‫AdVoice تقدم قناة متميزة في الإعلان الصوتي في نيجيريا.

لاجوس، نيجيريا، 22 يوليو 2016 / PRNewswire/ — إن AdVoice على أعتاب إطلاق قناة الإعلان المسموع الأكثر فعالية في نيجيريا. وتوفر AdVoice للعلامات التجارية أساليب مبتكرة للاستهداف الآني للجماهير عن طريق دعم القنوات المتنقلة غير المستغلة بطريقة تشبه في أسلوبها الإعلان الرقمي. كما تتيح في الوقت نفسه لمشغلي شبكات الهاتف النقال إمكانية دخول مجال الإعلان عبر الهواتف النقالة وهو مجال يبلغ حجم أعماله 100 مليار دولار أمريكي.

ويبدو أن العوائد المحصلة من النشاط سريع النمو للإعلانات عبر الهواتف النقالة محجوزة حصريا لناشري الأشرطة المنفردة تاركين لمشغلي شبكات الهواتف النقالة دورًا وحيدًا لتمارسه وهو دور الناقل فحسب. وتقدم AdVoice لمشغلي الهواتف النقالة فرصة الدخول إلى عالم الإعلان عبر الهواتف النقالة وقوامه 100 مليار دولار أمريكي بأن تصبح عضوًا في أول وأكبر شبكة إعلان عبر الهواتف النقالة على مستوى العالم. تتخذ منصة جانب الطلب لدى AdVoice  وضعها بوصفها عرضًا مكملًا وبديلًا للإعلان عن طريق الشريط المنفرد. وعندما تقوم شبكات الهواتف النقالة بهذا العمل، فإنها تكون قد استطاعت تسييل البيانات والأصول والقنوات والموجودات التي هي ملكية فعلية لها لتحولها إلى أموال.

إن تلك القناة تمثل نغمة الرنين غير المستغلة. ومن خلال تقديم خدمة الإعلان الصوتي للأطراف المتصلة، تستطيع شبكات الهواتف النقالة الولوج إلى السوق العالمية التي ينتج عنها ما قد يصل إلى 12 مليار مرة للظهور الإعلاني بصفة يومية. ويمثل ذلك ثلاثة أضعاف عدد عمليات البحث التي تتم عبر الشبكة العنكبوتية (الإنترنت).

وتعمل AdVoice  من خلال استبدال نغمة الرنين برسائل إعلانية رفيعة الاستهداف على تحرير ما قوامه 10 – 15 ثانية من الانتباه غير المشتت للمستهلك ضمن تجمع قوامه أكثر من 140 مليون مستخدم نشط للهواتف النقالة في نيجيريا. وسوف تتم مكافأة المشتركين مقابل تعريض المتصلين بهم لسماع الإعلانات والعروض.

وصرح دينيس أوديجانز الرئيس التنفيذي لقناة AdVoice بأن “عرض الإعلانات عبر نغمة الرنين يتسم بقدرة أكبر على الوصول إلى المستهلك من أية وسيلة أخرى”. وأضاف قائلاً أن “المزايا التي يتمتع بها المعلن تشمل قابلية إعلانه للقياس وانعدام فرص الإهدار والاستهداف المتطور وخضوع الجماهير التام لتأثيره إضافة إلى إمكانات التوجيه الإعلاني حيث يستطيع المتصلون التعبير عن اهتمامهم بالمنتج المعلن عنه بطريق الضغط على مفتاح ما”.

كما صرح أوبيولوا فيلاني المدير الإقليمي لقناة AdVoice نيجيريا قائلاً “نؤمن إيمانًا قويًا بهذه الخطوة الأولى من خارطة طريقنا التي تشمل في نهاية المطاف تحويل جميع قنوات مشغلي الهواتف النقالة إلى أموال كوسيلة لتحصيل عوائد جديدة ومكافأة المشتركين وتقديم حلول إعلان رقمي جديدة عالية الاستهداف للعلامات التجارية”. وأردف قائلاً أن “مبيعات الإعلانات قد بدأت وتم تحديد موعد الانطلاق في نيجيريا بحلول 8 سبتمير  2016.”

نبذة عن AdVoice

تقدم AdVoice خدمات إعلان متكاملة عبر الهاتف النقال وتضطلع بشئون مبيعات الإعلان وإصدار الفواتير وتحصيل المدفوعات. وقد أقامت AdVoice علاقات قوية مع مشغلي شبكات الهواتف النقالة والوكالات الإعلامية على المستوى العالمي. ويتم تسويق AdVoice من قبل ChannelVAS وهي شركة خدمات رائدة للاتصالات المتنقلة ذات قيمة مضافة وإحدى أكبر مقدمي الخدمات لشركة Airtime Credit Services على مستوى العالم. وشركة ChannelVAS هي عضو في مجموعة  Channel IT Group.

المصدر: AdVoice