‫I-LIFE تكشف عن الحاسوب المحمول ZED AIR بشاشة 14 بوصة المدعوم بمعالج Intel و Windows 10

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أغسطس 2016 /PRNewswire/ —

كشفت اليوم شركة I-Life Digital Technology عن أحدث حاسوب محمول للمستخدم باسم ZED AIR من عائلة ZED في دبي بالإمارات العربية المتحدة  ويتسم الحاسوب المحمول الجديد بالعملية، فهو مصمم خصيصًا للمشترين الذين يستخدمون الحاسوب الشخصي للمرة الأولى.

I-LIFE unveils ZED AIR 14inch Laptop powered by Intel Processor and Windows 10.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160822/400103 )

يجمع الحاسوب المحمول ZED AIR بين المزايا كلها في تصميم جميل وأنيق بدون مروحة يبلغ سمكه 17,9 مم ويزن 1,55 كغم فقط. يقدم الحاسوب الدفتري ZED AIR بألوانه الرمادية الرياضية والفضية والذهبية منفذ USB 2.0 ومنافذ HDMI وبطاقة SD لتقليص الحاجة إلى مهايئات إضافية، فيما توفر لوحة المفاتيح الكاملة ولوحة اللمس الكبيرة تجربة مريحة في الكتابة والتصفح.كما يتميز حاسوب ZED AIR بأنه يجمع بين القيمة والمتانة مع مجموعة متكاملة من الخصائص بالإضافة إلى سعر اقتصادي للبيع يبلغ  499 درهمًا إماراتيًا (135 دولارًا أمريكيًا).

يتوفر حاسوب ZED AIR 14 على أحدث تقنية لاسلكية 802.11ac، التي تسمح بثلاثة أضعاف سرعة التوصيل العادية، فيما توفر تهيئات بطاقة الملتيميديا المحسنة مساحة تخزينية تصل إلى 32 غيغا بايت تناسب العمل واللعب. تتميز هذه الحواسيب الدفترية بأنها مدعومة بأحدث معالجات الهواتف Intel® Atom Quad Core Processor رباعية النواة، مع Windows 10 وقرص صلب 2 غيغا بايت وذاكرة رئيسة للنظام DDR3L وكذلك شاشة HD (768×1366) ويصل عمر البطارية حتى 10 ساعات.

وبصدد تعليقه على عملية الإطلاق، صرح ديباك بهاتيا – مدير المبيعات بشركة  I-Life الشرق الأوسط قائلاً “يُعد الحاسوب المحمول ZED AIR حاسوبًا قيمًا يوفر خصائص يحتاجها المستخدمون بسعر اقتصادي جدًا. إن ما يتمتع به من طاقة معالجة جديرة بالثقة وذاكرة جيدة ومساحة تخزينية واسعة وشاشة جذابة ومعالجة رسومية تجعل منه واحدًا من أفضل الحواسيب المحمولة للمستوى المبدئي الخاص بطلبة الجامعة وصغار العاملين المحترفين.”

ويستطرد قائلاً“وبينما تسعى شركة I-Life لتوسيع رقعة انتشارها عبر الأسواق العالمية، فسوف نستمر في الوفاء بوعدنا بتحقيق الديمقراطية في التقنية بتوفيرها للناس في أنحاء العالم عن طريق جعلها أكثر اقتصادية وسهولة في الحصول عليها. فسوف نميط اللثام عن منظومة من المنتجات المبتكرة التي تشتهر بها شركة I-Life عبر الأسواق الدولية في غضون الأشهر الستة القادمة.

نبذة عن شركة I-Life Technologies Inc.
شركة I-Life Digital هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الإلكترونيات الخاصة بالمستهلكين في الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وأفريقيا. وعبر السنوات الخمسة الماضية، حققت شركة I-Life ريادة في مجال تحقيق ديمقراطية التقنية لعموم الناس من خلال تقديم ابتكارات بأسعار اقتصادية عبر عروض منتجاتهم وإزالة الحواجز التي تحول دون الاعتماد واسع النطاق على التقنيات المتقدمة.

وشركة I-Life هي الآن واحدة من أكبر موردي الأجهزة المتنقلة في الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وأفريقيا. تشمل حقيبة منتجات الشركة اليوم أكثر من 60 طرازًا، تتراوح فيما بين الهواتف المحمولة الذكية، والثنائية، والهواتف الذكية من الجيل الثالث (3G) بنظام الأندرويد، والأجهزة اللوحية، والأجهزة 2 في 1 المدعومة بمعالجات Intel، وأجهزة الحواسيب المحمولة، والساعات الذكية.

  1. 1. تقنية 11ac هي خاصية اختيارية. يعتمد المنتج على المواصفة المبدئية IEEE 802.11ac. يستند الأداء المشار إليه بسرعات الذروة النظرية على المقارنة مع المنتجات المزودة بتقنية 802.11n. ستكون السرعة والنطاق أقل إذا انضم منتج بتقنية 802.11a/b/g إلى الشبكة. تختلف السرعة الفعلية استنادًا إلى النطاق، ومعدل التوصيل، وظروف الموقع، وحجم الشبكة، وغيرها من العوامل.
  2. 2. يتوافر الحاسوب المحمول ZED AIR بإعدادات بطاقة الملتيميديا 32 غيغا بايت/64 غيغا بايت. قد تتنوع المواصفات بناءً على المنطقة والطراز.
  3. 3. يتوافر المنتج مع مجموعة محددة من تجاز التجزئة عبر أنحاء الشرق الأوسط بسعر 499 درهمًا إماراتيًا صالح في مناطق محددة.

المصدر: شركة I-LIFE Digital Technology LLC