‫Dai Nippon Printing تختار Gemalto لتقديم حل المصادقة القائم على السحابة الحاسوبية لتأمين عمليات الدفع عبر الجوال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت في اليابان

أمستردام، 14 يوليو 2016 – تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمدرجة في بورصة يورونكست بالرمز NL0000400653 GTO) عن تقديمها حزمة Ezio Mobile Suite لشركة Dai Nippon Printing (DNP)، وهي شركة رائدة في تقديم الحلول المالية في اليابان، لمساعدتها في تأمين عمليات الدفع عبر الجوال والعمليات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات ذات الصلة. وبفضل هذا الحل المقدم من Gemalto، سوف تستطيع DNP أن توفر منصة مصادقة واسعة النطاق قائمة على  السحابة الحاسوبية – مما يدعم مجموعة واسعة من طرق التوقيع على المعاملات المالية والمصادقة، بما في ذلك المصادقة البيومترية، والمصادقة بكلمة مرور تستخدم لمرة واحدة والمصادقة ثنائية العوامل خارج الحزمة. ويستطيع العملاء المصرفيون لدى DNP الآن نشر المصادقة الآمنة بسرعة عبر قنواتهم المتنوعة عبر الإنترنت والجوال وبتكلفة مالية معقولة.

تعد الهجمات الإلكترونية مشكلةً تتفاقم حدتها يومياً في اليابان، حيث إن ما يقرب من 90% ينتابهم القلق من هذا الخطر، والقطاع المالي من القطاعات الكبرى المستهدفة من هذه الهجمات، حيث سرق المجرمون الإلكترونيون ما يصل إلى مليار دولار أمريكي في الماضي من البنوك على مستوى العالم.. ونظرًا لأن العملاء يفضلون التحول إلى الخدمات المصرفية والمدفوعات عبر الجوال، فسوف تحتاج البنوك إلى وضع الجانب الأمني على قمة أولوياتها. سوف يجعل هذا الحل من شركة DNP منصةً متكاملة تلبي مختلف احتياجات الأمن الرقمي لعملائها مثل الخدمات المصرفية وخدمات تنفيذ المعاملات، والأجهزة المتصلة بالإنترنت أو بشبكات الجوال مثل هواتف iPhone والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android.

وفي هذا السياق، صرح السيد Kunimitsu Sato، المدير العام لعمليات الابتكار في مجال المعلومات بشركة Dai Nippon Printing، اليابان قائلاً “لطالما كانت Gemalto شريكًا عظيمًا لنا لوقتٍ طويل، ونحن نثق في خبرتها في تقديم تقنيات حديثة متطورة“. وأضاف: “هذا الحل يوفر ملكية منخفضة التكلفة لعملائنا، مع منحهم مرونة كبيرة في اختيار أي نظام مصادقة أو مزيج بين أنظمة المصادقة لقاعدة مستخدميهم المتنوعة. فحتى البنوك الصغيرة والإقليمية تستطيع الآن الدخول إلى السوق بسرعة وبشكل أكثر أمانًا.”

ومن جانبه، قال السيد Michael Au، رئيس شركة Gemalto بمنطقة جنوب آسيا واليابان “لقد كانت DNP ولا تزال في صدارة الشركات التي تقدم حلول ابتكارية في اليابان “. وأردف قائلاً: “وبفضل مجموعة من الخدمات الموثوقة منقطعة النظير التي يمكن من خلالها تأمين الوصول والمعاملات عبر الإنترنت في مجموعة من الخيارات، سوف يكون هذا الحل بمثابة إضافة تكميلية قيمة لنظام عمليات الدفع الآمن عبر الجوال الذي أطلقته DNP مؤخرًا. وبإمكان العملاء المصرفيين لدى Dai Nippon Printing الآن استخدام هذا الحل المتكامل لتحسين التفاعل مع مستخدميهم من خلال إستراتيجية هي الأولى من نوعها في عالم الجوال.”

1 يحتوي على حزمة كاملة من الخوادم الخاصة بالاشتراك وتشغيل الخدمة، والمصادقة والتراسل.

http://www.japantimes.co.jp/news/2015/08/30/national/cabinet-office-survey-finds-nearly-90-of-japanese-worried-about-cyber-attacks/#.VsU9t_l95hF

http://www.securityweek.com/hackers-hit-100-banks-unprecedented-1-billion-cyber-attack-kaspersky-lab

http://www.gemalto.com/press/Pages/Dai-Nippon-Printing-partners-with-Gemalto-for-secure-mobile-payment-in-Japan.aspx

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.