‫The Land of Legends تفتح أبوابها

إسطنبول وأنطاليا، تركيا، 25 يوليو 2016/ PRNewswire/ —

بدأ أكبر منتزه للترفيه والمتعة في تركيا والذي يحمل اسم منتزه The Land of Legends Theme Park، بفتح أبوابه والترحيب بزواره في مدينة أنطاليا، العاصمة السياحية لتركيا، اعتبارًا من الأول من يوليو.

صُمم منتزه The Land of Legends Theme Park، وهو أروع حديقة للترفيه والمتعة في تركيا، وشُيد بالشراكة فيما بين مجموعة فنادق Rixos Hotels، إعمار العقارية (Emaar Properties PJSC) وشركة Dragone Productions. وهو يأخذ الأطفال والشباب والبالغين في رحلة تُعد رحلة العمر بالنسبة لهم، ويمنحهم تجربة مليئة بالمغامرات والإثارة، وبمفهوم جديد تمامًا للترفيه. ومن خلال موقعه في بيليك بأنطاليا، يُعد المتنزه نموذجًا مثاليًا للترفيه، فقد أدخل مفهومًا جديدًا تمامًا بالنسبة لتركيا من خلال تصميمه المعماري الرائع، بالإضافة إلى المسرح المبهر وتصميمات الفنون البصرية التي قدمها المبدع فرانكو دراغوني، الذي يشتهر بعبقريته في عالم الخيال والإبداع.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي:
http://www.multivu.com/players/uk/7888251-rixos-land-of-legends-opened-gates/

Video: http://bit.ly/2a13Rdw

يقدم منتزه The Land of Legends Theme Park تجربة قضاء عطلات لا يمكن نسيانها، متضمنةً الاستعراض الأول في العالم للقارب الموسيقي، و”المملكة” – مملكة الأطفال، وهو أول فندق في تركيا مصمم خصيصًا للأطفال. علاوة على ذلك، تُثير مدينة الألعاب المائية Water World دهشة الزوار وانبهارهم، فضلاً عن برج الأساطير Tower of Legends والزلاجة المائية Water Coaster. لا تفوت التجربة الرائعة للسينما خماسية الأبعاد التي يدخل فيها المشاهدون وهم يرتدون زي السباحة.

استمتع بأسطورتك الخاصة هنا!

يمنح منتزه The Land of Legends Theme Park كافة الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 7 سنوات إلى سبعين سنة تجربة تأسر الألباب في عالم سحري لم يتم اكتشافه بعد. فالجميع بإمكانه أن يكتب تجربته الأسطورية الخاصة به وأن يعيشها في هذا العالم الساحر.

يفتح منتزه The Land of Legends أبوابه للزوار كي ينضموا إلى عالم من الألوان مصحوبًا بالعروض المائية والضوئية المبهرة، كما يقدم لهم التجربة الأمثل في حياتهم، وذلك من خلال أكبر وأروع عالم مائي في أوروبا قد تم تصميمه ليلائم كافة المجموعات العمرية المختلفة. كما يُوفر المنتزه رحلات ممتعة بالقوارب وكذلك رحلات سفاري تحت المياه ليحظى جميع أفراد الأسرة بتجربة رائعة ولحظات لا يمكن نسيانها.

ففي منتزه The Land of Legends Theme Park، سيكون بإمكانك خوض تجربة فريدة تتحدى بها المياه في حوض ركوب الأمواج ومواجهة الأمواج الضخمة التي يصل ارتفاعها إلى مترين جراء التدفق الهائل للمياه في حوض الأمواج. وأثناء استمتاعك بهذا المشهد المُذهل، سيكون بإمكانك الحصول على حمام شمسي في الرمال البيضاء.

فندق “المملكة”، أول فندق في تركيا مُصمم خصيصًا للأطفال

فندق “المملكة” -مملكة الأطفال، هو أول فندق في تركيا مُصمم خصيصًا للأطفال ويُقدم الحكايات الأسطورية التي تمثل مصدرًا للإلهام في جميع العروض التي يقدمها المنتزه. كما أنه يعيد تشكيل الحياة اليومية في حكاية خرافية رائعة وممتعة بالنسبة للأطفال ولكل الأشخاص الذين لا يزالون يحملون روح الطفولة بداخلهم.

http://www.rixosworld.com
قدري مهاليسي
00-00-320-(242)-90+
marketing@rixos.com

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160721/391776 )

مقطع الفيديو:
http://www.multivu.com/players/uk/7888251-rixos-land-of-legends-opened-gates/

المصدر: Rixos Hotels