‫CleanEquity® موناكو – الذكرى السنوية العاشرة – التسجيل مفتوح الآ

 بنك Innovator Capital  يعلن عن الذكرى السنوية العاشرة موناكو 2017 يومي 9 & 10 مارس

سوف يواصل مؤتمر CleanEquity® موناكو، الذي أسسه صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو ومونجو بارك، رئيس بنك Innovator Capital، مهمته لتمكين وتسريع شركات التكنولوجيا المستدامة وكفاءة الموارد ذات الصلة والأفضل في فئتها.

اضغط هنا للتسجيل

على مدى السنوات التسع الماضية، راجعت وحدة CleanEquity® التابعة لبنك Innovator Capital أكثر من 5,000 شركة في 11 قطاع وأكثر من 70 قطاع فرعي. وسوف تستعين بـ 600 شركة للمؤتمر الذي سينعقد في العام 2017، وسوف يتم اختيار 30 شركة منها للعرض في المؤتمر. ينبغي على هذه الشركات تلبية معايير عالية من القدرة على الإدارة والنزاهة والتمايز التكنولوجي الفريد من نوعه والذي تحميه قوانين الملكية الفكرية وإمكانات الإيرادات العالمية العالية.

يوفر المؤتمر، الذي لا يمكن حضوره سوى بدعوة، بيئة مرحبة وجماعية للمخترعين ورجال الأعمال لمشاركة قصصهم مع المندوبين، أي صناع القرار الرئيسيين الذين يتطلعون لمساعدتهم على الوصول إلى أهدافهم التجارية والاستراتيجية. فريق اجتماع مؤتمر CleanEquity الذي يعمل بطريقة مباشرة بين كل شخصين يعمل بلا كلل من أجل تسهيل المقدمات والاجتماعات قبل وأثناء وبعد المؤتمر.

يسعدنا الإعلان عن علاقة مؤتمر CleanEquity® موناكو المستمرة مع مكتب المحاماة الدولي كوفينجتون وبيرلنج.

قال أندرو جاك، الشريك والرئيس المشارك لمجموعة كوفينجتون وبيرلنج لصناعة الطاقة النظيفة والمناخ:

يتمتع مؤتمر CleanEquity موناكو بسمعة مؤكدة باعتباره واحداً من الفعاليات الريادية على القائمة العالمية للتكنولوجيا النظيفة، إذ يحضره رجال الأعمال والمستثمرون ورجال الصناعة الشغوفين بنشر وتسويق التقنيات المتطورة من مختلف أنحاء العالم.

نود أن نهنئ مؤتمر CleanEquity موناكو ومنظميه على الذكرى السنوية العاشرة لهذه الفعالية. لقد كنا فخورين بدعم ومساعدة مؤتمر CleanEquity والعديد من الشركات المثيرة للإعجاب التي تعرض فيه منتجاتها على مدى السنوات الثماني الماضية من خلال مشاركة فريق متخصص من أحدث أنماط التكنولوجيا لدينا على مدار العام ومحاميّ السياسات ومحاميّ المعاملات من مكاتبنا في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.

 “في عالم يتزايد تعقيداً وتنظيماً، رسخت كوفينجتون وبيرلنج قدرة قوية على مستوى الشركة لمساعدة عملائنا على التنقل بين القانون والسياسة، وهي قدرة تتماشى تماماً مع التطور الديناميكي لقطاع التكنولوجيا النظيفة العالمية وتركز على الفعاليات مثل مؤتمر CleanEquity موناكو. خبرة الشركة في المعاملات والتكنولوجيا، إلى جانب قدرتنا على تقديم المشورة بشأن أصعب التحديات القانونية والسياسية والتجارية، تؤديان إلى نتائج متسقة لشركات عملائنا“.

 يسر مؤتمر CleanEquity® أن يعلن أيضاً عن استمرار دعم شريكه الرئيسي PR Newswire، خبيرة وسائل الإعلام والاتصالات العالمية، التي تملكها الآن شركة Cision التي تقع في شيكاغو.

قال أندرو س. ميرانوس، نائب الرئيس لتطوير الأعمال، PR Newswire/Cision:

من المثير للغاية الشراكة مجدداً مع مؤتمر CleanEquity وإمارة موناكو في سياق الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للفعالية التي ظلت PR Newswire راعياً فخرياً لها لمدة سبع سنوات. كما يسر PR Newswire، بصفتها تابعة لشركة Cision، تقديم Communication Cloud™ Platform الجديدة، جنباً إلى جنب مع عروض تسليم المحتوى، لشركات التكنولوجيا النظيفة التي يمكنها أن تستخدم الحلول التي نقدمها للمساعدة على ضمان وصول رسائلهم إلى الجمهور المناسب لمواصلة دفع الاستثمار والرؤية“.

لمزيد من المعلومات حول حضور مؤتمر CleanEquity® موناكو للعام 2017، استخدم تفاصيل الاتصال أدناه أو زر موقع المؤتمر: www.cleanequitymonaco.com.

للاتصال:

كونور باريت
بنكInnovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com
تابعنا على تويتر: @CleanEquity