‫500 ألف درهم جوائز البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم

ضمن مهرجان أبوظبي الرياضي
500 ألف درهم جوائز البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يونيو 2016 /PRNewswire/ — ينظم مجلس أبوظبي الرياضي كوكبة هائلة من الرياضات للمساهمة في #AbuDhabiGetFit #أبوظبي_حافظ_على_نشاطك وكان مجلس أبوظبي الرياضي  @ADSCقد وحّد جهوده مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض ADNECgroup@ لتنظيم مهرجان أبوظبي الرياضي – وهو مهرجان احتفالي للرياضة والمجتمع يقام على مدار شهرين تحت سقف واحد.

Abu Dhabi Sports Festival 2016.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160601/374343 )

سيشهد الشهر الأول بطولات مثيرة، وستحصل الفرق الفائزة على جوائز مالية بمجموع 500 ألف درهم إماراتي (138 ألف دولارًا أمريكيًا) تقريباً – وجميعها تقام في ملاعب داخلية حديثة في أدنيك ADNECgroup@

تحقق مسابقة كرة القدم نجاحها بمشاركة الفرق باللعب في مسابقتين بدءًا من 9 يونيو وحتى 30 يونيو 2016: البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم، وبطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم، وسيحصل الفريق الفائز في البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم على 300 ألف درهم إماراتي، أما الفريق الحاصل على المركز الثاني فسيفوز بمبلغ وقدره 150 ألف درهم إماراتي (40839 دولارًا أمريكيًا)، فيما ستكون قيمة جائزة الفائز بالمركز الثالث 50 ألف درهم إماراتي (13613 دولارًا أمريكيًا).

في حين يحصل الفريق الفائز ببطولة رمضان الحكومية لكرة القدم على 75 ألف درهم إماراتي، وسيحصل فريق المركز الثاني على 50 ألف درهم إماراتي والثالث سيحصل على 25 ألف درهم إماراتي.

وتدخل رياضة كرة الطائرة أيضًا ضمن بطولات مهرجان أبوظبي الرياضي في شهر يونيو من خلال البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة الطائرة ، حيث يُتوج الفريق الفائز بالمركز الأول بجائزة كبرى قدرها 100 ألف درهم إماراتي، وفريق المركز الثاني 50 ألف درهم إماراتي، وفريق المركز الثالث 25 ألف دولار أمريكي.

وبعيدًا عن البطولات، سيشهد الحدث الممتد على مدى شهرين مشاركة مختلف أطياف المجتمع الإماراتي في ممارسة الرياضات من بينها تنس الريشة، وكروس فيت، وتمارين القاعة الرياضية، والدراجات الهوائية، وتسلق الجدران، والدراجة الثابتة، والملاكمة، وبطولة مبادلة للتنس، والجو جيتسو، والجودو.

ويقول الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي سعادة عارف حمد العواني: “لأن المهرجان يشجع الجميع على #حافظ_على_نشاطك_حافظ_على_صحتك ، سواءً كانوا زوارًا أو عشاقًا للرياضة، يلتزم مهرجان أبوظبي الرياضي بجعل الرياضة والتمارين جزءًا من أسلوب الحياة الصحي. فالرياضة وسيلة رائعة لرفع الوعي حول مخاطر أمراض السمنة والسكري التي أصبحت سائدة، كما أن الرياضة وسيلة لمكافحة هذه الأمراض. وتستطيع الرياضة أيضًا أن تجمع كافة الأعمار من الجنسين معًا لتحقيق منافع هائلة على المستويين الاجتماعي والنفسي”.

ويضيف: “يتعين على الفرق المهتمة بالمشاركة في بطولات مهرجان أبوظبي الرياضي مراجعة مجلس أبوظبي الرياضي الكائن في الطابق السابع ببرج Cl في كورنيش أبوظبي لتسديد رسوم التسجيل الخاصة بهم، كما يمكن للعائلات الاستمتاع بأنشطة المهرجان دون البطولات داخل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض ADNECgroup@ دون الحاجة للتسجيل”.

ويستطرد سعادة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي (ADSC)، قائلاً: “لقد نظمنا مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية لضمان إشراك الجميع، سواءً اللاعبين المخضرمين أو المبتدئين، ويعمل مهرجان أبوظبي الرياضي على جلب أنشطتنا الرياضية المفضلة داخل ساحة رياضية مغطاة حتى تجد الأسرة بأكملها كل ما تتطلع إليه”.

مجلس أبوظبي الرياضي
السيدة ميسون العلي
MAlAli@adsc.abudhabi.ae
هاتف رقم: 4088995-2-971+

المصدر: مجلس أبوظبي الرياضي