‫Orange تتعاون مع Gemalto لإطلاق Samsung Gear S2 Classic 3G، أول ساعة مزودة ببطاقة SIM مدمجة متاحة في السوق الفرنسية

باريس، 12 يوليو 2016 – لكل من يريد البقاء على اتصال بالعالم من حوله في جميع الأوقات، حتى عندما لا يكون معه هاتفه الذكي، Orange تقدم الآن ساعة Samsung Gear S2 Classic 3G الذكية المزودة بخيار الاتصال بالإنترنت وإجراء المكالمات من خلال خدمة Multi-SIM (الشرائح المتعددة)(1) [Multi-SIM Appels & Internet].

استمتع باستقبال مكالماتك حتى عندما لا تكون مصطحبًا لهاتفك الذكي معك، بفضل ساعة Samsung Gear S2 Classic 3G الذكية المزودة بخيار الاتصال بالإنترنت والمكالمات عن طريق خدمة الشرائح المتعددة (Multi-SIM)

تطلق شركة Orange في الثاني عشر من يوليو الجاري ساعة Samsung Gear S2 3G الذكية، وهي الساعة الأولى من نوعها المزودة ببطاقة e-SIM، وهو الجيل الجديد من بطاقات SIM ومدمجة بشكل مباشرة في المنتج.

لستَ مضطرًا بعد الآن للقيام بكل شيء بواسطة بطاقة SIM، فهذه الساعة يتم تفعيلها مباشرةً عن طريق

المشغل. كما إن بطاقة e-SIM تتيح لك عرض المزيد من المنتجات المتطورة ذات التصميم المحسن في الساعات الذكية

من الجيل الثالث 3G.

بفضل تقنية الاتصال من الجيل الثالث 3G، تتيح لك هذه الساعة الذكية العملية للغاية استقبال المكالمات والرسائل وإشعارات تطبيقات الجوال مباشرةً(3). وبذلك، فهي تُمَكِّن المستخدمين من تحقيق أقصى استفادة في أوقات فراغهم بترك هواتفهم الذكية في المنزل.

كما تحتوي هذه الساعة الذكية على نظام GPS، وخاصية قياس معدل ضربات القلب وذاكرة سعتها 4 غيغابايت لتخزين الموسيقى التي يمكن لمرتديها الاستماع إليها على سماعات Bluetooth، على سبيل المثال أثناء ممارسة الرياضة.

ساعة Gear S2 3G الذكية متوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android (4). وتتوفر هذه الساعة بسعر 399.99 يورو (5) في متاجر محددة خاصة بـ Orange(6).

وللاستفادة من تقنية الاتصال المحسنة هذه، توصي Orange عملاء شبكات الجوال بالاشتراك في خيار الاتصال بالإنترنت وإجراء المكالمات من خلال خدمة Multi-SIM نظير 5 يوروهات شهريًا بالإضافة إلى رسوم تفعيل بقيمة 10 يوروهات.

توفر Gemalto لـ Orange منصة آمنة تمكنها من إدارة اشتراكات الجوال الخاصة بعملائها بطريقة سلسلة وعن بعد، بالنسبة للساعة الذكية المزودة ببطاقة SIM مدمجة والمتصلة بالإنترنت. يتوافق هذا الحل المقدم من Gemalto مع الإصدار الأول من المواصفات المحددة لهذا القطاع الصناعي ككل ضمن إطار عمل الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول، وهي جمعية لمشغلي الجوال والجهات العاملة في هذا القطاع الصناعي.

وفي هذا الصدد، صرحت Laetitia Orsini-Sharps مديرة التسويق وعروض الوصول للعملاء لدى شركة Orange France “يسرنا إطلاق هذه الساعة المتصلة بالإنترنت والمزوّدة ببطاقة SIM مدمجة بالشراكة مع Gemalto وSamsung وأن نقدم لعملائنا الأفضل من خلال هذا الابتكار”. وأضافت: “فمن الآن فصاعدًا، سوف يظل عملاؤنا على اتصال بالعالم من حولهم حتى عند تركهم هواتفهم الذكية في المنزل (أثناء ممارسة الرياضة، أو الاحتياج لتشغيل رسالة شفهية سريعة من دون الاضطرار لحمل هواتفهم الذكية…)، وسوف يتمكنوا من تلقي المكالمات الواردة والإشعارات في أي مكان يذهبوا إليه”.

