‫Gemalto تتحد مع مؤسسة Cloud Foundry

شركة Cloud Foundry توفر تجربة تكامل أمني لمنصة Cloud Foundry ذات نظم السحابة الحاسوبية المتعددة

أمستردام، 23 مايو 2016 -– أعلنت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، عن أنها أول مزود لأمن البيانات ينضم إلى مؤسسة Cloud Foundry، موطن المنصات القياسية ذات نظم السحابة الحاسوبية المتعددة.

وبصفتها عضواً فضياً في مؤسسة Cloud Foundry، فإن شركة Gemalto ستساعد مطوري Cloud Foundry وعملاءها على دمج أعلى معايير الأمن في تطبيقاتهم المضمنة في السحابة الحاسوبية. كما ستُسهم Gemalto بفاعلية في تطوير Cloud Foundry، والانضمام إلى العديد من رواد الصناعة الآخرين مثل EMC وHP وIBM وPivotal وRackspace وSAP  وVMware.

توفر Gemalto لمؤسسة Cloud Foundry تجربة استمرت لأكثر من 30 عاماً في مجال الأمن مع سجل حافل ومجرب في توفير حلول حماية البيانات والهوية تساعد المؤسسات حول العالم على حماية تطبيقاتها ومعلوماتها الأكثر حساسية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Jack Waters، نائب الرئيس الأول لحماية البيانات لدى شركة Gemalto “يسرنا الانضمام إلى مجتمع Cloud Foundry حيث ستعمل مهمتنا المشتركة على تمكين المؤسسات من تطوير تطبيقات محل ثقة في مجال السحابة الحاسوبية“. وأضاف “من شأن العمل الذي سنقوم به أن يساعد على إطلاق العنان لقدرات المطورين لخلق خدمات سحابية آمنة تماماً تسمح بالاستفادة من تشفير البيانات وتقنية إدارة المفاتيح من خلال واجهة واحدة لجميع تطبيقات Cloud Foundry.

ومن ناحية أخرى قال Sam Ramji، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Cloud Foundry “إن منصة Cloud Foundry ذات نظم السحابة الحاسوبية المتعددة تُستخدم لتمكين الجيل التالي من الخدمات الرقمية من خلال السماح للمطورين وفرق البرمجيات ببناء تطبيقات معتمدة على السحابة الحاسوبية في المقام الأول ونشرها وتطويرها بسرعة أكبر.” واستطرد قائلاً “تعد ثقة العميل من العوامل الرئيسية لنجاح الشركة، كما أن خبرة Gemalto ومنتجاتها لحماية البيانات من شأنها أن تساعد على تعزيز القدارت الأمنية للمنصة.

لمزيد من المعلومات عن مؤسسة Cloud Foundry، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.cloudfoundry.org/foundation

المصادر ذات الصلة

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.
مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9330 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.