سعي مطارالنجف الاشراف الدولي بالعراق لتعزيز الأمن باستخدام حلول AS&E المتقدمة للكشف بالأشعة السينية

فحص شامل باستخدام نظام Z PORTAL لتفتيش البضائع والمركبات وأنظمة Gemini لتفتيش الطرود بهدف تأمين المطار من التهديدات والبضائع المهربة

بيليريكا، ماساتشوستس، -4أبريل، 2016 – أعلنت شركة العلوم والهندسة الأمريكية (“AS&E”)، (ناسداك:ASEI) – الشركة الرائدة على مستوى العالم في الحلول المبتكرة للكشف بالأشعة السينية – اليوم بأنها تلقت طلبية من مطار النجف الدولي بالعراق لنظام Z Portal® لتفتيش البضائع وعدة أنظمة Gemini® لتفتيش الطرود،  وستوفر هذه الأنظمة لمطار النجف عند اجتماعها حل كشف شاملاً لفحص المركبات والأمتعة الواردة بحثًا عن الأسلحة، والمتفجرات بدائية الصنع المخصصة لتفخيخ السيارات، والمخدرات، وغيرها من التهديدات والبضائع المهربة.  وتأكيدًا من مطار النجف على التزامه بأمن عالمي المستوى، فقد دخل أيضًا في عقد لمدة خمس سنوات للحصول على الدعم المستمر من قبل فريق خدمة شركة AS&E الرائد في هذا المجال.

يقول تشاك دوجيرتي، رئيس شركة AS&E ومديرها التنفيذي: “يعتمد الزبائن الذين لديهم مهام أمنية حيوية على تكنولوجيا AS&E التي أثبتت جدواها في تلبية متطلبات الكشف والتفتيش في البيئات عالية التهديد،  نفخر باختيارنا من قبل مطار النجف، أحد أكثر المطارات ازدحامًا في العراق، لتوفير ما يحتاجه من التكنولوجيا المتقدمة والدعم الفني بالخبراء من أجل حماية سلامة الركاب والموظفين والبنية التحتية”.

وقال , الشيخفايد الشمري، المدير العام لمجلس إدارة مطار النجف الاشراف الدولي : “إن الركاب ووكلاء الشحن يلجؤون إلى مطار النجف بشكل متزايد من أجل متطلباتهم الدولية في مجالي النقل والشحن الجويين، ولذلك اخترنا حلول الكشف الشاملة من شركة AS&E لأنها توفر تفتيشًا سريعًا وفوريًا للمركبات والأمتعة المحمولة ضمن بيئة عالية الأمان وذات حركة مرور كثيفة مع ضمان تدفق الركاب والتجارة – ولأنها معروفة في منطقتنا بتقديمها لخدمة عملاء استثنائية ومتجاوبة”.

تُستخدم أنظمة الكشف بالأشعة السينية من شركة AS&E في عمليات فحص الطيران من قبل عملاء في آسيا وأمريكا اللاتينية والاتحاد الأوروبي وإفريقيا. وعلى سبيل المثال، فقد نشرت جمارك هونغ كونغ مؤخرًا نظام Gemini لعمليات فحص الأمتعة في مطار هونغ كونغ الدولي، كما نشرت شرطة الطيران تايوان نظام Z Portal ونظام Gemini للكشف عن التهديدات العضوية والبضائع المهربة الأخرى في الحمولات الجوية المارة عبر مطار تاو يوان الدولي بتايوان.كان لنظام جيميني 100100 للتفتيش بالأشعة السينية دور فعال في الكشف عن 244 صندوقًا من مخدر الكيتامين، والتي كانت إحدى أكبر عمليات ضبط المخدرات في تايوان خلال السنوات القليلة الماضية.

لتأمين هذه الطلبية، عملت AS&E بشكل وثيق مع موزعها، ASJ، في النجف، العراق.

نظام Z Portal عالي الإنتاجية لتفتيش البضائع والمركبات

نظام Z Portal أشمل أنظمة التفتيش المتوفرة التي توظف الكشف متعدد المهام بتكوينات بوابات المرور لتصوير السيارات وعربات النقل والشاحنات وحمولاتها من كلتا الجهتين ومن الأعلى إلى الأسفل، ويتمتع نظام Z Portal بمساحة صغيرة، وهو آمن للسائقين والمشغلين والحمولة والبيئة، مما يجعله مثاليًا للمواقع ضيقة المساحة التي تكون حركة المرور كثيفة فيها. يتوفر نظام التفتيش القابل للنقل في حجمين – واحدٌ للشاحنات الكبيرة والحافلات ومركبات الحمولات، وحجمٌ أصغر لسيارات الركاب. وتضم قائمة العملاء وزارة الدفاع الأمريكية، وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، وجمارك أبوظبي، ومنظمة حلف شمال الأطلسي.

نظام Gemini متعدد التكنولوجيا لتفتيش الطرود البريدية بالأشعة السينية

توفر أنظمة Gemini الرائدة من شركة AS&E أحد أشمل أنظمة الكشف عن التهديدات لتفتيش الأشياء المحمولة باليد والبريد والطرود والأمتعة، ويتوفر النظام في أحجام نفقية متعددة، ويقدم قدرة فريدة للكشف عن التهديدات المعدنية وغير المعدنية في الوقت نفسه – حتى في البيئات المزدحمة وغير المنتظمة. يوفر نظام Gemini متعدد التكنولوجيا معظم المعلومات المتاحة عن محتويات الطرد.

