‫Elitecore تعلن عن الاصدار v6.6 لمنصة NetVertex PCRF لأجل خدمة سريعة في مجال الابداع وتوليد الايرادات

مومباي ودبي،دولة الامارات العربية المتحدة،24 مايو 2016 //بي آر نيوز واير/–

يعلن قسم برمجيات الاتصالات Elitecore في شركة  Sterlite Technologies عن إطلاق الاصدار v6.6   لمنصته NetVertex PCRF  . وهذه المنصة تمكن مزودي خدمات الاتصالات من تقديم خدمة رشيقة، وتوليد ايرادات بصورة أسرع وتحسين الآداء الى أعلى مستوى ممكن، وهو عامل مساعد رئيسي للمشغلين من أجل تعزيز خبرة العملاء.

Elitecore Sterlite Logo.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160225/791663 )

ويقول دافال فورا، نائب رئيس Elitecore###- لادارة المنتجات، Sterlite Technologies ، إن الإصدار الأخير يمكن مزودي خدمات الاتصالات بحالات الاستخدام المبتكرة مثل دعم خطة المجموعة، وتقاسم الحصص، وخطة طوارئ عالمية، وجودة خدمة ديناميكية وخدمة اتصال صوتي عبر التطور طويل الأمد. VOLTE  وبفضل منصة تدرجية عالية، يمكن لعملائنا الآن دعم عدد أكبر من الجلسات بنسبة 20 في المائة بنفس قدرة الأجهزة، وبالتالي تقليل التكلفة الاجماليه للملكية.”

ويعتبر مصمم السياسات المتميز Policy Designer أحدث اداه لإدارة المشتركين وتكوين اشتراك وحزمة في وقت أقل من الاصدار السابق بنسبة 50% . وتكوين مبسط لشكل السياسات مزود بقوائم منسدلة مناسبة وواجهة مستخدم رسومية سريعة الاستجابة لسهولة التكوين الذي يقوم به حتى موظفون غير فنيين يدعمون بشكل شامل وعد  الادارة الرشيقة للسياسات .

ويتضمن الإصدار الجديد أيضا مستودعا  للملفات الشخصية للمشتركين  SPR  معززا بوظيفة DDF  التي تمكن من توزيع المشتركين عبر مستودعات متعددة للملفات الشخصية للمشتركين. وقد تحسنت وظيفة DDF  لدعم القابلية التصاعدية للعمارة اللاسلكية واتاحة الاتصال بين منصة   PCRF   وأي  مستودع للملفات الشخصية للمشتركين.

وتتضمن الملامح الرئيسية الاضافية لاصدار ## NetVertex PCRF v6.6 ##

-تعدد المستخدمين ودعم المحاكاة الافتراضية

–  خدمات ادارة المعلومات IMS و الصوت عبر التطور طويل الأمد VOLTE  منفصلة الان عن سياسة حزمة البيانات لدعم خدمات ادارة المعلومات الجديدة بسهولة في عمارة لاسكية من الجيل الرابع / تطور طويل الأمد  4G/LTE architecture

-امتثال واجهة الذاكرة الرقمية المؤمنة  – 3GPP29.212r11

نبذة عن Sterlite Technologies
شركة Sterlite Technologies Limited (STL) وباختصار “Sterlite Tech”  ( ورمزها في بورصة بومباي:532374، بورصة الهند:STRTECH) هي الشركة الرائدة عالميا والوحيدة في الهند في مجال برمجيات وخدمات ومنتجات الاتصالات البصرية المتكاملة عموديا. وتهدف الشركة إلى إحداث تحول في الحياة اليومية من خلال توفير شبكات أكثر ذكاء. وبفضل الخبرة في تصميم وهندسة وبناء وإدارة شبكات البيانات ذات النطاق العريض، فإن الشركة لديها بصمة عالمية في 75 بلدا، بما في ذلك وحدات تصنيع في الهند والصين والبرازيل. وتشمل المشاريع التي تقوم بها الشركة تطوير شبكة آمنة للقوات المسلحة للحماية من التسلل، والنطاق العريض في المناطق الريفية، والمدن الذكية، وإقامة توصيلات الألياف ذات السرعة العالية للشبكات المنزلية (FTTH)

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
http://www.sterlitetechnologies.com

نبذة عن: Elitecore

Elitecore- قسم برمجيات الاتصالات في Sterlite Technologies ،  هي شركة عالمية في توفير منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. و  EliteCore  لديها أكثر من 150 شبكة منتشرة في جميع أنحاء العالم لنحو 59 من مزودي الخدمات في أكثر من 40 بلدا. ويشمل عملاء  Elitecore 13 من أكبر 30 شركة اتصالات في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة :
http://www.elitecore.com.

لاتصالات وسائل الاعلام:
ال كيه باتاك
نائب الرئيس –  التسويق واتصالات الشركات
هاتف محمول :
9925012059 91+

بريد اليكتروني: l.k.pathak@elitecore.com

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160225/791663 صورة:

المصدر : Elitecore Technologies

فاطم/همم