‫Cradlepoint تقيم شراكة مع مجموعة Midis Group بغرض النمو السريع في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 01 أغسطس 2016 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم شركة Cradlepoint، الشركة الرائدة عالميا في حلول الشبكات القائمة على السحابة لربط الأشخاص والأماكن والأشياء عبر النطاق الترددي العريض السلكي واللاسلكي، عن توسيع تواجدها في الشرق الأوسط. ومن خلال شراكتها مع مجموعة Midis Group الرائدة في مجال إدارة العمليات، ستقتحم Cradlepoint السوق في كل من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعُمان، وقطر، والكويت، والبحرين من أجل تحقيق مزيد من الانتشار في السوق.

Cradlepoint COR IBR 1100, AER 2100 and ARC CBA 850.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160608/376891 )

تقدم Cradlepoint حلولًا مبتكرة لاستمرارية الأعمال المدارة سحابيًا، الربط الشبكي الأولي والمتوازي والنقال والربط الشبكي من آلة إلى آلة وإنترنت الأشياء. وتُعد فرق المبيعات الإقليمية التابعة لشركة Cradlepoint في الشرق الأوسط هي الخطوة التالية في متابعة النمو التسارعي الذي حققته الشركة في المنطقة خلال العام الماضي.

ويعلق السيد جورج مالهرن الرئيس التنفيذي لشركة Cradlepoint، قائلاً “نحن على أعتاب فترة زمنية مثيرة في مسار التوسع الجغرافي لشركة Cradlepoint. فقد شهدت منطقة الشرق الأوسط هجرة نحو شبكات المحمول عالية السرعة، ما أدى إلى انتشار ما نقدمه من حلول غير مسبوقة قائمة على السحابة عبر الأسواق الرأسية.

“إن إقامة دعم في المنطقة لشركائنا في قنوات التوزيع سيوفر قاعدة محلية من المعرفة والاختصاص والخبرة لتقديم برامج المبيعات الخاصة بنا، وسيكون ذلك أمرًا أساسيًا لضمان النجاح المستمر لعملائنا.”

أما السيد هيوبرت دا كوستا، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة Cradlepoint، فقد صرح قائلاً “إن شراكة Cradlepoint مع Midis Group ستقود مسيرتنا للنمو في الشرق الأوسط وستدعم قنوات التوزيع الخاصة بنا. وستعمل مجموعة Midis Group كامتداد مباشر لمواردنا القائمة في مجال المبيعات والتسويق، وستتابع استراتيجيتنا لبناء فريق ذي خبرة عالية في تنفيذ الابتكارات وتوفير فرص جديدة لشراكات القنوات للوفاء باحتياجات عملائنا المشتركين.”

وقال السيد حسني حمود المدير العام للأسواق الناشئة “إن الحلول التقنية التي توفرها Cradlepoints تتميز بعالميتها وأنها مثالية لأسواق بعينها مثل التجزئة، والضيافة، والقطاع العام، والنقل. كما أن مجموعة Midis Group تتميز بوضع يؤهلها تمام التأهل للشراكة مع Cradlepoint في الشرق الأوسط، وذلك لما لديها من خبرات تشغيلية على مدار عشرات السنين مما سيسهل عملية النمو السريع.”

نبذة عن Cradlepoint

شركة Cradlepoint هي الشركة الرائدة عالميا في حلول الشبكات القائمة على السحابة لربط الأشخاص والأماكن والأشياء عبر النطاق الترددي العريض السلكي واللاسلكي. Cradlepoint NetCloud هي منصة خدمات وبرمجيات تعمل على نشر الموجهات متعددة الوظائف من شبكة الجيل الرابع 4G التي تدعمها LTE وكذلك منافذ الربط الشبكي من آلة إلى آلة وإنترنت الأشياء مع الإدارة القائمة على السحابة وخدمات الشبكة المعرفة برمجيًا. ومن خلال شركة Cradlepoint، يستطيع العملاء رفع سرعة واقتصاديات نطاق الإنترنت الترددي العريض السلكي واللاسلكي للفرع والفشل المتكرر وشبكات المحمول وإنترنت الأشياء مع الحفاظ على الرؤية المتكاملة والأمن والتحكم. وثمة أكثر من 15 ألف مؤسسة ومنظمة حكومية حول العالم-بما في ذلك 75 في المائة من أفضل موزعي التجزئة في العالم، 50 في المائة من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 100، 25 من أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية-يعتمدون على Cradlepoint للمحافظة على بقاء المواقع الحساسة والقوى العاملة والمركبات والأجهزة في حالة حماية واتصال دائمين. تستخدم كبريات الشركات المزودة للخدمات الحلول الشبكية التي تقدمها Cradlepoint كأساس لما تقدمه من خدمات مدارة ومبتكرة. تأسست شركة Cradlepoint في عام 2006 وهي شركة ذات ملكية خاصة مقرها في بويز بإيداهو، كما أن لها مراكز للتطوير في سيليكون فالي وكيلونا وكندا، ومكاتب في كل من المملكة المتحدة وأستراليا واليابان.

Cradlepoint أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، هيوبرت دا كوستا
الهاتف: 41-10-70-1753(0)-44+
hdacosta@cradlepoint.com
http://me.cradlepoint.com

نبذة عن Midis Group

تتكون Midis Group من مجموعة من شركات تقنية المعلومات المملوكة ملكية خاصة، وتوظف أكثر من 4500 موظف في المبيعات والدعم الفني والعمليات. تتمثل مهمتها في ’أن تكون شريكًا على درجة عالية من النزاهة، وتقدم حلولًا وعلامات تجارية عالمية في مجال التقنية في الأسواق الناشئة مع التركيز على رضاء العملاء‘.

Midis Group، حسني حمود
الهاتف: 0992-435-4-971+
husni.hammoud@midisglobal.com
http://www.midisgroup.com