‫Earthport تقيم شراكة مع البنك التجاري سيلان المحدود للمدفوعات في سريلانكا

Earthport المحدودة
(“Earthport”، “الشركة” أو “المجموعة”)

تتوسع الشركة الموفرة لخدمات الدفع العابرة للحدود في نشاطها داخل قارة آسيا لتوفير خدمات آمنة وسريعة واقتصادية الكُلفة للتحويل الدولي للأموال

يسر شركة Earthport (الاسم في AIM ’سوق الاستثمار البديلة‘: EPO.L)، شبكة الدفع الرائدة للمعاملات عبر الحدود، أن تعلن عن شراكتها مع البنك التجاري سيلان المحدود لتوفير خدمات الدفع المحلي في سيرلانكا.

هذه الشراكة الجديدة ستمكن شركة Earthport من دعم خدمات دفع آمنة واقتصادية وذات كفاءة في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز قدرات الدفع في منطقة جنوب آسيا؛ وهو ما يُضاف إلى الشراكات القائمة بالفعل في الهند وباكستان.

وستمكن شركة Earthport عملاءها من الوصول إلى خدمات دفع سريعة وآمنة واقتصادية في أكثر من 60 دولة في أنحاء العالم، من خلال عقد واحد وتكامل تقني وعلاقة الخدمة.

ويعلق السيد ساجيف فيزواناثان، رئيس الاستراتيجية العالمية في شركة Earthport، قائلاً “نحن سعداء لشراكتنا مع البنك التجاري سيلان لتوسيع شبكتنا لخدمات الدفع داخل سريلانكا. ويؤشر ذلك لإنجاز مهم في طريق التوسع المتواصل لنشاط شركة Earthport في آسيا ولاستكمال رؤيتنا نحو التحول إلى مؤسسة عالمية لخدمات الدفع”

أما السيد براديب باندووانسا، المدير الرئيسي – قسم التحويلات، بالبنك التجاري سيلان المحدود  فقد علق قائلاً “يتمتع البنك التجاري بأكثر من 45 عامًا من النمو والإنجازات غير المسبوقة في سريلانكا. ونحن نتطلع دائمًا إلى سبل جديدة لتحسين خدماتنا التي نقدمها لعملائنا في جميع أنحاء العالم، وشراكة اليوم التي أقمناها مع شركة Earthport Plc هي أحد الأمثلة على العمل الذي نقوم به.”

نبذة عن البنك التجاري سيلان

البنك التجاري سيلان هو البنك السريلانكي الوحيد الذي يُصنف ضمن قائمة أفضل 1000 بنك في العالم على مدار خمس سنوات متتالية (2011-2015)، ويدير شبكة مكونة من 246 فرعًا و 621 ماكينة صراف آلي في  سريلانكا. وقد فاز البنك بجوائز متعددة، ومنها  جائزة أفضل بنك في سريلانكا لعدة سنوات، كما اختير البنك في قائمة أفضل 10 شركات مواطنة التي تصدر عن غرفة سيلان التجارية في عامي 2013 و 2014. كما حصل البنك على تصنيف أكثر البنوك تقديرًا في سريلانكا من قبل مجلة LMD – مجلة الأعمال السريلانكية الرائدة – عن العشر سنوات الماضية، وجاء في المرتبة الثانية عن أكثر الكيانات المؤسسية تقديرًا في البلاد خلال السنوات الأربعة الماضية، وصُنف في المرتبة الأولى في سريلانكا في مقياس النزاهة خلال عامي 2013 و 2014 الذي تقدمه مجلة LMD.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.combank.net/newweb/

نبذة عن شركة Earthport

شركة Earthport هي إحدى الشركات في قائمة FinTech50 لعام 2015 – وهي مُصنفة على أنها أحد اللاعبين الأساسيين في تغيير مستقبل التمويل، وهي الشركة الفائزة بجائزة شركة التقنية لعام 2015 من مجموعة جوائز Grant Thornton Quoted Company Awards، كما حازت على جائزة مبتكرات الدفع FS tech/Retail Systems’ B2B لعام 2014.

توفر شركة Earthport للصناعة قدرة الوصول إلى شبكة دفع عالمية من خلال عقد واحد، وتكامل تقني واحد، وعلاقة واحدة لتوفير الخدمة. ويرتبط أكثر من 50 بنكًا حول العالم بشبكة Earthport من أجل عمليات الدفع ذات الكفاءة العالية والمقاصة منخفضة القيمة. ومن خلال علاقة وحيدة، يستفيد العملاء من التدقيق المتطور وتحويل الرسائل وخدمات الالتزام التي تقدم الخدمة بكفاءة لزبائنهم مع الكثير من منتجات الدفع المبتكرة.

شركة Earthport مُدرجة في سوق الاستثمار البديلة (AIM) ببورصة لندن. Earthport plc هي مصرح لها وخاضعة لتنظيم هيئة المراقبة المالية بموجب تشريعات خدمات الدفع 2009 لتوفير خدمات الدفع.

اكتشف المزيد في الموقع الإلكتروني http://www.earthport.com وعلى تويتر @Earthport، LinkedIn، Youtube، Slideshare و Google+.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

Earthport plc، +44(0)20-7220-9700
هانك أوبروي، المدير التنفيذي
سيمون أداميثات، المدير المالي التنفيذي

بانمور غوردن (Nomad and Joint Broker), +44(0)20-7886-2500
فريد والش/ تشارلز لايغ بيمبرتون / دنكان مونتيث

Newgate Communications , +44(0)20-7653-9848
بوب هكسفورد / هيلينا بولغا