‫Grand Hypermarkets تختار Manthan Retail Analytics لإدخال صناعة القرارات الذكية في أعمال قطاع التجزئة للسلع الاستهلاكية سريعة التداول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أكتوبر 2016 /PRNewswire/ —

– ستعمل شركة Manthan Retail Analytics على إمداد الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة بالشرق الأوسط من خلال بقوائم الجرد المطورة وزيادة رؤية المنتجات لأكثر من 100,000 وحدة لحفظ المخزون.

أعلنت اليوم شركة Manthan، إحدى الشركات الرائدة في مجال معلومات الأعمالوتحليلات البيانات الضخمة، عن قيام Grand Hypermarkets، سلسلة رائدة في أسواق الهايبر ماركت والسوبر ماركت، باختيارها لشركة Manthan Retail Analytics من أجل توفير أفكار ووجهات نظر قابلة للتنفيذ عبر متاجرها البالغ عددها 40 متجراً في الإمارات العربية المتحدة وعمان والكويت والهند وقطر.

Manthan Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160321/346132LOGO )

يشار إلى أن Grand Hypermarkets، وهي جزء من مجموعة Regency Group، تركز على توفير منتجات وخدمات عالية الجودة، ونتيجة لذلك حققت إيرادات سنوية تربو على مليار درهم إماراتي في العام الماضي. وكجزء من العقد الممتد لعدة سنوات، سوف تنشر Manthan حلول تجزئة متطورة لمساعدة Grand Hypermarkets على دمج توزيع معلومات العمل عبر مختلف المواقع الوظيفية، وتحسين رؤية المخزون، والفعاليات التشغيلية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال عباس خان، المدير العام لعمليات التجزئة بشركة Grand Hypermarkets “مع ما يربو على 100,000 وحدة من وحدات حفظ المخزون، فإن التعمق في أداء متاجرنا ومنتجاتنا ليس بالأمر الهين. جدير بالذكر أن Manthan لديها محفظة أعمال شاملة ومتقدمة وحائزة على الجوائز بالإضافة إلى خبرة منقطعة النظير في خدمة أكثر من 200 علامة تجارية عالمية. إن الخبرة في مجال التجزئة الخاص بالسلع الاستهلاكية سريعة التداول، إلى جانب حل SaaS Retail Analytics سهل الاستخدام، جعل من Manthan اختياراً طبيعياً لشركة Grand Hypermarkets”،

وأضاف “إن لوحات التحكم سابقة التجهيز والمعتمدة على الأدوار لدى Manthan إلى جانب قوالب التجزئة جاهزة الاستخدام تمكننا من تشغيل التحليلات وتجاوز مراحل عديدة من النضج التحليلي. إن الاختلاف المميز الذي نراه هو أن حل Retail Analytics من Manthan يمكنه أن يتجاوز مجرد تدقيق البيانات وتقديم الآراء والأفكار. فهنا لدينا تحليلات موجهة مصحوبة برؤى تقوم على فهم سياقات العمل – مدعومة بعرض مرئي ثري يمكن أن يفهمه المستخدمون في مجال الأعمال”.

كما قال احتشام محمد، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى Manthan “نشعر بالفخر لوقوع اختيار Grand Hypermarkets علينا، حيث إن هذا يمثل خطوة أخرى باتجاه تحقيق هدفنا المتمثل في تحرير التحليلات في الشرق الأوسط، من خلال مكتبنا الإقليمي في دبي. وهذا يبرز ريادتنا في قطاع تجزئة البقالة بالشرق الأوسط وأفريقيا، مما يكمل خبرتنا الراسخة بقطاع الموضة والملابس. إن حلول Manthan التحليلية المتقدمة مصممة من أجل تمكين صناع القرار بالشركة على اتخاذ رؤى قابلة للتنفيذ بغية تحفيز المبيعات المربحة والنمو”.

كما صرح سيما أغاروال، نائب رئيس تحليلات التجزئة لدى شركة Manthan “إن شركة Manthan تعي جيداً قطاع التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول. ومن خلال الاستفادة من الوصول حسب الطلب والرؤى المتعمقة لمختلف المنتجات والحملات الدعائية والإعلانات المستترة والتسعير والتسويق داخل المتاجر، فإن Grand Hypermarkets ستكون قادرة على اتخاذ قرارات أكثر سرعة وتنافسية تحسن من مزيج التشكيلات واستغلال المساحات” .

إن حل Retail Analytics من Manthan هو الوحيد المصمم لقطاع التجزئة حيث يمزج بين معلومات الأعمال الخاصة بالشركات العاملة في قطاع التجزئة وأفضل حلول اكتشاف البيانات التي تديرها Tableau والتحليلات المتقدمة. ومن خلال تحليلات شاملة تغطي التحليلات الاكتشافية والوصفية والتنبؤية والاسترشادية، فإن Manthan Retail Analytics سوف يتيح Grand توفير فرق إدارة وتسويق تعتمد على حقائق ثابتة.

وستشارك شركة Manthan مجددًا بحضور قوي في مؤتمر ومعرض اتحاد تجار التجزئة الوطني (NRF) الذي سوف ينعقد في الفترة من 15 إلى 17 يناير 2017 في مركز مؤتمرات جاكوب كيه جافيتز بمدينة نيويورك. ويمكنكم مقابلة خبراء التحليلات بشركة Manthan في الكشك رقم #4111 في مؤتمر ومعرض اتحاد تجار التجزئة الوطني.

نبذة عن Manthan

Manthan هي المسؤولة الرئيسة عن تقديم التحليلات للعديد من الصناعات الاستهلاكية حول العالم. تمت هيكلة ما تحتويه حافظة أعمال Manthan من تطبيقات تجارية تعتمد على التحليلات، وكذلك حلول ومنصات التحليلات المتقدمة، لمساعدة المستخدمين على أخذ مسار التحليل الكامل بدءًا من البيانات وانتهاءً بالنتيجة، علاوة على اتخاذ القرارات الموجهة وتنفيذ هذه القرارات في الوقت الفعلي. فيما تقدم القدرة التحليلية الحدسية المتطورة، إلى جانب قوة البيانات الضخمة وسهولة النقل والحوسبة السحابية، للمستخدمين تطبيقات مجهزة للأعمال التجارية بحيث توفر وصولاً حسب الطلب وتنفيذًا في الوقت الفعلي – وهذا هو السبيل الوحيد نحو تحقيق الأرباح في ظل اقتصاد معاصر مترابط قائم على الطلب. وتُعد شركة Manthan واحدة من أكثر شركات التحليل المبدعة حصولاً على الجوائز من بين المحللين والعملاء الآخرين على حد سواء. لمعرفة كيف يمكن لأعمالك التجارية أن تستفيد من التحليلات، يرجى زيارة http://www.manthan.com.

المصدر: Manthan