‫ICFLIX تدخل العراق من خلال شراكة مع عملاق الاتصالات Asiacell

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أغسطس 2016 /PRNewswire/ — أقامت ICFLIX، شركة بث خدمات الإنترنت الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شراكة استراتيجية مع Asiacell، المقدم الرائد لحلول اتصالات الهواتف المتحركة المتميزة في العراق.

سوف تتيح هذه الشراكة لعملاء Asiacell العاشقين لوسائل الترفيه الوصول إلى جازوود (باللغة العربية) ومحتويات هوليوود وبوليوود، بما في ذلك الأفلام وبرامج التلفاز والكرتون والأفلام الوثائقية.

وسيتاح لعملاء الخط أو الفاتورة لدى Asiacell الاستمتاع بمحتويات مكتبة ICFLIX مقابل رسوم شهرية قدرها 10,000 دينار عراقي، ورسوم أسبوعية قدرها 4,000 دينار عراقي أو اشتراك يومي قدره 1,200 دينار عراقي فقط.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال كارلوس تيبي، مؤسس ICFLIX ورئيسها التنفيذي “يسرنا إقامة شراكة مع Asiacell، المزود الرائد لاتصالات الهواتف المتحركة في العراق والذي سيضمن حصول مشتركيها على أفضل محتويات ICFLIX بسهولة وجودة رائعة”.

وسيتاح لعملاء Asiacell الاستمتاع بمنتجات ICFLIX الأصلية، من سلسلة الرسوم المتحركة للبطلة العربية المراهقة دنيا، إلى أحدث أفلام جازوود الشعبية وأفضل المسلسلات التلفزيونية العراب: تحت الحزام، ليالي الحلمية 6 و الطواريدإلى جانب أفلام هوليوود الحائزة على الجوائز مثل  Lone Survivor و Grace of Monaco و Need for Speed.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال زرينج فاروق، المدير التجاري لشركة Asiacell: “إن هذا المشروع الجديد وشراكتنا مع شركة رائدة مثل ICFLIX يعكس اهتمامنا العميق بتحديث الخدمات التي نستخدمها من أجل تحسين أداء شركتنا ومن ثم توفير أفضل خدمات الترفيه إلى مشتركينا الذين يستحقون أفضل الخدمات، لا سيما خدمات التشغيل المباشر من على الإنترنت”.

تقدم ICFLIX تجربة ترفيه مميزة توفر لعملائها خدمة قيمة مقابل المال، وتتوفر الكثير من الفيديوهات بصورة ذات جودة عالية (HD) وبتقنية Dolby® Digital Plus 5.1 الصوتية حيثما أتيحت.

ملاحظات للمحررين 

تتيح شركة ICFLIX لمستخدميها الوصول إلى محتويات ترفيهية من جازوود (بالعربية) وهوليوود وبوليوود، بما في ذلك أكبر مكتبة من الأفلام والعروض العربية المتاحة على الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، تتاح خيارات الترجمة وخيارات صوتية بديلة لمعظم المحتوى، مما ييسر الوصول إلى من جانب الناطقين بالفرنسية والعربية والإنجليزية.

نبذة عن شبكة ICFLIX

تأسست شركة ICFLIX في دبي عام 2012 كشركة محدودة المسؤولية بالمنطقة الحرة. وتعرض الشركة لمشتركيها محتويات ترفيهية من هوليوود وبوليوود وجازوود (المحتوى العربي). وهي أول خدمة من نوعها للبث باشتراك عبر الإنترنت، وهي تعرض الأفلام والمسلسلات التليفزيونية وأفلام الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية. وتتاح هذه الخدمة حاليًا على أكثر من 12,000 نوع من الهواتف المختلفة والأجهزة المزودة بإمكانية الاتصال بالإنترنت، منها أجهزة الحواسب الشخصية والماك والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتليفزيونات الذكية وأجهزة الألعاب. وبالإضافة إلى مقر الشركة في الإمارات العربية المتحدة، ICFLIX لديها أيضًا فروع في المغرب ومصر وجمهورية التشيك.

http://www.icflix.com
http://www.twitter.com/icflix
http://www.facebook.com/icflix
http://www.instagram.com/icflix

نبذة عن Asiacell

تأسست شركة Asiacell، شركة اتصالات الهواتف الجوالة الأولى في العراق، في مدينة السليمانية في عام 1999 على يد رائد الأعمال المعروف، الأستاذ فاروق مصطفى رسول. توفر Asiacell p التغطية لجميع محافظات الدولة في الشمال والجنوب وهي أكبر شركة خاصة عراقية، حيث تخدم ما يزيد عن 12 مليون مشترك وتحقق الربط بين أنحاء العراق بخدماتها.

http://www.icflix.com

المصدر: شركة ICFLIX media FZ LLC