‫Trianz تحوز على وضع شريك الخدمات المدارة لمنصة أمازون ويب سيرفسيز بعد مراجعة صارمة

سانتا كلارا، كاليفورنيا، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وبنغالور، 16 يونيو 2016/بي آر نيوزواير/ —
أعلنتTrianz   وموقعها على الانترنت http://www.trianz.com   ، وهي شركة خدمات استشارية وتكنولوجية عالمية، وعضو في شبكة شركاء أمازون ويب سيرفسيز

AWS Partner Network(APN)  ، اليوم أنها حازت على وضع الشريك  المزود للخدمات المدارة لمنصة أمازون ويب سيرفسيز  (AWS) -Amazon Web Services
https://aws.amazon.com/partners/msp ] (MSP)

بعد الانتهاء الناجح من عملية مراجعة صارمة من قبل طرف ثالث للتصديق عليها . هذا التصديق من  أمازون ويب سيرفسيز AWS يؤكد  معرفة Trianz    ومهاراتها وممارساتها التجارية، وقدراتها الشاملة لإدارة دورة حياة تنسجم مع معايير منصة أمازون ويب سيرفسيز AWSلخدمات الحوسبة السحابية.

Trianz Logo.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160615/809578

تساعد Trianz   ، احد أوائل شركاء الاستشارات لمنصة أمازون ويب سيرفسيز في الهند، العملاء في نشر وإدارة  الخدمات السحابية  لمنصة أمازون ويب سيرفسيز ِAWS   بشكل فعال وتحقيق الأثر التجاري المنشود. وقد دخل أكثر من 60  عميل في شراكة مع Trianz واستفادوا من النموذج السحابي.  ويتم الفوز بالعضوية في برنامج شركاء الخدمات المدارة لمنصة  أمازون ويب سيرفسيز AWS عن جدارة من خلال عملية تدقيق صارمة من طرف ثالث والوفاء بجميع المعايير المنصوص عليها والتي تغطي الكيفية التي يجب على الشركاء استخدامها لتخطيط وبناء ودمج وتشغيل وتحسين وتوفير الأمن  على منصة أمازون ويب سيرفسيزAWS  .

وقال فيفيك جوبتا http://www.trianz.com/about/team.html نائب رئيس Trianz في جميع أنحاء العالم “إننا نتوسع بشكل سريع في نظامنا البيئي السحابي وذلك الخاص بمنصة أمازون ويب سيرفسيز AWS، ونقدم أفضل الخدمات لعملائنا ونحن مسرورون لتحقيق وضع الشريك المزود للخدمات المدارة- وسوف يكمل هذا الإنجاز رؤيتنا واستراتيجيتنا السحابية.

http://www.trianz.com/themes/cloud-infrastructure-services.html

وقد تقلدت Trianz، وهي شريك استشارات متطور في شبكة شركاء  أمازون ويب سيرفسيز APN ، جائزة هوس العملاء Customer Obsession Award العام الماضي من منصة أمازون ويب سيرفسيز AWS ، و تعترف هذه الجائزة بالشركاء الذين يركزون على العملاء، والذين يتغيرون برشاقة لتلبية احتياجاتهم الأكثر إلحاحا.

وقال الدكتور آل راو، http://www.trianz.com/about/team.html رئيس الخدمات السحابية والبنية التحتية في Trianz، إن “الفوز بوضع الشريك المزود للخدمات المدارة لمنصة أمازون ويب سيرفسيز MSP يعزز مصداقية علاقتنا، ويؤكد التزامنا بتجربة العميل، من خلال اتباع دقيق للعمليات المحددة. ومع مهمة لتمكين عملائنا لإنشاء وتنفيذ الاستراتيجيات العملياتية، للاستفادة من التقنيات السحابية، أطلقنا أيضا البرنامج الرائدOn the Cloud in 60 Days ، http://www.trianz.com/trending-now/on-cloud-60-days.html –  حيث نعمل مع كبار رجال الأعمال والتكنولوجيا في رحلتهم إلى الخدمات السحابية واحتضان التكنولوجيا لتحقيق السرعة وخفة الحركة، والمرونة وفعالية التكلفة “.

نبذة عن  Trianz

تعد   Trianz  شركة مفعمة بالحيوية سريعة النمو تساعد القادة في منظمات العملاء على تشكيل وتنفيذ الاستراتيجيات التشغيلية لتحقيق نتائج الأعمال من منظور الادارة العليا. ومن خلال استخدامها للنماذج السحابية والرقمية والتحليلية والأمنية تعطي   Trianz أفضل الخبرات الإستشارية والتكنولوجية وأفضل نماذج التنفيذ وأفضل بروتوكول انترنت لتحقيق نجاح ثابت للعملاء.

ومن خلال مكاتبها في وادي السليكون وواشنطن دي سي مترو   Washington DC Metro   ونيويورك وبنجالور وتشيناي وحيدر اباد ودولة الإمارات ، تقدم Trianz  خدماتها لسلسلة واسعة من العملاء بدءا من أكبر الشركات المدرجة على قائمة فورتشن 1000 الى شركات ناشئة في مجال التكنولوجيا العالية والتأمين و الخدمات المالية والبيع بالتجزئة والعلوم الحياتية والقطاع العام والصناعات اللوجستية. وعلى مدى العقد الماضي بنت Trianz سمعة للتميز في التنفيذ  http://www.trianz.com/execution/execution-excellence.html  وتمكين منظمات عالمية لتحقيق نتائج تتفق مع رؤية ادارتها العليا. وتقيس Trianz النجاح  تماما بشروط العملاء –  أي الأثر المتحقق من تنفيذ الأعمال.

براشانت بهافاراجو
مدير  التسويق
1-408-387-5800+
reach@trianz.com

www.trianz.com
http://www.trianz.com

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160615/809578

المصدر:   Trianz