‫ClinicAll تجهّز جناح المرضى الخاص بمركز ukb Berlin

نويس، ألمانيا، 13 يونيو 2016/PRNewswire/ —

حل مبتكر ومتطور: أجهزة لوحية وشاشات جدارية من ClinicAll – مع العديد من الميزات

مركز Unfallkrankenhaus Berlin (ukb) هو مركز لعلاج الصدمات النفسية يبلغ قوامه 550 سريرًا في 20 جناحًا. وهو جزء من مجموعة مستشفيات BG، وهي واحدة من كبريات مجموعات المستشفيات في ألمانيا والتي تبلغ إيراداتها السنوية 1,21 مليار يورو. وتتولى مستشفيات BG رعاية ما يقرب من 550 ألف مريض سنويًا وتوفر أحدث الخدمات الطبية.

ClinicAll equips ukb Berlin’s private patient ward A ground-breaking high-end solution: ClinicAll tablets and wall monitors – with an abundance of features.

(صورة فوتوغرافية: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160610/378034 )

لذلك تعكف إدارة المجموعة على تجهيز 20 سريرًا في أجنحتها الخاصة بأحدث الأجهزة اللوحية وبرنامج ClinicAll.

يتوافق كل من مظهر البرنامج ووظيفته مع المتطلبات المحددة للمستشفى. ويمكن نقل المحتوى المستخدم على الجهاز اللوحي بشكل مباشر إلى شاشة تلفزيونية كبيرة. وعلاوةً على ذلك، سوف تُنقل البيانات من عربة جناح نقالة إلى شاشة تلفزيونية مع توضيح شامل للمشكلة الطبية، وعلاجها وصور الأشعة السينية والنتائج المعملية وما إلى ذلك.

سيتم توفير نظام سهل الاستخدام بعدة لغات تشمل الألمانية والإنجليزية على الأقل، ومن المحتمل توافره أيضًا بالعربية والروسية. سوف يجد المرضى في القسم الوارد تحت عنوان “معلومات من الألف إلى الياء” جميع ما يحتاجون معرفته عن المستشفى والجناح، بما يشمل جهات الاتصال وخدمات الرعاية الصحية ومعلومات عن برلين والمنطقة المحيطة.

توفر قائمة“علاجي” درجة عالية من الشفافية مع أوراق معلومات ومقاطع فيديو ونماذج موافقة وإرشادات علاجية وخطط علاجية. راحة مخصصة: تحت القسم الوارد بعنوان “مواعيدي” يعرض النظام مواعيد مهمة في رزنامة ويمكن تنشيط وظيفة التذكير لكل موعد على حدة.

يرشد الجهاز اللوحي، المستخدم باعتباره نظام ملاحة، المرضى مباشرة إلى المكان الذي يرغبون في التواجد به (الوظائف المقصودة). ويوفر أيضًا ترفيهًا من الدرجة الأولى: التلفزيون بما يشمل خدمة التلفزيون المدفوعة والموسيقى والأفلام والمذياع والكتب الصوتية أو الإلكترونية وكذلك جميع خدمات التواصل العصرية: سكايب والمكالمات الصوتية والمرئية والرسائل الفورية ومستعرض إنترنت وبريد الويب ووسائل التواصل الاجتماعي. وتشمل مجموعة الخدمات الواسعة التي يوفرها حل ClinicAll الشامل والمبتكر الألعاب ومعلومات الطقس وآخر الأخبار ومجموعة خدمات شاملة بفضل عناصر التحكم التفاعلية في الغرفة.

تتوافر صورة عبر الوكالة الأوروبية للصور الصحفية ويمكن تنزيلها مجانًا من على الرابط التالي: http://www.presseportal.de/nr/116465

ClinicAll Germany GmbH، السيدة سابين هيرينغ؛ البريد الإلكتروني: sh@clinicall.de؛ الهاتف: 30-31-528-2131-49+

المصدر: ClinicAll