‫t-Pakistanتعرف على بحيرة شينداو، المقصد السياحي الشرقي الذي لا تخطئه العين المحاط بالجبال الرائعة والمياه

هانغجاو، الصين، 24 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — ستعقد قمة العشرين المرتقبة في مدينة هانغجاو الصينية في أيلول/سبتمبر 2016. وبالإضافة إلى البحيرة الغربية، هانغجاو هي أيضا موطن لبحيرة شينداو المعروفة عالميا والتي تبلغ مساحتها 573 كيلومترا مربعا، وهي جسم مائي رائع ترصعه 1,078 جزيرة زمردية. وهي محاطة بالجبال الجميلة والمياه فضلا عن العديد من العناصر الأخرى الصديقة للبيئة.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160818/399261

Pay a visit to Qiandao Lake, Hangzhou, China, an oasis for the soul

ومع اقتراب موعد عقد قمة مجموعة الـ20، وجه مكتب السياحة للمناظر الخلابة لبحيرة شينداوفي مقاطعة تشونان دعوة إلى الناس من جميع أنحاء العالم: هناك مفاجآت لا حصر لها لك هنا.

تقع بحيرة شينداوفي مقاطعة تشونان، وهي منطقة يمتد تاريخها إلى أكثر من 1800 سنة، وهي المكان الذي تلاقت فيه حضارتا هويتشو وجيانغنان القديمتان وأصبحتا ثقافة واحدة.

وتحت سطحبحيرة شينداو تقع المدينتان القديمتان اللتان يمتد تاريخهما إلى أكثر من ألف سنة، شيتشنغ (مدينة ليون) وهيشنغ، اللتان بنيتا خلال فترتي سلالتي هان وتانغ، ولا زالت أبوابهما، والألواح الحجرية والتماثيل القديمة فيهما واضحة للعيان اليوم. وفي شباط/فبراير 2011، نشرت المجلة الصينية الشهرية الصينية “الجغرافيا الصينية الوطنية” سلسلة من الصور الرائعة والمدهشة التي تصور المدينتين القديمتين تحت الماء. وفي حزيران/يونيو 2016، افتتحت مدينةليون رسميا أبوابها بعد إعادة الإعمار، كاشفة الستار عن المدينة القديمة.

الثقافات المتنافسة للأسماك ورؤوس الخنازير لبحيرة شينداو، والتي ترجع أصولها إلى ما قبل أكثر من 800 سنة، تجتذب أيضا اهتمام العديد من الفنانين الأجانب. فقد ابتدعت الفنانة الفرنسية آن كاثرين بيكرإيكيفارد عملا فنيا يمثل رأس سمكة بعنوان قصة سمك تشونان.

وبالإضافة إلى ثقافتها العميقة، توفر بحيرة شينداو أيضا فرصة للمشاركة في مجموعة متنوعة من أنشطة الترفيه والسياحة التي لا تنسى بما في ذلك ركوب غرين واي الذي يدور حول البحيرة، والرياضة المائية، والقوارب، والسباحة في بركة السباحة الطبيعية في الهواء الطلق، والتخييم على ضفاف البحيرة، والصيد وتناول بعض الأطباق الغذائية المحلية.