‫BSNL تختار نظام Aptilo لإدارة الخدمات

ستوكهولم، 11 أكتوبر 2016/PRNewswire/ —

وقع اختيار شركة بارات سانتشار نيغام المحدودة (BSNL)، المزود الرائد لخدمة الاتصالات في الهند، على شركة Aptilo Networks لتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120910/559670 )

تعد شركة BSNL رائدة في تقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المبتكرة للأفراد في الهند، بما يرأب الفجوة الرقمية في المناطق الريفية-الحضرية في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات. وتقدم الشركة خدماتها إلى أكثر من ثمانية ملايين عميل من عملاء النطاق الترددي العريض، بالإضافة إلى 90 مليون عميل من مستخدمي الهواتف المحمولة.

وقد اختارت BSNL نظام إدارة الخدمات من Aptilo المعروفة باسم Aptilo Service Management Platform™ (SMP) التي تقدمها شركة ICOMM المتخصصة في دمج النظم لتوفير وإدارة الخدمات اللاسلكية لشركات الاتصالات.  نظام Aptilo SMP يشتهر بقابليته للتوسع بشكل كبير ليدعم التطور السريع الي تشهده شركة BSNL.

“نحن فخورون بوقوع الاختيار علينا من قبل BSNL، التي تعتبر من أقطاب الابتكار في الهند. فمن المعروف أن الخدمات اللاسلكية تحقق عوائد مادية، وهي أساسية لربط كل ما هو غيرمتصل في الهند.” جاء ذلك في تصريحات السيد جوناس جاكوبسون، الرئيس التنفيذي لشركة Aptilo Networks.

نبذة عن منصة Aptilo SMP:  http://www.aptilo.com/aptilo-service-management

نبذة عن Aptilo Networks 

Aptilo Networks شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة لإدارة خدمات البيانات من خلال وظائف متطورة للمصادقة والتحكم في السياسات والرسوم. كما أصبحت Aptilo Service Management Platform™ (SMP) تتميز بتوفير إدارة خدمات Wi-Fi وتفريغ Wi-Fi على نطاق واسع من خلال انتشار أكثر من 100 مشغل في أكثر من 70 دولة كما تعد عنصراً هاماً في مكالمات شبكات Wi-Fi وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة  http://www.aptilo.com.

نبذة عن ICOMM

شركة ICOMM للاتصالات المحدودة (http://www.icommtele.com) هي في المقام الأول شركة للهندسة والمشتريات والإنشاءات (EPC) تقدم حلول البنية التحتية الشاملة في قطاعات الطاقة، والدفاع، والاتصالات اللاسلكية، والمياه. تميز شركة ICOMM نفسها من خلال أنها تمتلك الأفضل في فئة مرافق التصنيع، ولديها قسم مخصص للبحوث والتطوير الخاصة باتصالات الدفاع والملاجئ يلتزم بتوفير حلول مبتكرة ومعاصرة للعملاء. ويعد مرفق نقل الطاقة (حتى 1200 كيلو فولت) وأبراج الاتصالات (3G/4G) هي الأكبر على مستوى العالم بسعة تصنيعية تصل إلى 250000 طن متري/سنويا.

المصدر: Aptilo Networks