالميين من شراء البضائع والخدمات الأميركية التي يريدون وتسلمها في البلدان التي يعيشون فيها.

تقدم يو أس أنلاكد حساب فيزا افتراضي موافقا عليه، مصمما خصيصا للسماح للمواطنين غير الأميركيين بشراء سلع وخدمات أميركية متزايدة الشعبية. فأفراد الطبقة الوسطى العالمية المتنامية وقدرتهم الشرائية المتزايدة يريدون التسوق وشحن السلع التي يشترون إلى منازلهم، ما يخلق الطلب على حلول للتجارة العالمية والنقل البحري والدفع.

وقال بريون بونكوسكي، الرئيس التنفيذي لشركة تيرن كوميرس إن “أوباس هي شريك مثالي ليو أس أنلاكد منذ سنوات عديدة ونحن سعداء أنها الآن أصبحت شريكا معتمدا، ونتطلع إلى تعميق علاقتنا – دمج قوتنا الاستراتيجية معا لخدمة زبائننا الأجانب “.

نهج أوباس المستند إلى خدمة الزبائن يقود إلى مستويات عضوية مباشرة تسمح للمستهلكين بالتسوق عندما يريدون، مطمئنين أن رزم شحناتهم قد تم ترتيبها وشحنها على نحو فعال بناء على طلبهم. خدمة أوباس الموفرة للتكاليف في توظيب الرزم تقوم بدمج عدة رزم في واحدة، ما يؤدي إلى توفير ملايين الدولارات من تكاليف الشحن للأعضاء.

وقال توشيياسو آبي، الرئيس التنفيذي لشركة أوباس “نحن قادرون على تقديم أسعار شحن تنافسية لعملائنا نظرا إلى النمو القوي الذي شهدناه في عامي 2014 و 2015. ونواصل عرض خدمة عملاء ممتازة، وقيمة كبيرة وأسعار شحن دولية تنافسية لتحويل البريد والرزم المشحونة من الولايات المتحدة للعملاء.”

الحل

عن طريق توفير بطاقة اقتراض افتراضية في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى عنوان موافق عليه في الولايات المتحدة أيضا لتحويل الرزم يحمل نفس عنوان بطاقة الاقتراض، تستطيع يو أس أنلاكد وأوباس أن توفرا للعملاء فرصة غير مسبوقة للوصول إلى سلع وخدمات أميركية ذات شعبية لم يكن بوسعهم شراؤها قبل ذلك، ما يؤدي إلى  وفورات كبيرة للمستهلكين.

السلع

الماركات الشعبية مثل رالف لورين، وليامز أند سونوما، غاب وفيكتوريا سيكريت التي إما لا تكون غالبا متوفرة في بعض المناطق الجغرافية أو تكلف مبالغ ضخمة لشراء منتجاتها محليا يمكن الآن شراؤها من تجار التجزئة مثل أمازون، زابوس وسيفورا. ويقوم مستهلكونا بشراء أسماء ماركات حقيقية كبيرة، من السلع الفاخرة، والمغذيات، وسلع الأطفال / والحليب الفورميولا، والسلع الرقمية، قطع غيار السيارات، والمعدات الطبية وغير ذلك من المنتجات ويتم شحنها إلى المستهلكين السعداء يوميا.

ويتم إصدار بطاقة الاقتراضية الافتراضية الخاصة بيو أس أنلاكد من قبل بنك ميتروبوليتان كوميرشال، وهو عضو في مؤسسة تأمين الودائع الفدرالية، بموجب ترخيص من شركة فيزا، يو اس أيه إنك. شركة “ميتروبوليتان” و “متروبوليتان كوميرشال بانك” هما علامتان تجاريتان مسجلتان لميتروبوليتان كوميرشال بانك 2014.