‫GEZE تقود مجال التشغيل الآلي للأبواب والنوافذ وتصميم الواجهات في الشرق الأوسط من خلال تقنيات حاسمة تحظى بالتقدير في أنحاء العالم منذ عام 1863

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 2016 /PRNewswire/ — تواصل شركة GEZE -إحدى الشركات الرائدة في مجال تقنيات البناء -تلبية الاحتياجات المعمارية من خلال توفير حلول للأبواب والنوافذ مهمتها هي مراقبة وتنظيم المهام المتنوعة مثل التدفئة وتكييف الهواء والإضاءة والمتغيرات البيئية والأمن والأجهزة المنزلية. وعند تركيبها في المبنى يمكن لهذه الحلول أن تسهم في خفض التكاليف التشغيلية وتقليل حجم البصمة الكربونية على المدى الطويل.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO )

ومنذ تأسيس الشركة في ألمانيا عام 1863، ظلت شركة GEZE رائدة في تصنيع وتطوير الأبواب والنوافذ والواجهات التي تعمل بالتشغيل الآلي في مختلف أنحاء العالم. ومن ثمَّ قدمت GEZE حلول التشغيل الآلي لأي نوع تقريبًا من أنواع البنى التحتية عبر الصناعات المختلفة، وكذلك للوحدات السكنية والتجارية لما يزيد عن 153 عامًا. مما أكسب الشركة الريادة في مجال تصميم الأبواب والنوافذ والواجهات.

تُترجم المخرجات المميزة للبحوث والتطوير التي تتم في GEZE إلى تقنيات حاسمة أثبتت جدارتها وأثرت في مواصفات المشروع والإمداد والخدمة لمهندسي الأبواب والنوافذ والواجهات في الشرق الأوسط عبر حلول مبتكرة تغطي التالي:

  • هندسة التهوية والمناخ
  • إمكانية الوصول إلى المباني والمرافق
  • السلامة والأمن
  • الراحة والأناقة
  • مساهمة التصميم
  • تقدم الاستدامة

سيجد المهندسون المعماريون أن منتجات GEZE هي المنتجات المثالية للاستخدام التجاري نظرا لتعدد استعمالاتها من حيث التطبيق، وتعدد خصائصها القابلة للتعديل وسهولة التشغيل. كما تقدم GEZE حزمة حلول شاملة ودقيقة بدءًا من مرحلة الاستشارات ومرورًا بكافة المراحل حتى مرحلة الدعم بعد البيع.

من جهته صرّح تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة GEZE الشرق الأوسط، قائلاً “من الأمور الأساسية للغاية إجراء دعوة استباقية من خلال توفير خدمة عملاء موثوقة ومختصة وذات كفاءة عالية” واختتم حديثه قائلاً “من الأمور المطلوبة في المراحل الأولى من المشروع تقديم عقد شامل كامل يغطي الاستشارات لتلبية مطالب عملائنا من خلال تحديد المنتجات المناسبة من GEZE، والتسليم في الوقت المناسب، ودعم المشاريع ، وخدمة الأنظمة الأوتوماتيكية التي يقوم على صيانتها فنيون مؤهلون من GEZE لضمان سلامة العملاء على المدى الطويل والاهتمام بالأنظمة المستخدمة من خلال الصيانة الدورية. وبصورة أكثر تحديدًا، فإن هذا لا يقل في أهميته عن الحصول على العميل نفسه”.

وفي الآونة الأخيرة، وقع الاختيار على GEZE لتوفير حلول التشغيل الآلي لبيت الأوبرا بدبي ومتحف قطر الوطني مما يضيف إلى حصيلتها المزدهرة بالفعل من المشاريع في منطقة الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات حول منتجات GEZE، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.geze.com/

حول GEZE

GEZE GmbH هي واحدة الشركات العالمية الرائدة التي تقوم بتطوير وتصنيع الأنظمة الإنشائية للأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. تقدّم شركة GEZE مجموعة شاملة من المنتجات، منها تقنيات الأبواب وأنظمة الأبواب الآلية، وأنظمة الزجاج، وأنظمة طرد الدخان والحرارة، وتقنيات السلامة، وكذلك تقنيات النوافذ والتهوية.

وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في الابتكار والتصميم في السوق، أثرت هذه الشركة العائلية التي تدار بشكل مستقل، تأثيرًا كبيرًا في تقنيات تصميم المرافق وبنائها من خلال التطويرات الرائدة التي أدخلتها. ويجري باستمرار دفع هذه التطويرات إلى الأمام في مركز التكنولوجيا الخاص بالشركة. كما أن تحقيق أعلى معايير الجودة في منتجات شركة GEZE يعني أنها تساهم في إرساء بعض مفاهيم البناء الأكثر ابتكارًا في العالم وتضمن توفير الراحة والأمان في تكنولوجيا البناء.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

المصدر: GEZE