‫Eclair – La Petite Duchesse تعلن توسعها عالميًا باتفاقيات حق الامتياز التجاري مع Francorp

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يونيو 2016/PRNewswire/ — أعلنت شركة Eclair – La Petite Duchesse – المعروفة بأنها العملاق القادم في عالم الحلويات- عن استعدادها للشروع في حملة للتوسع العالمي من خلال منح حق الامتياز التجاري. ومن أجل تنظيم خطتها للنمو الاستراتيجي، شكلت شركة Eclair فريقًا مع شركة Francorp-وهي شركة الاستشارات الخاصة بحق الامتياز التجاري ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية- من خلال مكتبها الإقليمي في دبي. تتميز عملية تطوير برنامج الامتياز التجاري بأنها عملية دقيقة تمتد لعام كامل وتشمل التخطيط الاستراتيجي والتنميط والتوثيق من أجل صياغة هيكل ناجح لحق الامتياز التجاري.

ويُذكر أن شركة Eclair التي تأسست في دبي في عام 2013 تقدم حلويات الإكلير الفرنسية بأحجام ومذاقات متعددة من خلال منشأة إنتاج حديثة أُطلق عليها باقتدار اسم “The Eclairium”. ففي الوقت الذي يخفت فيه الضجيج المثار حول الكعك المكوب والمعكرون، يظهر الإكلير بقوة ليصبح الصيحة الجديدة القادمة في عالم الحلويات. ومع الانجذاب المتنامي لدى المستهلكين تجاه حلوى الإكلير الفرنسية وزيادة شعبيتها في عالم عشاق الطعام، تسعى شركة Eclair – La Petite Duchesse بقوة لأن تصبح بيت الإكلير الأفضل في كل أنحاء العالم.

وفي هذا الصدد، صرحت السيدة دايان سالم، مالكة الشركة ومؤسستها، قائلة “هدفنا هو افتتاح عدد كبير يصل إلى 200 منفذ للبيع في أنحاء العالم خلال السنوات الخمسة المقبلة. ونمر الآن بمرحلة المحادثات مع عدد من المستثمرين المحتملين في دبي، والمملكة العربية السعودية، والكويت، ولبنان. كما نتطلع إلى التقاء الأفراد والشركات ذات الاهتمام بالدخول في شراكات امتياز تجاري ذات منفعة متبادلة. من خلال ما نقدمه من دلائل التشغيل الشاملة، وبرامج التدريب، وأنظمة دعم حاملي الامتياز التجاري؛ فنحن على ثقة من أنهم سوف يتمتعون بتشغيل مربح خال من المتاعب، ودخول بلا عوائق، ومنتج على أعلى مستوى من الجودة في جميع الأوقات.”

وأضافت قائلة “يتسم الإكلير الذي نقدمه بالتميز. إذ نستخدم فيه المكونات الأعلى جودة والتي يتم استيرادها في الغالب من فرنسا، مع فواكه طازجة من أجل الوصول إلى مذاقات غنية. أما العامل الأساسي المميز لحلويات الإكلير التي تقدمها شركة Eclair فهو أنها ليس محشوة بالكريمة الطازجة المعتادة كما هي الحال في الأنواع التقليدية، ولكنها محشوة بكريمة الموسية الغنية المميزة لكل مذاق على حدة. فنحن نريد الاهتمام بإنتاج أفضل حلويات الإكلير في العالم من خلال جعل الإنتاج مركزيًا لكي نضمن تقديم أصناف الإكلير الأعلى جودة دائمًا وفي كل أنحاء العالم.”

يمكن الحصول على المعلومات الكاملة عن فرص حق امتياز Eclair، بما في ذلك رسوم حق الامتياز والتدريب، على الموقع الإلكتروني لشركة Francorp: http://info.francorpme.com/eclair-franchise-opportunities

وتُبدي السيدة شيرين عجمي، نائب الرئيس لشركة Francorp حماستها بقولها “نحن متحمسون جدًا لتقديم هذه الفرصة الرائعة إلى عالم حق الامتيازات. فقد جمعت Eclair كافة مقومات نظام الامتياز التجاري الرائع – من خلال فكرة رائعة تفتح فرصة متخصصة غير مُستغلة مع إدارة حازمة ومرافق أساسية قوية، وكذلك برنامج تسويق ممتاز لدعم توسعها وعملياتها. ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تحقيق قصة نجاح أخرى لعلامة تجارية وُلدت في دبي.”

نبذة عن Eclair – La Petite Duchesse:

Eclair هي فكرة فريدة لتقديم الحلويات، تتخصص بالكامل في عالم حلويات الإكلير. تأسست شركة Eclair في عام 2013، ولديها منفذان للبيع في أبراج بحيرة جميرا وممشى سيتي ووك بدبي، أما منشأة الإنتاج المركزية الخاصة بها فتوجد في أبراج بحيرة جميرا أيضًا. شعار Eclair والوسم الخاص بها، La Petite Duchesse، هو علامة تجارية مسجلة.

الموقع الإلكتروني: http://www.eclairworld.com

نبذة عن FRANCORP الشرق الأوسط:

شركة Francorp الشرق الأوسط هي أكبر شركة للاستشارات الخاصة بحق الامتياز التجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تأسست الشركة في عام 1976 في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم خدمات استشارية شاملة لحق الامتياز التجاري من خلال جهود منسقة وسلسة يبذلها فريق من المستشارين العاملين بالشركة الذين يتمتعون بالخبرة في مجال حق الامتياز التجاري. وعبر هذه السنوات، قدمت Francorp العون لأكثر من 14 ألف شركة تخطط للتوسع، وطورت أكثر من 5 آلاف برنامج كامل لحق الامتياز التجاري.

الموقع الإلكتروني: http://www.francorpme.com

المصدر: Francorp Middle East

للمزيد من الاستفسارات، يُرجى الاتصال: السيدة دايان سالم، Eclair – La Petite Duchesse، الهاتف: 9901-427-4(0)971+، السيد زاك باغين، محلل تسويقي، Francorp الشرق الأوسط، الهاتف: 97143465000+, pagin@francorpme.com