bالرئيس التنفيذي السابق ناجي سكاف ينضم إلى هيدريك أند ستراغلز كشريك في مكتب الخدمات الصناعية لتوسيع حضور الشركة في الشرق الأوسط

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 1 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هيدريك أند ستراغلز إنترناشيونال إنك (نازداك: HSII)، وهي مؤسسة خدمات مهنية بارزة تخدم احتياجات القيادة للمؤسسات التجارية البارزة حول العالم، أن ناجي سكاف قد انضم إلى الشركة كشريك في قسم الخدمات الصناعية للشركة في دبي.

وقال ستافورد باغوت، الشريك الإداري الإقليمي لقسم أيه بي أيه سي للخدمات الصناعية بشركة هيدريك أند ستراغلز: “ناجي يجلب معه خبرة واسعة في القيادة والإدارة في الصناعة الكيميائية. وهو سيعمل بشكل وثيق مع مكتبنا لخدمات الموارد الطبيعية العالمية لتوفير تغطية عملائنا في الشرق الأوسط. إن فهمه لاحتياجات القيادة السريعة التطور والتعقيد التي تواجه قطاع الموارد الطبيعية سيعود بقيمة كبيرة على عملائنا في المنطقة.”

وينضم سكاف إلى هيدريك أند ستراغلز آتيا من شركة غالف كريو، مجموعة الغازات الصناعية الإقليمية الرائدة التي تتخذ من دبي مقرا لها، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للسنوات الخمس الماضية فيها. وقبل ذلك، كان مدير عام فرع غالف كريو، شركة العربية للغازات، قبل أن يصبح مدير العمليات في المجموعة. وكرئيس تنفيذي لشركة غالف كريو، يعود الفضل له في بناء منصة غالف كريو المعززة، إذ أدخلها إلى سبعة بلدان جديدة، واستحوذ فيها على عشر شركات، وبنى سبعة مجمعات صناعية جديدة.

وقال مارك ليفينغستون، الشريك العالمي لقسم الموارد الطبيعية لهيدريك أند ستراغلز إن “شركة هيدريك أند ستراغلز مسرورة أن تستثمر في تطوير فريقنا للممارسة الصناعية في دبي القوي أصلا، وهو ما يعكس الاستثمارات التي تقوم بها الشركة في جميع أنحاء الشرق الأوسط في قطاعات المواد الكيميائية والتكرير والتنقيب عن النفط والغاز. إن تجربة ناجي في قيادة شركة رئيسية إقليمية مهيمنة في قطاع الغازات الصناعية لا تقدر بثمن في فهم تحديات القيادة التي تواجه المديرين التنفيذيين الذين يقودون هذا النمو. وسوف تزيد شراكة ناجي مع الزملاء في هيدريك أند ستراغلز في جميع أنحاء العالم من قدرات الشركة على خدمة العملاء المتعددي الجنسيات لدينا الذين يتطلعون للنمو في المنطقة أو التوسع خارج منطقة الخليج إلى أسواق أخرى.”

وقبل انضمامه إلى شركة غالف كريو، عمل سكاف لسبع سنوات لدى شركة اير ليكيد، وهي شركة رائدة في الغازات والتكنولوجيات والخدمات للصناعة والصحة، حيث تقلد عدة مناصب في هيوستن وباريس والقاهرة.

سكاف حاصل على البكالوريوس من جامعة ماكغيل في مونتريال، كندا، وعلى الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هيوستن. وهو يجيد العربية والفرنسية والإنجليزية.

حول شركة هيدريك أند ستراغلز

هيدريك أند ستراغلز إنترناشيونال إنك (نازداك: HSII)، تخدم احتياجات المواهب التنفيذية والقيادية العليا في المؤسسات الرائدة في العالم كمقدم رئيسي لخدمات استشارات القيادة، وتشكيل الثقافة، والبحث التنفيذي العالي المستوى. هيدريك أند ستراغلز هي شركة رائدة في مهنة البحث التنفيذي منذ أكثر من 60 عاما. واليوم، تعمل الشركة كمستشار موثوق به، لتوفير حلول القيادة المتكاملة، ومساعدة عملائها على تغيير العالم، فريق قيادة واحد، في كل مرة. www.heidrick.com

اتصالات وسائل الإعلام لهيدريك أند ستراغلز
كارين لو ليلي سيو
9329 2103 852+ 5070 6332 65+
klau@heidrick.com Lsiu@heidrick.com