‫LC Waikiki يعود إلى المدينة مع مجموعته لتصاميم الخريف-الشتاء

Little ladies and gentlemen who love creating their own styles and care about trends wrap themselves up both in a smart and casual style from the summer season to Back to School period and from the exciting times of the New Year to the coldest days of the winter with colourful and dynamic designs of LC Waikiki.

إسطنبول، 6 سبتمبر 2016/PRNewswire/ — يسعى LC Waikiki، الذي بدأ انتشاره عالميًا في عام 2009، إلى أن يصبح واحدًا من بين أفضل ثلاث علامات تجارية للملابس الجاهزة في أوروبا بحلول عام 2023. تجمع علامة LC Waikiki التجارية بين الجو المفعم بالنشاط والحركة الذي تضفيه موضة الشارع العملية مع الأناقة، وتحيي المدينة من خلال مجموعتها من التصاميم الجديد التي تقدمها هذا الخريف. وقد استكمل LC Waikiki الجلسات التصويرية لمجموعة خريف-شتاء 2017، بما في ذلك التصاميم الكلاسيكية وصيحات الموسم مع المدون والعارض والممثل والمصمم العالمي الشهير ماريانو دي فايو.  

يتألق LC Waikiki، صاحب العلامة التجارية التركية الرائدة في مجال الملابس، بما يقدمه من صيحات الموسم ويضع في مجموعاته لمسات الأناقة الكلاسيكية التي لا غنى عنها لكي يقدم من خلالها الموضة سهلة الاقتناء إلى عملائه في 31 دولة.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160901/403605 )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160901/403606 )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160901/403607 )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160901/403608 )

وقد قام المدون والعارض والممثل والمصمم العالمي الشهير ماريانو دي فايو بالتقاط الصور الخاصة بهذه المجموعة التي تنعكس من خلالها حياة المدينة وبساطتها في مدينة برلين بألمانيا.

يتميز الرجل هذا الموسم بمظهر واثق وبسيط في آن واحد

LC Waikiki is getting attention in each period with its collection which is both classic and winks at the season’s trends for the young people who closely follow the fashion. It offers a rich product range to the young people with denims, printed t-shirts or t-shirts with slogans, colourful jumpers, parkas, patterned shirts, dresses enriched with different details and accessories.

تعكس المجموعة الأساسية روحًا بسيطة وواثقة في آن واحد وتجمع الألوان ما بين الأسود والرمادي والبني الفاتح مع بعض التفاصيل بألوان الباستيل الفاتحة. لذلك فإن هذه المجموعة التي تتضمن تصاميم مستوحاة من انعزالية التجريد والطبيعة الإنسانية تترك أثرها الذي لا يمكن محوه في عالم الموضة لملابس الرجال.

أما مجموعة ريماستر، وهي مجموعة أخرى بارزة وجديدة للرجال في موسم الخريف-الشتاء، فهي تضفي أناقة عصرية من خلال الجاكيت التريكو والسترة المصنوعة من الأقمشة التي تغلب عليها البساطة المتأنقة. إلا أن بعض التفاصيل مثل السحَّاب، والتمويهات الهندسية، والشعارات المطبوعة تنتقل بالمجموعة من الطابع الكاجوال إلى طابع يتسم بالأناقة. وتستمر تصاميم الدينم والبنطال الضيق في فرض هيمنتها على صيحات هذا الموسم أيضًا.

يتربع نسيج الدينم على قمة تفضيلات المرأة في LC Waikiki لهذا الموسم

أما مجموعة النساء التي تحمل روح “الغابة” كفكرة عامة، فتميزت بمزيج الأقمشة، والأنماط ذات المربعات والقطع ذات المظهر المهترئ. وهي مستوحاة من براعة العمل اليدوي وحياة الطبيعة.  ومما تفضله المرأة أقمشة الدينم وكذلك الدينم المخلوط، فهي تلعب الدور الأكبر في صيحات هذا الموسم.

أما الفكرة العامة “الغابة” التي نرى فيها ألوانًا مثل الأزرق والرمادي المشوب، والأحمر القاني والبني الفاتح، فهي تتضمن قطعًا مثل الكارديغان الطويل، والبونشو بنمط المربعات، والفساتين، وملابس الدينم المهترئ.  وكذلك تضع الأشكال الضخمة والكثير من قطع التريكو في موسم الشتاء تحت إطار الفكرة العامة (أحلام الشتاء). ويزيد اللون الرمادي المشوب من وضوح اللون القرنفلي الذي يبرز بقوة في موسم الشتاء . تتضمن الفكرة العامة “أحلام الشتاء” ألوانًا مثل الوردي الباهت، والقرنفلي الناعم، والرمادي الفضي، والرمادي، ودرجات الأسود . وستضفي بهجة البساطة مع الأناقة على البلوزات ذات التفاصيل الكثيرة وأنماط الفهد وأقمشة الدينم الأسود.

http://www.lcwaikiki.com

بيانات الاتصال: 55-55-657-212-09+ info@lcwaikiki.com

المصدر: LC Waikiki