‫TIM وSamsung تدشنان أول ساعة ذكية في إيطاليا مزودة ببطاقة eSIM المدمجة بالتعاون مع Gemalto

أمستردام، 29 أغسطس – دشنت اليوم TIM وSamsung، بالتعاون مع Gemalto، أول ساعة ذكية في إيطاليا مزودة ببطاقة (eSIM) المدمجة، والتي تجسد أقصى معايير التطور لبطاقات SIM والأجهزة المتنقلة. وتعتبر ساعة Samsung’s Gear S2 Classic 3G الذكية هي أول جهاز قابل للارتداء في العالم مزود ببطاقة eSIM، وهي ابتكار تكنولوجي يمثل خطوة على طريق تعزيز المستقبل الرقمي لإنترنت الأشياء.

تتيح بطاقة eSIM توصيل الجهاز، بسهولة وبشكل فوري، بشبكة الهواتف الجوالة لشركة TIM عن طريق كود استجابة سريعة QR. وساعة Samsung’s Gear S2 Classic 3G الذكية هي ساعة فعلية تتوفر بها كل وظائف الهاتف الذكي وتتميز بتصميمها المختلف ذي الوجه الدائري واللمسات المعدنية. يمكنك إجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية واستقبالها، وتلقي الإخطارات والرجوع إلى بيانات اللياقة (عداد الخطوات وجهاز مراقبة نبض القلب وساعة التوقف)، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وتصفح شبكات التواصل الاجتماعي بحرية تامة، أينما كنت. الساعة الذكية مزودة بنظام التشغيل Tizen، وهي تتيح لك التنقل واختيار خدمات وشاشات مختلفة بفضل الفص الدوار. علاوة على ذلك، سوف تضمن شركة Gemalto، من خلال منصتها، الإدارة والتخصيص الصحيحين لخدمة اللاسلكي الجوال من داخل بطاقة SIM المدمجة.

وهذه المبادرة، التي تحققت بفضل خبرة TIM وSamsung والتعاون مع Gemalto، تبرز قدرة اللاعبين الثلاث والتزامهم بالإسهام في تطوير خدمات مبتكرة لإنترنت الأشياء.

إن تبني بطاقة eSIM هو الخطوة الأولى على طريق تطوير خصائص بطاقة SIM التقليدية. وهذا النظام الجديد يتيح لك تفعيل اشتراكك في الخدمات وتحديثه عن بعد، مما سيسمح بعد ذلك باستخدام بطاقة eSIM على أنواع أخرى من الأجهزة، مثل أجهزة التابلت والهواتف الذكية.

وبفضل هذا التعاون سيتمكن الناس من إدارة جميع الاحتياجات أثناء التنقل من خلال أدوات اتصال بسيطة وفورية فضلاً عن شبكة TIM من الجيل الرابع. إن عالم الأجهزة القابلة للارتداء الذي تستثمر فيه Samsung خلال السنوات الأخيرة يمثل خطاً تقنياً استراتيجياً داخل نظام الهواتف الجوالة يرتبط بالكثير من الاستخدامات في مختلف المناطق، من الرياضة إلى أنماط الحياة، فضلاً عن مجال الأعمال. كما أن استحداث بطاقة eSIM سوف يعزز بشكل إضافي من تطور وانتشار هذه الفئة من الأجهزة سريعة النمو.

ساعة Samsung’s Gear S2 Classic 3G الذكية معروضة بسعر 399.90 يورو أو يمكن الحصول عليها بإسهام أولي قدره 49 يورو إلى جانب أقساط دورية بعد ذلك تبلغ 10 يورو/شهرياً لمدة 30 شهراً

المكتب الصحفي لشركة Telecom Italia
2610 3688 06 39+
www.telecomitalia.com/media
تويتر: @telecomitaliaTW
المكتب الصحفي لشركة Samsung Electronics Italia
72143534 02 39+
samsung.pr@bm.com
مسؤول الاتصالات الصحفية لشركة Gemalto
بيجي إدوار
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

 نبذة عن مجموعة TIM

TIM هي مجموعة رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تواكب التطور مع النموذج الجديد لصناعة الاتصالات الرقمية، وهي العامل المساعد لتمكين الحياة الرقمية في الدولة. إن الجودة المتميزة لخدمة العملاء ونشر الخدمات المتميزة والمحتوى الرقمي، بفضل تطور البنية التحتية المبتكرة، كلها من بين المصطلحات الرئيسية التي تسعى الشركة لمواكبتها.
وتهدف الشركة إلى الوصول إلى 84% من المنازل الإيطالية عن طريق تقنيات الاتصالات الثابتة الجديدة فائقة السرعة (الفايبر) و98% من السكان الذين يستخدمون الهواتف الجوالة (الجيل الرابع) بنهاية عام 2018. ولهذا السبب، فإن حجم استثمارات الشركة في الفترة 2016-2018 في خطوط الفايبر وشبكات الجيل الرابع سوف تتجاوز 4.5 مليون يورو. وقد وصلت تغطية شبكات الفايبر والجيل الرابع في يونيو 2016 إلى 51% من المنازل و93.7% من السكان على التوالي.
أما في خارج البلاد، فإن TIM Brasil تعد لاعباً رئيسياً في السوق البرازيلية. والشركة رائدة في مجال تغطية الجيل الرابع وتهدف إلى إحداث مزيد من التطورات على شبكة الإنترنت فائق السرعة باستثمارات تبلغ 14 ريال برازيلي بنهاية عام 2018.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.telecomitalia.com

 نبذة عن Samsung Electronics Co., Ltd.

شركة Samsung Electronics Co., Ltd هي مصدر إلهام للعالم كما تعمل على تشكيل مستقبل الأفكار والتقنيات التحولية التي تعيد تعريف عوالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة التابلت والكاميرات والأجهزة الرقمية والطابعات والمعدات الطبية ونظم الشبكات وأشباه الموصلات وحلول LED. كما أننا رواد في عالم إنترنت الأشياء مع منصتنا المفتوحة SmartThings، ومجموعتنا واسعة النطاق من الأجهزة الذكية، والتعاون الاستباقي في مختلف القطاعات. نوظف 319,000 شخصًا في 84 دولة ونحقق مبيعات سنوية تبلغ 196 مليار دولار أمريكي.

لمعرفة المزيد وللوقوف على أحدث الأخبار ومقالات الرأي والمواد الصحفية، يرجى زيارة غرفة الأخبار Samsung Newsroom على news.samsung.com.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.