‫nWorX-DBH تستعرض حلول منصة إنترنت الأشياء الصناعية في أسبوع جيتكس بدبي – الذي من المتوقع أن يجذب 150 ألف زائر في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر

لندن ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2016/PRNewswire/ — قدمت اليوم شركة nWorX-DBH، وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص تعمل في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، ملخصًا عن أنشطة الشركة خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا في نسخته رقم 36 التي تنعقد خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2016 في دبي بالإمارات العربية المتحدة. ومن المتوقع أن يجذب أسبوع جيتكس للتكنولوجيا زوارًا يفوق عددهم 150 ألفًا من المتخصصين في التقنية وقادة الشركات ومسؤولي القطاع العام من أكثر من 140 دولة، بما في ذلك 22 ألفًا من كبار المديرين التنفيذيين.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160210/331945LOGO )

وسوف تعمل شركة nWorX-DBH على توضيح كيف يمكن للعملاء الإفادة من إنترنت الأشياء الصناعي مع تحديد الأطر للتعامل مع مبادرات التحول إلى إنترنت الأشياء إندستري 4.0 (Industry 4.0). استنادًا إلى دراسة استقصائية صناعية عالمية قامت بها شركة PwC، فقد وُجد أن حلول Strategy & Industry 4.0 قد حققت متوسط زيادة في مستوى الكفاءة يبلغ 18% خلال 5 سنوات. وقد صرح السيد منيب باتي، المدير التنفيذي لشركة nWorX في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادي، قائلاً: “تدعم الخبرة الميدانية لشركة nWorX-DBH هذه النتائج، فقد كنا قادرين على توجيه نسبة تتراوح من 20% إلى 30% من مساهماتنا نحو رفع إجمالي أداء العملاء لدينا من خلال الاستفادة بحلول إنترنت الأشياء الصناعية ومبادرات تحول الأعمال المرتبطة بها.”

ومن خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، سوف تعرض شركة nWorX-DBH حلول إنترنت الأشياء الصناعية التي تستهدف قطاعات النفط والغاز والمرافق العامة لإدارة أصول شبكات خطوط الأنابيب الصناعية استنادًا إلى التقنية التي طورتها شركة Cason Ltd، وهي إحدى شركات المحفظة الاستثمارية لمجموعة DBH.  ويُذكر أن هذه الحلول الخاصة بها قد تم استخدامها من قبل شركات الطاقة والمرافق العامة الرائدة في أنحاء العالم.

قد يؤدي التسرب أو التمزق داخل خطوط الأنابيب الصناعية إلى خسائر اقتصادية فادحة، فضلاً عن التسبب في كوارث بيئية. لذلك يستخدم نظام nWorX-DBH لإدارة ومراقبة خطوط الأنابيب التقنيات الرائدة التي يقدمها إنترنت الأشياء للكشف بشكل استباقي عن الحوادث والإخطار بها، وتحديد مواقع الحوادث بدقة عبر شبكة خطوط الأنابيب، وتوفير الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي لموظفي العمليات لإصلاح مثل هذه الحوادث.

إنترنت الأشياء الصناعي هو أحد الاتجاهات الرئيسية الحالية، حيث يتركز اهتمام كبريات الشركات التقنية على فوائد حصيلة الأعمال التي يمكن أن يقدمها. ووفقًا لتقرير أبحاث السوق الذي قدمته MarketsandMarkets، فمن المتوقع أن يصل حجم الأعمال لإنترنت الأشياء الصناعي إلى 151,01 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020، محققًا معدل نمو سنوي مركب قدره 8,03% فيما بين عامي 2015 و 2020.

وتتوجه nWorX-DBH بالدعوة إلى المشاركين في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا وكذلك الزوار لمقابلة خبراء الشركة في هذا الموضوع ومشاهدة العروض التوضيحية للحلول في قاعة زعبيل أو طلب لقاء مباشر بالحجز المسبق عبر البريد الإلكتروني gitex@nworxtech.com

نبذة عن nWorX-DBH

nWorX-DBH هي شركة مساهمة بين كل من nWorX- وهي الشركة الكندية لخدمات التقنية الاحترافية- وشركة DBH الهولندية القابضة التي تمتلك حافظة أعمال في مجال تقنية المعلومات لشركات تقنية أوروبية.

تقدم nWorX-DBH حلول التقنية الحديثة والمتكاملة التي تخدم احتياجات دورة حياة العملاء عبر دراسات جدوى مبدئية، والتخطيط، والتصميم، والتنفيذ، والإدارة التشغيلية في أي سوق أو صناعة تقريبًا حول العالم.

المصدر: DBH Investment Zrt.