وفي معرض تعقيبه قال Philippe Cambriel نائب الرئيس التنفيذي لشركة Gemalto “تلتزم Gemalto بعدد من المشروعات على صعيد القطاعين الصناعي والاستهلاكي، وتتبوأ الآن مكانة مرموقة بين رواد هذا السوق، وهو ما أكدته أحدث التقارير الصادرة عن ABI Research (7)“. وأردف قائلًا “في عالم يحتاج فيه مليارات الآلات والأفراد إلى البقاء على اتصال دائم، من الأهمية بمكانٍ إدارة الاشتراكات عن بُعد بهدف إضفاء تحسينات على تجربة المستخدم”.

(1) مشاركة المكالمات والإنترنت لباقة جوال Orange (باستثناء الرسائل النصية القصيرة/رسائل الوسائط المتعددة) على جهاز متوافق ثانِ. تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني orange.fr لمزيدٍ من التفاصيل عن الخيار

(2) معدل الامتصاص النوعي هو مقياس كمي للمستوى الأقصى من تعرض المستخدم للحقول الكهرومغناطيسية عند حمل جهاز في وضع استخدام قريب من الفم. وتتطلب اللوائح الأوروبية ألا يتجاوز معدل الامتصاص النوعي 2 وات/كجم. وربما تكون قياسات معدل الامتصاص النوعي قد اُحتِسبت بالنسبة إلى مسافة معينة من إنسان افتراضي. الرجاء الرجوع إلى كتيب الشركة المُصنِّعة لمزيدٍ من المعلومات

(3) يسمح تطبيق Samsung Gear، الذي يجب استخدامه لإقران ساعة اليد، بمزامنة الرسائل النصية القصيرة وإرسالها من ساعة اليد برقم الهاتف الذكي للمستخدم بشكلٍ افتراضي. كما يدعم تطبيق Samsung Gear مزامنة الإشعارات والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات. ولن تتم تلك المزامنة إلا عند تشغيل الهاتف الذكي وتوصيله بالإنترنت. وتضمن Samsung التوافق التام مع الهواتف الذكية Samsung Galaxy، لكن ربما تتباين درجة التوافق مع الهواتف الذكية المتوافقة الأخرى.

(4) الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android 4.4 وأعلى مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1.5 غيغابايت أو أكثر (انظر قائمة الأجهزة المتوافقة: http://www.samsung.com/global/galaxy/gear-s2/device-compatibility)

(5) سعر التجزئة الموصى به كما في 12 يوليو 2016

(6) اطلع على شروط العرض وقائمة المتاجر المشاركة على الموقع الإلكتروني boutique.orange.fr

(7) تقرير ABI Research “بطاقة E-SIM في السوق الاستهلاكي: الفرص والتهديدات” بتاريخ 26 أكتوبر 2015

نبذة عن Orange

Orange هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها إلى 40 مليار يورو عام 2015 وتوظف 155,000 موظف حول العالم كما في 31 مارس 2016، بما في ذلك 96,000 موظف في فرنسا. وتفخر المجموعة التي تفرض وجودها في 28 بلدًا بقاعدة عملاء إجمالية قوامها 252 مليون عميل في جميع أنحاء العالم كما في 31 مارس 2016، بما في ذلك 191 مليون عميل خدمة الهاتف الجوال و18 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. وتتبوأ Orange أيضًا مكانة مرموقة بين الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات، تحت العلامة التجارية Orange Business Services. وفي مارس 2015، قدمت المجموعة خطتها الإستراتيجية الجديدة “Essentials2020” التي تضع تجربة العملاء في قلب إستراتيجيتها بهدف السماح لهم بالاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.

Orange مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست باريس (ORA) وفي بورصة نيويورك (ORAN).

لمزيدٍ من المعلومات عن الإنترنت على هاتفك الجوال: www.orange.com أو www.orange-business.com أو www.livetv.orange.com أو يمكنك متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

Orange وغيرها من أي أسماء للمنتجات والخدمات المعلنة في هذه النشرة هي علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

جهات الاتصال الإعلامية:

Emmanuelle Gourlet:
11 23 22 55 1(0) 33+ emmanuelle.gourlet@orange.com

Emmanuel Gauthier:
93 93 44 44 1(0) 33+ emmanuel2.gauthier@orange.com

Sophie Dombres:
38 57 36 42 4(0) 33+ sophie.dombres@gemalto.com

Agence Lewis:
Célia Casabianca & Natacha Kalasa
97 04 94 83 1(0) 33+/63 75 31 55 1(0) 33+ GemaltoFrance@teamlewis.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.