‫ICFLIX تُعلن شراكتها مع زين البحرين

دبي٬ ١٤  نوفمبر٢٠١٦
ICFLIX، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال البث غير المحدود على شبكة الإنترنت، تضع بصمتها في مملكة البحرين وذلك من خلال شراكتها مع زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة.

Logo:   http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

سيحظى مشتركو باقات الدفع المسبق أو الآجل بإمكانية مشاهدة أجمل الأفلام والمسلسلات المتوفرة في مكتبة ICFLIX وذلك عند اشتراكهم بالباقة الشهرية مقابل 3  دينار بحريني والّتي ستمنحهم شهر إضافي مجاناً أو من خلال الباقة الأسبوعية مقابل 1 دينار بحريني أو الباقة اليومية مقابل 0.4  دينار بحريني. كما سيكون بإمكان المشتركين الاستمتاع بالمشاهدة بكلّ بساطة من خلال إنشاء حساب بضغطة زر واحدة.

وقد علّق المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة ICFLIX، السيد (كارلوس طيبي)، على هذه الشراكة قائلاً: “ستقدّم هذه الشراكة لمشتركي زين البحرين تجربة متميّزة وستنقلهم إلى عالم واسع من الأفلام والمسلسلات عالية الجودة وهم في مكانهم المفضّل ويستخدمون أجهزتهم المفضّلة.”

وسيتمكّن مشتركو زين البحرين من مشاهدة أعمال ICFLIX الحصرية مثل مسلسل الرسوم المتحركة (دنيا)، بالإضافة إلى العديد من الأفلام والمسلسلات العربية مثل قلب الأسد وجيران السعد وتتح.  إلى جانب أفلام مميزة من هوليوود مثل Lone Survivor و Grace of MonacoوNeed for Speed.

وقد أضاف المدير التنفيذي للتسويق في شركة زين البحرين السيد (رولاند لويتشر) قائلاً: ” نحن مسرورون لإعلان هذه الشراكة الاستراتيجية مع ICFLIX.  وبما أنّ هدفنا الأول في زين البحرين هو إرضاء الزبائن، فإنّنا نؤكد أنّ شراكتنا هذه ستمنح المشتركين تجربة رقمية ثرية لمشاهدة أجمل الأفلام والمسلسلات على أجهزتهم المفضّلة”.

تقدّم ICFLIX تجربة متكاملة ومتميزة من خلال أجمل الأفلام والمسلسلات ذات الجودة العالية HD وصوتDolby® Digital plus 5.1

لمزيد من المعلومات حول ICFLIX  تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.icflix.com

انضم لنا عبر تويتر على icflix@

وعبر الفيسبوك على www.facebook.com/icflix

ملاحظات للمحرّرين

توفّرICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهي أكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

نبذة عن ICFLIX

تأسّست ICFLIX  في دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها إمكانية الوصول إلى المحتوى العربي (جازوود) الغربي (هوليوود) والهندي (بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الاشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 12000 هاتف محمول كما تتوفّر على الأجهزة المتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ومشغلات ألعاب الفيديو. إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلكICFLIX  فروعاً في جمهورية التشيك، المغرب ومصر.

www.icflix.com
www.twitter.com/icflix
www.facebook.com/icflix
www.instagram.com/icflix

نبذة عن شركة زين البحرين

تُعد شركة زين البحرين رائدة الإبداع في عالم الاتصالات، حيث تركز على تحسين تجربة العملاء وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وقد حصلت على ترخيص لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة بتاريخ 22 أبريل 2003، وأطلقت خدماتها التجارية في 28 ديسمبر من العام نفسه. كما تمكنت من الوفاء بوعدها بوضع البحرين على خارطة صناعة الاتصالات العالمية عبر توفير أحدث التقنيات الجديدة وشبكة 4G LTE واسعة النطاق وفائقة السرعة. وقد تم إدراج شركة زين البحرين في بورصة البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، كما تعد جزءًا من مجموعة زين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تقدم المجموعة خدمات اتصالات متنقلة متنوعة إلى ما يقرب من 45 مليون عميل. وتقدم مجموعة “زين” خدماتها في أسواق الكويت والبحرين والعراق والأردن والمملكة العربية السعودية والسودان وجنوب السودان. وفي لبنان، تدير مجموعة زين شركة “TOUCH” بالنيابة عن الحكومة، كما تمتلك في المغرب حصة 15.5% من شركة “INWI”. للمزيد من المعلومات يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني info@bh.zain.com  أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.bh.zain.com.