‫Savoir Vivre تشكل فريقًا مع أكاديمية International Butler Academy لجلب أفضل رؤساء الخدم في العالم إلى الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يونيو 2016/PRNewswire/ —

وحدت شركة توظيف المناصب المهمة Savoir Vivre جهودها مع أكاديمية International Butler Academy لتوفير الخدمات المنزلية عالية المستوى في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160621/381933 )

تأسست شركة Savior Vivre منذ ثلاثة أعوام، وهي الآن تعمل مع الفئات البارزة والمهمة من العوائل والقصور الملكية واليخوت ومالكي الطائرات الخاصة وشخصيات الضيافة البارزة. توفر الشركة مجموعة من الخدمات وأطقم العاملين لإمداد كافة أنشطة إدارة المنازل بالعاملين، بما في ذلك الحاضنات والمعلمين ورؤساء الخدم ومربيات الأطفال والطهاة ورعاية كبار السن وممرضات الرعاية الخاصة والبروتوكول الملكي ومتخصصي الملابس والخفراء ومنسقي الزهور وأطقم العاملين على اليخوت والطائرات الخاصة وغير ذلك من الأدوار المحددة.

الصفقة التي تمت مع الأكاديمية تمنح عملاء شركة Savoir Vivre الحق الحصري في الإمارات العربية المتحدة للوصول إلى أفضل رؤساء الخدم وأعلاهم تدريبًا والأكثر طلبًا عليهم في العالم.

“إن رؤساء الخدم الذين نستطيع الآن توفيرهم لعملاء الإمارات العربية المتحدة هم الأكثر تخصصًا فيما يتعلق بتدبير شؤون المنازل والخدمة والصيانة. وفيما يتصل بالسلوكيات الحسنة وآداب الإتيكيت، فهذه الأطقم من العاملين قادرة على توفير أفضل خدمة وعلى أعلى المستويات،” حسب ما صرحت به السيدة كاتارينا جانيف، مدير الاتصالات بشركة Savoir Vivre.

ويتميز أفراد الخدمة بالدماثة العالية وحسن المظهر، وكذلك بإجادتهم لعدة لغات. فضلاً عن ترحيبهم بالانتقال إلى مكان جديد والسفر وتقديم الخدمة إلى أي من ذوي الاحتياجات الخاصة وفقًا لما يطلبه العميل. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع كل من المربية والمعلم الخاص بالتدريب على الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي والرئوي، ولديهم خلفية تعليمية قوية في تدريس اللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية. كما تقدم Savoir Vivre تدريبًا مجانيًا داخل المنزل، ودليلاً إرشاديًا عن السلوكيات الحسنة وقواعد الإتيكيت للعملاء قام على تأليفه مستشارين متخصصين في قواعد الإتيكيت. وتُقدم الخدمات على أعلى مستوى من الحذر والسرية.

وتمتد المعايير العالية التي وضعتها شركة Savoir Vivre لتشمل الزي المنزلي الموحد الذي ينتمي لفترة الروكوكو. وقد ابتكر المصممون المحترفون العاملون بالشركة مجموعة خاصة بشركة Savoir Vivre؛ وهي عبارة عن ثوب حديث ومميز ينتمي لطراز الباروك خاص بالعاملين، يمكنه أن يتوافق مع نطاق عريض من الاستخدامات والأذواق الشخصية.

وبالنظر إلى نفاسة الوقت ومشاكل الخصوصية للعملاء، فإن Savoir Vivre لديها نظام صارم لفحص المرشحين بما يحفظ السرية على أعلى المستويات للعملاء. فيُمنح العملاء خيار مقابلة طاقم Savoir Vivre سواء في الخارج أو محليًا، حتى يتمكنوا من إجراء المقابلات واختبار المرشحين المحتملين قبل توظيفهم. كما تقوم Savoir Vivre أيضًا بترتيب زيارات إلى المنازل والقصور والضيعات الخاصة بالعملاء بعد تحديد موعد..

وللاستفادة من خدمات شركة Savoir Vivre، يمكنك زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي http://www.svnanny.ae

نبذة عن SAVOIR VIVRE

شركة Savoir Vivre هي شركة توظيف للخدمات المنزلية يقع مقرها في دبي. وهي قسم متميز من شركة Kensho Recruitment Office Services التي تقدم الخدمات الاستشارية التوظيفية للشركات والعملاء. تتميز شركة Savoir Vivre بأنها شركة معتمدة للخدمات المنزلية تعمل كجزء من مجموعة Kensho التي تتضمن علامتين تجاريتين صغيرتين في مجال الضيافة والصناعات المشتركة. يقع مقر الشركة في الخليج التجاري بوسط مدينة دبي. كما أنها تمتلك مكاتب في جنوب شرق أوروبا. تقدم الشركة مجموعة قابلة للتخصيص من الخدمات لتلبي متطلبات الأسر الأكثر صرامة. كما تقدم خدماتها للعملاء المحليين والدوليين. وتتمتع بعلاقات وثيقة مع الإدارات القنصلية للعديد من البلدان، بما يضمن لها تقديم خدمات سلسة تلبي كافة احتياجات العملاء بشكل ملائم.

عنوان الاتصال
بيرلنغتون تاور، الطابق 22
الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة،
الهاتف: 18-59-558-4-971+
الفاكس: 38-59-558-4-971+
الهاتف الجوال: 372-444-567-971+
الموقع الإلكتروني: http://www.svnanny.ae وhttp://www.savoirvivre.ae
البريد الإلكتروني: info@svnanny.ae وsvnanny.ae@gmail.com

المصدر: Savoir Vivre