حول شركة AS&E

شركة العلوم الأمريكية والهندسة (AS&E) هي المزود العالمي الموثوق لحلول كشف التهديدات والبضائع المهربة في الموانئ والحدود والجيش والبنية التحتية الحساسة وأجهزة إنفاذ القانون والطيران، ومع أكثر من 50 عامًا من الخبرة، توفر AS&E أنظمة الفحص بالأشعة السينية المتقدمة والمثبتة في مجالات مكافحة الإرهاب وتهريب المخدرات والهجرة غير الشرعية والغش التجاري. تم تصميم أنظمة AS&E في مجموعة متنوعة من التكوينات لتفتيش البضائع والحمولات، وتفتيش الطرود، وتفتيش الموظفين. باستخدام مزيج من التقنيات، توفر هذه الأنظمة قدرات متفوقة في الكشف، في وجود الأشعة السينية عالية الطاقة ومزدوجة الطاقة وذات تقنية Z Backscatter – التي ابتكرتها AS&E.

تعرف على المزيد حول منتجات وتقنيات AS&E على موقعنا www.as-e.com وتابعنا على حسابنا على تويتر @ase_detects.

العلاقات العامة:
Dana Harris
Red Javelin Communications, Inc.
8392 – 440 – 978
dana@redjavelin.com

Laura Berman
American Science and Engineering, Inc.
8700 – 262 – 978
lberman@as-e.com

بيان تحذيري: يتضمن البيان الصحفي السابق بيانات بشأن الأداء المالي لشركة AS&E وأسواقها وعملياتها التجارية التي يمكن أن تعتبر “تطلعية” بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها،  وتود AS&E أن تحذر قراء هذا البيان الصحفي من أن النتائج الفعلية قد تختلف بصورة جوهرية عن تلك المتوقعة في أي بيانات تطلعية. وتشمل العوامل التي قد تتسبب باختلاف النتائج الفعلية جوهريًا عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة ما يلي: التخفيضات أو التأخيرات أو الإلغاءات (الكلية أو الجزئية) الكبيرة في مشتريات أنظمة الشركة من قبل الولايات المتحدة والحكومات الأخرى؛ الانقطاع في إمدادات أي من المكونات الأساسية المدمجة في منتجات AS&E؛ الدعاوى القضائية التي تسعى لتقييد استخدام الملكية الفكرية المستخدمة من قبل الشركة؛ القيود المفروضة بموجب بعض القوانين على قدرة الشركة على حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها؛ المطالبات المحتملة ضد الشركة بشأن المسؤولية عن المنتجات؛ الاتجاهات السياسية العالمية والأحداث التي تؤثر على التصور العام للتهديد الذي تمثله المخدرات والمتفجرات والبضائع المهربة الأخرى؛ التطورات الاقتصادية العالمية وقدرة الحكومات والمنظمات الخاصة على تمويل شراء منتجات الشركة لمواجهة هذه التهديدات؛ عدم الكفاية المحتملة في موارد الشركة – بما في ذلك الموارد البشرية ورأس المال والمصنع والمعدات ونظم الإدارة – لاستيعاب أي نمو مستقبلي؛ المشاكل التقنية والتأخيرات الأخرى التي يمكن أن تؤثر على تطوير منتجات جديدة وقدرة الشركة على التكيف مع التغيرات في التكنولوجيا ومتطلبات العملاء؛ ضغوط المنافسة؛ دورات المبيعات الطويلة في كل من المشتريات الحكومية في الولايات المتحدة والمشتريات في الخارج؛ التأخيرات المستقبلية في التمويل الفيدرالي؛ سعر السوق لأسهم الشركة السائدة من وقت لآخر؛ طبيعة الفرص الاستثمارية الأخرى المقدمة للشركة من وقت لآخر؛ التدفقات النقدية للشركة من العمليات والسوق والظروف الاقتصادية العامة. يجري تفصيل هذه العوامل وغيرها التي قد تتسبب باختلاف النتائج الفعلية جوهريًا عن تلك المتوقعة من وقت لآخر في تقارير AS&E الدورية وبيانات التسجيل الخاصة بها والمودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، والتي تم دمج عواملها المهمة هنا بالإشارة. لا تتعهد AS&E بالتزام تحديث البيانات التطلعية لتعكس الافتراضات المتغيرة، أو وقوع الأحداث غير المتوقعة، أو التغيرات في النتائج التشغيلية المستقبلية أو الوضع المالي أو الأعمال مع مرور الوقت. ننصح القراء أيضًا بمراجعة “عوامل الخطورة” المنصوص عليها في نماذج الشركة 10-Q و 10-K الصادرة مؤخرًا، والتي تُفصل وتستكمل العوامل الموصوفة في هذا البيان التحذيري.  ومن بين الإفصاحات الأخرى، تكشف عوامل الخطر المخاطر المتعلقة بذلك الجزء من أعمال الشركة المعتمد على التعاقدات الحكومية في الولايات المتحدة، فضلاً عن العملاء الدوليين.