‫FXTM تكافئ عملائها ببرنامج ولاء جديد

ليماسول، قبرص، 24 يونيو، 2016 /PRNewswire/ — أطلقت شركة الوساطة وتجارة العملات FXTM الحائزة على جوائز عالمية برنامج الولاء الخاص بها الأكثر شمولاً – وهو برنامج FXTM لاسترداد الأموال FXTM Loyalty Cashback (تُطبق الشروط والأحكام). وباعتبارها الشركة الأولى في تقديم ذلك النهج المبتكر والمباشر لمكافأة المتداولين على نحو مستمر بأموال حقيقة يمكن سحبها، فإن شركة FXTM تُثبت مرة أخرى أنها تُقدر تجربة العملاء فوق كل شيء.

FXTM Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160614/378942LOGO )

يتمحور البرنامج الفريد من نوعه حول خمسة مستويات من الخصومات ومفهوم “التداول، الربح، التكرار”، مع كل مستوى تزداد فيه القيمة التي يحصل عليها العميل من خلال التداول على أساس الحصص. وفي ظل انتقال المتداولين من مستوى إلى آخر، فإنهم يحصلون على أموال حقيقية بدلاً من الدولارات أو النقاط الافتراضية.

وبحسب تعليق السيد جميل أحمد، نائب رئيس قسم التطوير المؤسسي وأبحاث السوق، فإنه يذكر قائلاً إن: “برنامجنا الجديد للولاء يُعد أسلوب رائع لعملائنا النشطين لتحقيق المزيد من الأرباح من تداولاتهم. فنحن نُقدر تمامًا قيمة الولاء بعملائنا، كما أننا نحافظ على التزامنا الصارم بتوفير تجربة ممتعة ومُربحة لهم. برنامج FXTM للولاء هو طريقتنا المميزة لتقديم “الشكر إليك” للتداول معنا.”

يضم برنامج الولاء الجديد قائمة طويلة من الحلول الحديثة التي تركز على العملاء والتي طورتها شركة FXTM. تضم تلك القائمة نهج FXTM Invest – النهج الحديث للشركة للاستثمار – وحسابات أسهم FXTM – التي تُمكن المتداول من التداول فيما يزيد عن 180 عقد من عقود الفروقات على الأسهم، وذلك بفضل الاتصال المباشر مع تسعير المنتجات لدى بورصة ناسداك وبورصة نيويورك. كما ستكشف FXTM عن المزيد من المنتجات أيضًا التي تؤكد على مكانة الوسيط الموثوق في هذه الصناعة بالمستقبل القريب.

لمعرفة المزيد حول برنامج FXTM للولاء، يُرجى زيارة: http://fxtm.co/1ZNmOQL.

تحذير من المخاطر: ينطوي التداول على المنتجات المميزة مثل العملات الأجنبية وعقود الفروقات على قدر كبير من المخاطرة. ينبغي عليك عدم المخاطرة بأكثر مما لا تتحمل خسارته. ينبغي عليك عدم خوض التداولات إلا إذا كنت على دراية كاملة بتعرضك لخطر الخسائر. إذا لم تكن الخسائر المتضمنة غير واضحة بالنسبة لك، يُرجى طلب النصيحة المالية المستقلة. يُرجى قراءة الإفصاح عن المخاطرة لشركة FXTM بالكامل

شركة ForexTime Limited هي شركة مرخصة وخاضعة لهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رخصة رقم 185/12) وشركة FT Global Limited هي شركة مرخصة وخاضعة للجنة الدولية للخدمات المالية (رخصة رقم IFSC/60/345/TS وIFSC/60/345/APM)

المصدر: FXTM