‫‫شركة Tickmill تتوسع في أوروبا من خلال شركة وساطة مرخصة من هيئة الإدارة المالية (FCA) في المملكة المتحدة

لندن، 10 نوفمبر 2016/ PRNewswire/– تفخر شركة الوساطة الرائدة Tickmill لتجارة الفوركس وعقود الفروقات على العملات الأجنبية على الإنترنت بالإعلان عن حصولها على ترخيص من هيئة الإدارة المالية (FCA) لصالح شركتها الجديدة في المملكة المتحدة، Tickmill UK Limited، بموجب رقم تسجيل 717270.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160718/814103)
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161108/437226)

تُعد هيئة الإدارة المالية (FCA) واحدة من أكثر الهيئات التنظيمية التي تحظى بالاحترام في العالم، والتي تعمل في نطاقها أبرز شركات الخدمات المالية. ولذلك يجب على شركات الوساطة الخاضعة لتنظيمات هيئة الإدارة المالية الالتزام بمعايير مالية صارمة، بما في ذلك متطلبات كفاية رأس المال، والفصل الكامل لأموال العملاء، والشفافية في العمليات التجارية.

ومن خلال حصولها على ترخيص هيئة الإدارة المالية (FCA)، ستقوم شركة Tickmill، وهي شركة وساطة تعمل بأنظمة التداول STP وECN وذات حضور قوي في الأسواق الرئيسة بكل من آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتوسيع نطاق أعمالها في المملكة المتحدة وأوروبا، لتقدم لعملائها شروطًا تجارية متميزة مع توفير أعلى مستويات الأمن المالي والسرعة الفائقة في التنفيذ والدعم الشخصي للعملاء. وقد دشنت شركة Tickmill رسميًا خدماتها في المملكة المتحدة وأوروبا اليوم، 9 نوفمبر 2016، وتتوقع أن تحظى باهتمام قوي من  قبل محترفي التداول الألي.

وفي سبتمبر 2016، نفذ عملاء Tickmill أكثر من 3 ملايين صفقة، ونفذت نسبة 63% من هذه  الصفقات بواسطة التداول الألي أو الأكسبرت (EAs)، فيما تم تنفيذ 37% من هذه  الصفقات يدويًا. وتفخر الشركة بخدمة مجموعة من العملاء من الأفراد والمؤسسات الأكثر تطورا في العالم، والذين يتمتعون بحساسية عالية تجاه السيولة والتسعير وجودة التنفيذ.

وسيشرف السيد دنكان أندرسون على Tickmill UK، حيث تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في Tickmill UK.  وستدعم خبرة السيد أندرسون الواسعة ومعرفته القوية بالصناعة رؤيةTickmill  لتصبح المزود المفضل من حيث جودة الخدمات التجارية وتجارب العملاء.

وصرح السيد أندرسون قائلاً: “إنه حقا لشرف عظيم أن نعمل مع فريق Tickmill، فمع سجلها الحافل من النتائج المالية القوية والنمو المطرد، كما يتضح من حجم التداول الشهري الذي سجل مستويات قياسية بقيمة 51,7 مليار دولار أمريكي في يوليو، فقد وطدت الشركة مكانتها كشركة رائدة ومبتكرة في السوق بصورة يغبطها عليها الآخرون.  وهذا يؤكد الاعتقاد الراسخ لدى شركةTickmill  بتقديم خدمة عملاء متميزة، وتحقيقا لهذه الغاية، وأنا متحمس للغاية للمساعدة في إدخال العلامة التجارية Tickmill  التي تحظى بالاحترام إلى أوروبا“.

وفي معرض حديثه عن ترخيص هيئة الإدارة المالية، علق السيد أندرسون بقوله: “إن ترخيصFCA  يمثل فصلاً جديدًا في تاريخنا وفي توسعنا عالميًا، وثمة طريق واضح الآن لدخول السوق الأوروبية مع التزام صارم بوضع مصالح عملائنا في قلب عملياتنا وتقديم خدمات الوساطة المالية المتميزة نوعياً .

ملاحظات إلى وسائل الإعلام

نبذة عن Tickmill 

شركة Tickmill  هي وسيط ECN عالمي حائز على جوائز متعددة، ومرخصة من قبل هيئة الإدارة المالية (FCA) المملكة المتحدة وهيئة الرقابة المالية (FSA) سيشيل. تقدم Tickmill خدمات التداول مع التركيز في المقام الأول على العقود مقابل الفروقات على العملات الأجنبية، ومؤشرات الأسهم والسلع والمعادن الثمينة. وقد ميزت الشركة نفسها عن طريق توفير شروط تجارية ممتازة، مع بعض من أدنى السبريد والعمولات في المجال، فضلا عن  سرعة تنفيذ فائقة، من خلال أحدث الخوادم الحاسوبية في لندن. وسجلت Tickmill حجم تداول شهري قدره 49,1 مليار دولار أمريكي في يونيو عام 2016، متبوعًا برقم قياسي بقيمة 51,7 مليار دولار أمريكي في يوليو.

يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.tickmill.com أو الاتصال بالبريد الإلكتروني management@tickmill.co.uk

– التداول في العقود مقابل الفروقات على العملات الأجنبية يمكن أن تنطوي على خسائر تفوق الاستثمار الأولي.