‫Bank of Aland يختار بطاقات الدفع ذات المصدر الحيوي الخاصة بشركة Gemalto لدعم الحملة البيئية ببحر البلطيق

أمستردام، 16 يونيو 2016 – توفر Gemalto، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات الأمن الرقمي، بطاقات الدفع EMV (يوروباي وماستر كارد وفيزا) ذات المصدر الحيوي Optelio، وذلك لدعم مشروع بحر البلطيق الذي يعد من بين المبادرات البيئية الرئيسية التي يتنباها Bank Of Aland. يضع Bank of Aland بطاقات Optelio ذات المصدر الحيوي، التي تُصنع من مواد عديد حمض اللبنيك1 وتعتمد على الذرة، على قمة اختياراته. تحظى البطاقات باعتماد EMV وتتسم بدرجة عالية من الابتكار وتصميم فريد يُظهر ملامح مشروع بحر البلطيق على الواجهة الأمامية للبطاقة. وقد تم نقل بيانات حساب البطاقة وشعارات الشركة إلى الواجهة الخلفية للبطاقة. تتولى شركة Gemalto مسؤولية إنتاج البطاقات وتخصيصها، وتعمل بموجب اتفاقية شراكة متعددة السنوات.

ستحظى البطاقات التي تراعي البيئة بمزيد من الدعم من جانب “مؤشر آلاند” الفريد والجديد. علاوةً على ذلك، فإنها ستتيح حساب البصمة الكربونية لكل عملية يتم إبلاغ العميل بها بصورة رقمية شهريًا، كما أنها تعد فرصة للحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. تُمنح تلك البطاقات للعملاء الذين يقدمون طلبات فتح حسابات جديدة، وعند انتهاء البطاقات الحالية.

صرّح Peter Wiklof، المدير التنفيذي لـ Bank of Aland قائلًا: “شركة Gemalto هي الشركة العالمية الأولى في توفير بطاقات الدفع ذات المصدر الحيوي، وتتمتع بسجل حافل في نشر تلك المنتجات الرائدة”. وأردف قائلا: “ألزمت الشركة نفسها بقيم مشروع بحر البلطيق، وهذه الشراكة الجديدة من شأنها إفساح المجال أمام مبادرات بيئية مشتركة جديدة“.

كما صرّح Philippe Cambriel، رئيس Gemalto لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط ودول الكومنولث المستقلة قائلًا: “يعد مشروع بحر البلطيق مبادرة رئيسية، تهدف إلى زيادة الوعي بالمخاطر التي تهدد البيئة، ويأتي في صميم اهتمامات بنك آلاند“. واستطرد قائلًا: “توفر الحلول البيئية التي يقدمها البنك إمكانات هائلة يمكن استثمارها في خفض البصمة الكربونية نتيجة استخدام بطاقات Optelio ذات المصدر الحيوي”.

1 مصنوعة من عديد حمض اللبنيك، وهو أحد بدائل البلاستيك، ولا يدخل في صناعة بطاقة Gemalto مشتقات نفطية، وهي قابلة للتحلل، وغير سامة عند حرقها.
https://en.wikipedia.org/wiki/Polylactic_acid

2 RBK Communication AB هي الجهة المسؤولة عن تصميم البطاقات بلمسة ابتكارية، ويظهر مشروع بحر البلطيق على الجهة الأمامية للبطاقة بالكامل، حتى يشعر حامل البطاقة بالفخر لدعمه هذه القضية البيئية.

نبذة عن Bank of Aland

يتمتع Bank of Aland بعلاقات متميّزة مع العملاء ويقدّم خدمات شخصية فائقة. كما يحظى البنك بخبرة استثمارية ومالية كبيرة، ويمكنه في الوقت ذاته تقديم خدمات مالية جيّدة. تأسس البنك عام 1919 وتم إدراجه ببورصة ناسداك هلسنكي أو واي (بورصة هلسنكي) منذ عام 1942. يقع المقر الرئيسي لـ Bank of Aland بماريهامن. ولدى البنك خمسة مقار في جزر آلاند، وخمسة مقار أخرى في فنلندا، وثلاثة مقار بالسويد. وتتبع مجموعة Bank of Aland ثلاث شركات تابعة، وتتصل عملياتها بالخدمات المصرفية، وتأخذ أشكالًا مختلفة.

Peter Wiklof، المدير التنفيذي
الهاتف 255 291 204 00358
peter.wiklof@alandsbanken.fi
www.alandsbanken.com

نبذة عن مشروع بحر البلطيق

أتاح Bank of Aland منذ عام 1997 لعملائه المساهمة في عالم أكثر استدامة من خلال مدخراتهم. فعندما تودع مدخراتك في الحساب البيئي لدى البنك، يقوم البنك بالتبرع بما قيمته 0.2% من ودائع أمواله الخاصة. ومنذ انطلاقته، تم التبرع بأكثر من 1,300,000 يورو لدعم الأنشطة والمشروعات البيئية.

أطلق Bank of Aland مشروع بحر البلطيق في عام 2015، آملًا أن تحظى منطقة البلطيق باهتمام أكبر، ومن ثم يدعو البنك جميع الجهات المعنية بالمساهمة في ازدهار بحر البلطيق.

ويهدف المشروع إلى أن يكون دافعًا لتحقيق أفكار ومشروعات كبيرة وحافزًا للأشخاص حتى يكونوا أكثر استنارة بشأن حالة بحر البلطيق.

وبعد إطلاق مشروع بحر البلطيق بأشهر قليلة، تم تلقي ما يقرب من مائة طلب تعرض أفكارًا ابتكارية في صورة مجموعة من أربع فئات، وجرى إدراج مقدمي تلك الأفكار لاحقًا من جانب أحد الخبراء ضمن أفضل الفئات.

ويهدف مشروع بحر البلطيق في عام 2016 إلى توسيع حجم التبرعات وانتشارها، إلا أن الفكرة الرئيسية من وراء هذا المشروع ما زالت كما هي، ويتحقق التغيير الدائم من خلال التمويل وإدراك أهميته. ويعمل بنك آلاند على توفير كلا الأمرين لمشروع بحر البلطيق.

www.balticseaproject.org

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Baltic Sea Card