‫ الآن على XBOX ONE ICFLIX

دبي٬ ٢٤  أوكتوبر٢٠١٦

صار بإمكان مستخدمي XBOX one في الشرق الأوسط، مشاهدة الأفلام والمسلسلات على أجهزتهم من خلال تحميل تطبيق ICFLIX المخصّص لأجهزة XBOX one. التطبيق الّذي تمّ الإعلان عن انطلاقه اليوم من قبل ICFLIX، الشركة الرائدة في مجال البث المباشر عبر شبكة الإنترنت.

Logo

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

سيكون بمقدور مستخدمي الـ Xbox one مشاهدة أجمل محتويات ICFLIX من أبرز مسلسلات وأفلام جازوود  وفيما بينها قلب الأسد، جيران السعد وتتح بالإضافة إلى أفلام متميزة من هوليوود وفيما بينها Lone Survivor، Grace of Monaco و Need for speed.

تعقيباً على هذه الشراكة يقول السيد كارلوس طيبي، المؤسسو الرئيس التنفيذي لشركة ICFLIX: ” نحن متحمسون جداً لإعلان هذه الشراكة مع أحد أنجح منصّات الألعاب في العالم. بفضل هذه الشراكة سيتمكّن ممتلكوا جهاز Xbox one في الشرق الأوسط من مشاهدة ICFLIX والاستمتاع بمكتبة واسعة من أجمل أعمال هوليوود، جازوود وبوليوود بكلّ سهولة وسلاسة. نحن نعمل على تأمين تجربة تسلية وهذه الشراكة خطوة جديدة في مسيرتنا نحو تحقيق المركز الأول في مجال البث عبر شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط والعالم.”

تضيف مسؤولة المبيعات في شركة مايكروسوفت الخليج، السيدة كانتا ميرشانداني” نحن مهتمّون بمجال الألعاب  ولكننا نسعى لزيادة إمكانية الترفيه والتسلية ونثق بأن مستخدمي أجهزتنا يحبون مشاهدة الأفلام والمسلسلات. هذا ما يجعلنا متحمسين لهذه الشراكة.”

سيحظى مستخدمي أجهزة Xbox one في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشهر مجاني من الحساب الإمتيازي عند ترقية حساباتهم باستخدام إحدى طرق الدفع المتاحة.

تقدّم ICFLIX تجربة متكاملة ومتميزة من خلال أجمل الأفلام والمسلسلات ذات الجودة العالية HD وصوت  .Dolby® Digital plus 5.1

إن قيمة الإشتراك الشهري مقابل الحساب الإمتيازي من ICFLIX يعادل 7.99$ شهرياً.

كل حساب يسمح باستخدام خمسة أجهزة في آن واحد، كالموبايلات، الأجهزة اللوحية، التلفزيونات الذكية،الكومبيوترات ومشغّلات الألعاب. 

لمزيد من المعلومات حول ICFLIX  تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.icflix.com

انضم لنا عبر تويتر على icflix@

وعبر الفايس بوك على www.icflix.com/icflix  

ملاحظات للمحرّرين 

توفّرICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهي أكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية. 

نبذة عن ICFLIX 

تأسّست ICFLIX  في دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها إمكانية الوصول إلى المحتوى العربي (جازوود)  الغربي (هوليوود) والهندي (بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 8000 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزة المتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ومشغلات ألعاب الفيديو.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك ICFLIX فروعاً في جمهورية التشيك، المغرب ومصر.

www.icflix.com

www.twitter.com/icflix

www.facebook.com/icflix

www.instagram.com/icflix

نبذة عن مايكروسوفت الخليج:

مايكروسوفت (ناسداك “MSFT”microsoft) هي شركة رائدة في قيادة المنصات والانتاجية لعالم المحمول والتقنية السحابية ، وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل منظمة على هذا الكوكب لتحقيق المزيد ، افتتحت مايكروسوفت الخليج مقرها في دبي في عام 1991. واليوم تشرف على الأنشطة في البحرين والكويت وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدةواليمن. عنوان مايكروسوفت كوربوريشن على شبكة الانترنت العالمية هو: www.microsoft.com موقع ويب مايكروسوفت الشرق الأوسط هو الشرق www.microsoft.com/middle