‫Keolis Lille وGemalto تحتفلان بيورو 2016 مع أول نشر تجاري على مستوى العالم للأساور اللاتلامسية المستخدمة في وسائل النقل

يقوم الحل الجديد المبتكر على معيار Calypso اللاتلامسي الدولي الجديد لإصدار التذاكر والخدمات المقدمة في المدن

أمستردام، 9 يونيو 2016 -تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، عن أول نشر تجاري على مستوى العالم لسوار التذاكر اللاتلامسي المستخدم في وسائل النقل بالتعاون مع Keolis Lille، مشغل وسائل النقل العام. و سوف يضمن هذا الحل رحلات أكثر سلاسة في مدينة ليل الفرنسية وحولها، حيث تستضيف المدينة ست مباريات لكرة القدم في بطولة يورو 2016 هذا الصيف. وتتوقع شبكة النقل Transpole التي تديرها Keolis Lille زيادة كبيرة في أعداد المسافرين بينما ترحب المدينة بنحو 300,000 زائر إضافي خلال تلك البطولة.

سوف يستمتع المستخدمون بحرية استخدام خدمات القطار والترام والمترو في مدينة ليل بمجرد تمرير سوارهم الذي يصدر بأعداد محدودة تحت شعار العلامة التجارية “Partenaire des Supporters” على قارئ لاتلامسي. ونتيجة لذلك، فإن ذلك سوف يحفز المشجعين والسكان على استخدام وسائل النقل العام كما سيجعل القيام برحلة إلى الاستاد أو وسط المدينة “منطقة المشجعين” أكثر سهولة ويسراً. تم تدشين أساور المعصم للاحتفال بنهائيات بطولة يورو 2016، لكن سيكون بوسع المسافرين استخدامها إلى ما لا نهاية على نظام النقل العام في مدينة ليل. ويمكن إعادة تحميلها بسهولة بالمجموعة الكاملة من عدد مرات الانتقال (باستثناء الاشتراكات) في جميع أكشاك Transpole.

تورد Gemalto إلى Keolis Lilleحلها للأساور اللاتلامسية Celego، استناداً إلى المعيار اللاتلامسي الدولي Calypso لإصدار تذاكر وسائل النقل وغيرها من خدمات المدينة. يضم هذا الحل القابل للارتداء أحدث الحلول الفنية المقدمة من الشركة لسوق وسائل النقل، والذي يتمثل في مكون آمن صغير الحجم جداً يعتمد على النشر الناجح لحلول تذاكر النقل اللاتلامسية في أكثر من مائة مدينة حول العالم.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قالت Francine Velthuizen، مدير العمليات التجارية والتسويقية لدى Keolis Lille “إن الأساور الجديدة تعكس التزامنا بوضع المسافرين في قلب استراتيجية الابتكار التي تتبناها Keolis Lille”. وأضاف “Gemalto شريك طويل الأجل تعاونا معه بالفعل في تدشين بطاقة الانتقال “Pass Pass”. يسرنا أن ننشر الآن تقنيتهم الجديدة – وهي الأولى على مستوى العالم في مجال النقل العام”.

فيما صرح Philippe Cambriel، رئيس منطقة أوروبا والبحر المتوسط وكومنولث الدول المستقلة لدى شركة Gemalto قائلاً “بينما يكتسب الاتجاه نحو تبني التقنية القابلة للارتداء زخماً، يزداد الاهتمام بقدرتنا على توفير حلول لاتلامسية متناهية الصغر لإصدار التذاكر في تنسيقات جديدة ومريحة مثل الأساور”. وأردف قائلاً “يمثل ذلك خطوة أخرى باتجاه شراكتنا مع Keolis Lille ويضعها في طليعة الشركات التي تسعى لجعل وسائل النقل العام أكثر متعة وسلاسة”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

 

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 43 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Keolis wristbands : http://hugin.info/159293/R/2019071/749509.jpg